>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي شفروليه إمبالا 2014 تحتفل بإطلاقها في الشرق الأوسط للمرة الأولى


    شفروليه إمبالا 2014 تحتفل بإطلاقها في الشرق الأوسط للمرة الأولى

    دبي– تقدم شفروليه إلى منطقة الشرق الأوسط إبداعها الجديد للعام القادم في سيارة شفروليه إمبالا 2014، سيارة السيدان كبيرة الحجم التي تتميز بتصميمها الفريد ورحابتها ومقصورتها الداخلية الأنيقة وتقنياتها المتطورة.

    وبتقديمها لمستويات جديدة من الراحة والتكنولوجيا، تضم إمبالا 10 وسادات هوائية قياسية إضافة إلى مجموعة من تقنيات السلامة والأمان المتوفرة مثل أنظمة التنبيه للاصطدامات الأمامية والانحراف عن المسار والمنطقة الجانبية العمياء، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف ونظام الإنذار الخلفي وكاميرا الرؤية الخلفية.

    وتمثّل إمبالا 2014 الجيل العاشر لواحدة من أعرق الأسماء وأكثرها شعبية في عالم السيارات. وتحتفظ السيارة بلقب أفضل سيارات السيدان كبيرة الحجم مبيعاً في أميركا منذ العام 2004، بإجمالي مبيعات وصل إلى ما يزيد عن 169,000 سيارة في العام 2012.

    وقال جون ستادويك، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "هيمنت شفروليه تاريخياَ على فئة سيارات السيدان كبيرة الحجم. وأنا على ثقة تامة في أن سيارة إمبالا ستعود لاحتلال مركز الطليعة من جديد. إن طرح سيارة إمبالا 2014 سيعزز سمعة شفروليه في المنطقة، ويميزها في مجال الفعالية، التطور التكنولوجي، المعلومات والترفيه والثقة في القيادة".

    وسيكون محرك إمبالا 2014 من طراز V6، المحرك الأقوى ضمن فئتها. وتستخدم السيارة أيضاً نظام توجيه متجاوب يتم التحكم به كهربائياً، ونظام تعليق معزز يوفر تجربة قيادة موثوقة للعملاء.

    أما في الداخل، فتوفر السيارة أقصى مستويات الراحة والبيئة الهادئة، مع رحابة في حيز القدمين للمقاعد الأمامية والخلفية، إضافة إلى صندوق أمتعة واسع، ونظام Mylink للتواصل- نظام شفروليه الجديد للترفيه والمعلومات- والمستوحى في الهواتف الذكية.

    وتصل شفروليه إمبالا 2014 إلى صالات العرض في شهر يونيو بطرازات LS وLT وLTZ. ويبدأ سعر طراز LS في الإمارات العربية المتحدة من 105,000 درهم إماراتي، أما طراز LTZ فيبدأ من 129,000 درهم إمارتي.

    تفاصيل التصميم
    تقدم شفروليه إمبالا 2014 مظهراً جمالياً جديداً لسيارة السيدان الرائدة من شفروليه. ويقول جون كافارو، مدير التصميم الخارجي لسيارات الركاب في جنرال موتورز أميركا الشمالية: "وضع فريق التصميم نفسه في تحدٍ كبير لتصميم سيارة تصبح كلاسيكية في المستقبل. إنها سيارة معاصرة إلى درجة كبيرة، تجمع عناصر التصميم والاحترافية والاهتمام بالتفاصيل، إلى جانب التكنولوجيا المتطورة والأداء المتميز".

    ويمنح التصميم الانسيابي لسيارة إمبالا 2014 مظهراً مميزاً يوحي بالحركة وكأنها تخترق الرياح. في الوقت الذي تم فيه تصميم الإطارات من قياس 18-19 أو 20 إنش لتعزز المظهر المثالي للسيارة. وتمتد كاشفات الإضاءة القريبة الأمامية المنخفضة- أو المصابيح الأمامية عالية الأداء (HID) ومصابيح الإضاءة النهارية LED في طراز LTZ- على الزوايا لتشكّل شبك أمامي عريض، في حين يمنح غطاء المحرك شعوراً مقنعاً بأداء السيارة المتميز. وتوفر مصابيح الإضاءة النهارية LED في طراز LTZ مظهراً بصرياً معاصراً، إضافة إلى مجال الرؤية الرائع.

