’بنتلي‘ تقدّم تصاميمها الأنيقة لداخل المنازل

  • الإعلان عن شراكة جديدة مع ’كلوب هاوس إيطاليا‘
  • العمل جارٍ على تطوير ’تشكيلة بنتلي المنزلية‘
  • مفروشات وتجهيزات داخلية راقية للمنازل والمكاتب التنفيذية والشركات


(كرو، 19 مايو 2013) أعلنت شركة ’بنتلي موتورز‘ (Bentley Motors) عن شراكة جديدة لها مع ’كلوب هاوس إيطاليا‘ (Club House Italia) لتطوير مجموعتها الجديدة من المفروشات الراقية تحت اسم ’مجموعة بنتلي المنزلية‘ (Bentley Home Collection). وسوف تجمع هذه التشكيلة الفاخرة من المفروشات والتجهيزات المنزلية بين دقّة الصناعة اليدوية ذات أعلى معايير الجودة والتصاميم العصرية الأنيقة واللمسات الفاخرة التي تميّز كلّها علامة ’بنتلي‘ التجارية العالمية الشهيرة.

كما ستتمتّع هذه المجموعة الراقية والحديثة بالعناصر التقليدية التي تتلاقى مع المكوّنات المعاصرة بهدف الارتقاء أكثر بالتصاميم الداخلية للمنازل والمؤسّسات والمكاتب التنفيذية الموجودة اليوم.

وعلّق ستيفان بويشر، مدير المنتج والتسويق في ’بنتلي موتورز‘، يقول: "منذ أكثر من 90 سنة تقوم ’بنتلي‘ بإنتاج بعض أفضل المقصورات الداخلية للسيارات في العالم والمصنّعة يدوياً، ونحن الآن نحدّد اتجاهاً خاصاً بنا فيما يتعلّق بالفخامة في المنازل والمكاتب."

وسوف تعكس لمسات ’كلوب هاوس إيطاليا‘، التي تقوم بتأثيث أفضل المنازل وغرف الاجتماعات والشقق والفنادق واليخوت والطائرات الخاصّة، التصاميم الأنيقة والفاخرة والراقية لدى ’بنتلي‘ من خلال ابتكار مجموعة من المفروشات التي تجمع بين أدق الاهتمام بالتفاصيل وأفضل الإبداعات الفنية.

تتمحور أعمال ’كلوب هاوس إيطاليا‘ حول إبراز الرغبة بالتصاميم الأخّاذة ومنح نمط خاص للفخامة باعتماد الفن المعاصر المرتكز على الموهبة والإحساس المبدع والخبرات الكبيرة. وإضافة للتراث العريق الذي تتمتّع به ’بنتلي‘ في مجال التصاميم الأسطورية الرائعة ومهارة الصناعة اليدوية الراقية، فإن هذه الشراكة الجديدة ستوفر منتجات نادرة تجمع بين الأناقة العالية واللمسات التصميمية الدقيقة عبر استخدام أجمل المواد في العالم لابتكار عناصر فريدة تتمتّع بشخصية خاصّة وتتميّز بصناعتها اليدوية الفاخرة.

وقال ألبرتو فيغناتلّي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ’كلوب هاوس إيطاليا‘: "يشكّل التعاون مع ’بنتلي‘ اتحاداً مثالياً بين الخبرات في مجال تأثيث المنازل والأناقة العالية والانتباه الدقيق جداً للتفاصيل."

وأضاف: "سيضمن هذا الأمر ابتكار مجموعة منزلية رائعة مصنّعة خصّيصاً لأسلوب الحياة العصرية الراقية جداً، وستستقطب عملاء محدّدين من اللذين يقدّرون الفخامة العصرية والصناعة اليدوية الراقية."

