جون ستادويك الرئيس والمدير الإداري جنرال موتورز، عمليات الشرق الأوسط

تولى جون ستادويك منصب الرئيس والمدير الإداري لجنرال موتورز، عمليات الشرق الأوسط من مارس 2010.

وكان ستادويك قد شغل سابقاً منصب نائب الرئيس لخدمات ما بعد البيع في عمليات جنرال موتورز العالمية (GMIO) منذ سبتمبر 2009. وعمل قبل ذلك لفترة مؤقتة نائباً للرئيس لشؤون المبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز آسيا والمحيط الهادئ منذ يوليو 2009، ومديراً تنفيذياً لخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز آسيا والمحيط الهادئ منذ يونيو 2008.

وشغل ستادويك قبل ذلك منصب المدير الإقليمي لخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز أميركا اللاتينية وإفريقيا والشرق الأوسط (LAAM) من يوليو 2006 وحتى مايو 2008. كما كان مديراً لعمليات الصيانة وقطع الغيار في جنرال موتورز المكسيك وأميركا الوسطى ومنطقة الكاريبي منذ يناير 2004. وقد تولى خلال تلك الفترة مسؤولية عمليات البيع وإدارة مخازن قطع الغيار للمنتجات التي تحمل علامتي GM Parts وACDelco.

واستقر ستادويك بين العامين 1999 و2004 في ’ثاوزند أوكس‘ (Thousand Oaks)، كاليفورنيا، وكان مسؤولاً عن عمليات ما بعد البيع لجنرال موتورز في منطقة غرب الولايات المتحدة، حيث شغل منصبي المدير الإقليمي للصيانة والمدير الإقليمي لقطع الغيار. وبعد انضمامه للعمل في المنطقة الغربية، تولى ستادويك منصب مدير الصيانة لدى مركز شؤون موزعي جنرال موتورز في ديترويت، ميشيغان.

وكان ستادويك قد بدأ مسيرته المهنية مع جنرال موتورز في العام 1984 كمدير منطقة للتدريب لدى قسم أولدزموبيل في جنرال موتورز في لانسينغ، ميشيغان. وشغل لاحقاً مناصب متنوعة في أقسام المبيعات والتسويق والصيانة في ولايات ميشيغان وكارولاينا الجنوبية ونيويورك.
ولد ستادويك في ريفرسايد، كاليفورنيا، وهو يحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والاقتصاد من كلية ولاية ساغينو فالي.