    وتضيف اللمسات المنحوتة على جانبي جسم السيارة مظهراً بارزاً لإمبالا 2014، مع بصمة مميزة على الرفارف الخلفية تدل على تصاميم إمبالا الكلاسيكي. أما المقصورة فهي طويلة بشكل واضح لتعزز المظهر السلس للسيارة، مع الحفاظ على مجال أفضل للرؤية. ويأخذ غطاء الأمتعة الخلفي شكلاَ مدمجاً ليتناسب مع التصميم الإجمالي للسيارة، ويحتوي على حيز تخزين قدره 532 لتر.

    وتأتي إمبالا 2014 بألوان خارجية تتراوح ما بين الأسود والأزرق المشع المعدني والفضي المعدني (شامبين) والأحمر الكريستالي والأحمر الصخري والرمادي المعدني (آشين) والفضي الثلجي والأبيض (ساميت) والأبيض اللؤلؤي.

    وصُممت إمبالا 2014 اعتماداً على المقصورة الداخلية المزدوجة المتميزة من شفروليه، مع اهتمام كبير بالتفاصيل والخصائص الراقية- التي يمكن ملاحظتها في كل جزء من السيارة ابتداءً من التدفق الانسيابي للوحة العدادات إلى عتبات الأبواب والإضاءة المحيطة المتوفرة، ومروراً بالشعور المتميز الذي تولّده المواد والمظهر الاستثنائي للمقاعد. وتعرض لوحة العدادات ما تضمه بشكل ديناميكي عبر شاشة عرض قياسية ملونة مع خصائص قابلة لإعادة التشكيل لمركز معلومات السائق، من قياس 4.2 إنش. وتقترن شاشة ملونة تعمل باللمس من قياس 8 إنش تخفي خلفها حيز للتخزين، مع نظام MyLink من شفروليه المتوفر في طرازات LT وLTZ.

    وتضم طرازات LS وLT فرش قماش فاخر للمقاعد. وتتوفر مقاعد مفروشة بالجلد مطعمة بالأقمشة الصناعية بالجلد السويدي في طراز LT. أما طراز LTZ فتأتي بمقاعد جلدية فاخرة قياسية.

    وتتراوح خيارات ألوان المقصورة الداخلية ما بين البني الصخري والتيتانيوم الغامق والأسود (جيت) والموهافي.

    مقصورة هادئة وأنيقة
    تبرز ميزات الهدوء والأناقة في سيارة إمبالا 2014 ضمن بنية هيكل قوية، بشكل يوفر بيئة هادئة للركاب وشعوراً شاملاً بالجودة. ومكّنت البنية القوية المهندسون أيضاً من ضبط معايير القيادة والتحكم بشكل أكثر تفصيلاً، للحصول على شعور أفضل بالتحكم والراحة.

    ومن ضمن الخصائص المتميزة التي تضمن تجربة قيادة هادئة، يبرز الزجاج الأمامي وزجاج الأبواب بتقنيات منع الضجيج، وسجادة تمتص الأصوات، وكراسي محرك عازلة.

    وتوفر إمبالا محيطاً رحباً، وتعزز الأعمدة الأمامية الرفيعة (A-pillars) ولوحة العدادات المنخفضة الرؤية الخارجية، وفي نفس الوقت توفر المقصورة بنوافذها الستة إضاءة طبيعية للركاب. وتم تعزيز المقاعد لتوفر دعماً إضافياً وشعوراً استثنائياً بالراحة خلال الرحلات الطويلة أو المسافات القصيرة. ومن الميزات القياسية في طرازات LT وLTZ، تكون مساند الرأس قابلة للطي بهدف تطوير مجال الرؤية الخلفية عند عدم تواجد ركاب في المقاعد الخلفية.

    وتكمّل مواد وتفاصيل المقصورة الداخلية الاستثنائية مثل الأقمشة الصناعية بالجلد السويدي عالية الجودة والمقاعد الجلدية المخرّمة، البيئة الهادئة في السيارة، وتمنح إمبالا مظهراً وشعوراً رائعين. وتبدو لوحة العدادات بمظهر غني، حيث تتضمن مؤشرات متعددة الأبعاد ومركز معلومات للسائق قابل لإعادة التشكيل بشاشة من قياس 4.2 إنش. وتعزز إضاءة لوحة العدادات باللون الأزرق الثلجي، الشعور الراقي للمقصورة، في حين تضاعف لمسات الكروم والإضاءة المحيطة أسلوب المقصورة الفخم، وهي تغير مظهر اللمسات الإضافية بشكل كامل من خلال إضاءتها خلال القيادة في النهار.