ستتميّز ’مجموعة بنتلي المنزلية‘ الجديدة بجمعها بين عنصر الأناقة التقليدية لروح القيادة البريطانية مع لمسات إنكليزية عصرية جديدة، وهو شيء يظهر بشكل بارع جداً في جناح ’بنتلي‘ ضمن ’فندق سانت ريجيس‘ بمدينة نيويورك الأمريكية، حيث يبرز الدمج الرائع بين العناصر التقليدية والحديثة معاً ويأخذ أبعاداً جديدة أيضاً عبر استخدام الجلد وقشر الخشب الفاخر والفولاذ والصوف والحرير والزجاج في مختلف أرجاء الجناح. والجودة المميّزة لكل منتج تعكس بشكل واضح ما تتميّز به كل طرازات ’بنتلي‘ من ناحية الأداء والفخامة والتي تشكّل عناصر أساسية في سيارات ’بنتلي‘.

وقالت ليندسي ويفر، مديرة الترخيص والمنتجات الحاملة للعلامة التجارية في ’بنتلي موتورز‘: "يسرّنا الإعلان عن الشراكة مع ’كلوب هاوس إيطاليا‘ في توجّهنا الجديد الذي نسير به في عالم الفخامة. والعلامتان التجاريتان توليان أهمية كبيرة جداً للتصاميم والتفاصيل الدقيقة وستكون منتجاتنا رائعة جداً."

وشكّل ’معرض ميلان للمفروشات‘ الذي أقيم مؤخراً منصّة بارزة للكشف بشكل حصري عن باقة مختارة ومحدّدة من المنتجات، وسيتم إطلاق المجموعة الكاملة في معرض المفروشات المنزلية الدولي (Maison et Object International Show) المقام في باريس في شهر يناير 2014.

  • انتهى -



معلومات أخرى :

  1. يعمل في شركة ’بنتلي موتورز‘ حوالي 4000 شخص في كرو التي تشكّل موطناً لكافة العمليات شاملة التصميم، البحث والتطوير، والهندسة والإنتاج. ويُعتبَر الجمع بين أفضل الحِرَف اليدوية عبر اعتماد المهارات المتوارَثة منذ أجيال، مع الخبرات الهندسية الراقية والتقنيات المتطوّرة أمراً فريداً يتميّز به مصنّعو السيارات الفاخرة في المملكة المتحدة مثل ’بنتلي‘. وهذا يشكّل مثالاً أيضاً على الصناعة البريطانية عالية القيمة بأفضل حللها. وقامت ’بنتلي‘ بتصدير منتجات زادت قيمتها عن 1 مليار جنيه إسترليني في 2012، وهي ثالث أكبر مستثمر في مجال البحث والتطوير في قطاع السيارات في المملكة المتحدة وتحلّ في المرتبة 18 على المستوى الوطني.
  2. ارتفعت مبيعات ’بنتلي‘ في الفصل الأول من 2013 بنسبة 25.75% مع تسليم 2,212 سيارة إلى العملاء حول العالم. ولقد حافظت الأميركيتان على مركزهما كأكبر سوق دولي لدى ’بنتلي‘ مع بيع 632 سيارة وبزيادة نسبتها 35.04% مقارنة بالفصل الأول من 2012. وفي أوروبا، زادت المبيعات بنسبة 61.84% مع بيع 335 سيارة، وفي المملكة المتحدة تم تسليم 371 سيارة لأصحابها مع تسجيل زيادة نسبتها 59.23% مقارنة بالفصل الأول من 2012. أما في الصين فقد تم تسليم 474 سيارة للعملاء مع انخفاض بنسبة 17.99%، ما يعكس انتظار وصول سيارة ’فلاينغ سبر‘ الجديدة، أكثر سيارة ’بنتلي‘ مبيعاً في السوق الصيني والتي ستتوفر من منتصف سنة 2013. وبالنسبة للشرق الأوسط، فقد كان الأداء قوياً جداً مع ارتفاع المبيعات بنسبة 41.07% وتسليم 237 سيارة، وكذلك تمتّعت منطقة آسيا-الباسيفيك بفصل أول رائع مع زيادة المبيعات بنسبة 68.12% عبر بيع 116 سيارة. أما اليابان، فقد شهدت زيادة في المبيعات بنسبة 30.56% مع تسليم 47 سيارة.