    وتضم شاشة العرض الوسطية تضم خيارات التحكم بالمناخ ونظام MyLink من شفروليه، والذي يتضمن من جانبه أنظمة الملاحة وتقنية Bluetooth وتوزيع الصوت، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى- ويتم التحكم به باللمس على شاشة متوفرة بقياس 8 إنش. ويأتي مضخم الصوت القياسي كخيار غير اعتيادي ضمن هذه الفئة، كما ويتوفر نظام صوتي من طراز Bose- الأول من نوعه في سيارات شفروليه.

    ومن المزايا الإضافية المتوفرة التشغيل عن بعد، والفتح والإغلاق وتشغيل السيارة دون استخدام المفتاح، وعمود توجيه قابل للتعديل كهربائياً مع ذاكرة، ونظام تحكم بالمناخ لمنطقتين ومقاعد أمامية مهواة وقابلة للتدفئة. وتحتوي سيارة إمبالا أيضاً على خيارات تخزين رائعة في الكونسول الأمامي وحيز التخزين المخفي خلف شاشة اللمس الملونة من قياس 8 إنش المتوفرة.

    نظام شفروليه MyLink للمعلومات والترفيه سهل الاستخدام
    يتوفر نظام MyLink للمعلومات والترفيه من شفروليه بخصائصه الحسية المستوحاة من الهواتف الذكية، اختيارياً في سيارة إمبالا 2014.

    وتم تصميم MyLink في إمبالا ليضم ميزات وتعزيزات جديدة، وليكون قابلاً لإعادة التخصيص. ويستطيع النظام تخزين ما يزيد عن 60 محطة مفضلة من الراديو (AM / FM) أو وسائل الاتصال والأماكن المحفوظة أو الموسيقى وغيرها من الوسائط. وهو مناسب جداً للراغبين بحفظ أماكنهم المفضلة مثل الفنادق والمطاعم.

    ويأتي نظام MyLink قياسياً في طرازات LT وLTZ. ويمكن للعملاء التنقل بين القوائم أو التعديل بنفس الطريقة المستخدمة في الأجهزة اللوحية. كما ويستطيع العملاء الذين يملكون هواتف ذكية ملائمة، ربطها بنظام MyLink باستخدام تقنية Bluetooth أو USB، حيث يمكن لهم عبر ذلك تشغيل الموسيقى الخاصة بهم أو أي وسائط أخرى في السيارة.

    وتمكّن ميزة أخرى العملاء الذين تزوّد سيارة إمبالا الخاصة بهم بتجهيز الملاحة المتوفر، إدخال الأماكن المفضلة لهم بخطوة واحدة فقط، دون الحاجة إلى إدخال المنطقة والمدينة ورقم واسم الشارع بشكل متتالي.

    تجربة قيادة متجاوبة
    تحتوي سيارة إمبالا على محرك V6 سعة 3.6 لتر مع توقيت متفاوت لصمامات العادم، ويتضمن حقن مباشر موفّر-للوقود وعناصر خفيفة الوزن. وهو مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، ويولد قوة مقدارها 305 حصاناً و356 نيوتن متر من عزم الدوران، مع توفير متميز للوقود يقدر بـ 8.1 لتر لكل 100 كيلومتر على الطرقات السريعة.

    وإن القوة المحركة في إمبالا توفر شعوراً بالثقة وتجربة قيادة متجاوبة، والمصممة لتقدم أداء مريحاً يندمج ضمن بنية هيكل أكثر متانة. وتمنح قاعدة العجلات الطويلة، مع المسافة العريضة بين العجلتين الخلفيتين، سيارة إمبالا شعوراً متميزاً بالراحة والتحكم، ضمن جميع شروط القيادة.

    وصمم المهندسون شكل بنية الهيكل العلوي، ومواده، ومقدار استخدام المعدن، لتلبية متطلبات الأداء ضمن أقل وزن ممكن لكتلة السيارة. ثم قاموا بتوزيع وزن الكتلة بشكل استراتيجي في كافة أجزاء السيارة، حيث تمكنوا عبر التوفير في وزن الكتلة، من إضافة المزيد من قوة عمود الدعامة الأمامية لتحسين الشعور البنيوي.

    وتحتوي أعمدة الدعامات على تصميم تعليق أمامي من طراز MacPherson، يقدم قياس أفضل للتحكم مع نوابض ارتدادية داخل الدعامات، وهي توفر تناسق أفضل، مما يؤدي إلى قيادة سلسة أكثر، إلى جانب تعزيز سير الهيكل ونقل الوزن خلال التسارع أو الانعطافات. وتوفر قاعدة العجلات الطويلة مع المحور الخلفي العريض شعوراً بالمزيد من الراحة والقدرة على التحكم.

    وتساعد كراسي المحرك العازلة وناقل الحركة، إضافة إلى ربطات القيادة الهيدروليكية، على توفير قيادة هادئة وسلسة أكثر. وفي الخلف، يساعد تصميم نظام تعليق بأربع وصلات ذات مسافة أعرض، على منح شعور أكبر بالثبات على الطرقات في سيارة إمبالا. كما وتساهم إضافات التثبيت المنعزل على نظام التعليق الخلفي أيضاً في ضمان معايير الهدوء وتجربة القيادة السلسة.

    نظام توجيه متعدد الدعم (EPS) يعمل على توفير الوقود عبر دفع الطاقة عند تحريك عجلة القيادة فقط. ويمنح نظام (EPS)- الذي تم تصميمه ليعزز التوازن والاستجابة والراحة- شعوراً بالخفة والتوجيه المباشر، مع دعم متميز عند القيادة بسرعات منخفضة أو سرعات عالية على الطرقات السريعة. وهو يدمج أيضاً نظام مقاومة الانجراف، الذي يقوم بضبط جهد التوجيه بشكل أوتوماتيكي، لمواجهة عوامل مختلفة، مثل الطرقات المائلة أو مقاومة الهواء العالية على الطرقات، مما يمنح السائق الثقة في قيادة السيارة.

    وتقوم حساسات خاصة بتحديد تصحيح التوجيه، فتعدّل عزم الدوران على نظام التوجيه لتخفيف الضغط والجهد على السائق، وتحافظ على قيادة سلسة ومستقيمة بمساهمة قليلة. ويعتبر نظام مقاومة الانجراف خاصية مدمجة ضمن نظام (EPS)، وهي تشارك بشكل انسيابي دول معرفة السائق.

    تكنولوجيا متقدمة للسلامة والأمان
    توفر سيارة إمبالا 2014 أحد أكثر مجموعات السلامة والأمان شمولية ضمن فئتها، وهي تسخر التقنيات المتقدمة للمساعدة على تجنب الاصطدامات. وتساعد التنبيهات البصرية والسمعية- اعتماداً على خاصية التنبيه- السائق في التعرّف على أوضاع الاصطدامات المحتملة، كما وتتدخل عندما يبدو خطر الاصطدام وشيكاً أكثر. وقد تم تصميم التنبيهات للتعرف على الأخطار المحتملة وتقديم تحذير كاف يمنح السائق الوقت الكافي لأخذ الإجراءات المناسبة.

    وتشمل خصائص السلامة والأمان المتوفرة الأولى من نوعها في شفروليه وإمبالا:

    • نظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية- تكشف تقنيات الكاميرا خطر اصطدام محتمل وتنبّه السائق صوتياً وبصرياً، مما يمنحه الوقت للتوقف أو تغيير المسار
    • نظام التنبيه عند الانحراف عن المسار- ينبّه نظام كشف المسار المبني على تقنيات الكاميرا، السائق من الانحرافات الوشيكة عن المسار. وتقوم الكاميرا المثبتة على مرآة الرؤية الخلفية بتحديد علامات المسار على الطريق، وتوفر تنبيهات صوتية لدى الانحراف عنها
    • نظام التنبيه للمنطقة الجانبية العمياء- باستخدام حساسات تعمل بالرادار على جانبي السيارة، يقوم النظام بالبحث عن السيارات الأخرى في المناطق العمياء لسيارة إمبالا، وينبّه السائق لتواجدها عبر رموز إضاءة بتقنية LED في المرايا الخارجية
    • نظام التنبيه للسيارات العابرة من الخلف -الذي يعمل باستخدام حساسات نظام التنبيه للمنطقة الجانبية العمياء التي تعمل بالرادار. ويحذر النظام السائق من السيارات عند القيادة باتجاه الخلف أو الخروج من مواقف السيارات، حيث يتم إطلاق تنبيهات صوتية ومرئية عند رصد تحركات السيارات
    • كاميرا الرؤية الخلفية مع خطوط توجيه ديناميكية- مع شاشة عرض في نظام المعلومات والترفيه الموجودة في الوسط. وتوفر الكاميرا رؤية للأجسام خلف السيارة مباشرةـً، في الوقت الذي توفر فيه خطوط التوجيه الديناميكية دليلاً يساعد على ركن السيارة والقيام بالمناورات الأخرى بشكل أسهل
    • نظام الإنذار الخلفي فوق الصوتي- يستخدم الحساسات الموجودة في الصدام الخلفي للكشف عن الأجسام مباشرةً خلف السيارة، وينبه السائق بوجودها


    وتكمّل تقنيات تجنب الحوادث في إمبالا ميزات حماية الراكب التي تتضمن 10 وسادات هوائية قياسية:

    • وسادات هواء مزدوجة العمق للراكب الأمامي مع نظام تحسس الراكب
    • وسادات هوائية واقية من الاصطدامات الجانبية للسائق والراكب الأمامي
    • وسادات هوائية لمنطقة الركبة للسائق والراكب الأمامي
    • وسادات هوائية واقية من الاصطدامات الجانبية للركاب الجانبيين في الخلف
    • وسادات هوائية للرأس مع نظام تحسس الانقلاب لركاب المقاعد الأمامية والمقاعد الجانبية الخلفية
    • نظام شد تدريجي لأحزمة الأمان
    • نظام كرسي الأطفال

    وتحتوي إمبالا أيضاً على أنظمة توفر المزيد من التحكم مثل النظام الإلكتروني للتحكم بالثبات StabiliTrak، والتحكم بالدفع عند مختلف السرعات وفرامل قرصية للعجلات الأربع مع فرامل مانعة للانغلاق بأربعة قنوات وتوزيع إلكتروني لقوة الفرملة، يضمن التوزيع الأمثل لقوة الفرملة على المحورين، للحصول على المزيد من الثبات عند الفرملة القاسية.


    نبذة عن شفروليه
    تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 140 دولة، وتسجل مبيعات تفوق الـ4.5 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى جودة عالية وقيمة مميزة مقابل الشراء.
    ووصلت شفروليه إلى منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى منذ ثمانية عقود، وهي اليوم واحدة من أكثر علامات السيارات موثوقة في المنطقة. وتضم قائمة طرازات شفروليه سيارات حائزة على جوائز عالمية مثل سبارك وسونيك وكروز وماليبو وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل كابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو.





    مواصفات شفروليه إمبالا 2014
    نظرة عامة
    شفروليه إمبالا 2014 الطراز:
    دفع أمامي، محرك أمامي، أربعة أبواب، سيدان تتسع لخمسة ركاب نوع الجسم/ الاندفاع:
    متكاملة البنية:
    كبيرة الحجم الفئة
    أوشاوا، أونتاريو كندا موقع التصنيع:
    المحرك
    سعة 3.6 V6 توقيت متفاوت لصمامات العادم (VVT)، حقن مباشر (DI) النوع
    3564 السعة (سنتيمتر مكعب)
    3.7 × 3.37 / 94 × 85.6 القطر/ الشوط (إنش/ ملم)
    ألومنيوم قاعدة المحرك
    ألومنيوم مصبوب مواد رأس الأسطوانات
    محرك بعمود كامات علوي (DOHC) مع أربعة صمامات لكل اسطوانة، توقيت متفاوت مستمر لصمامات العادم الصمامات
    فردي، إشعال اللولب- القابس نظام التشغيل
    حقن مباشر عالي الضغط، وتحكم إلكتروني بصمام الاختناق تلقيم الوقود
    11. 5:1 نسبة الضغط
    305 @ 6800 القوة الحصانية (حصان @ دورة في الدقيقة)
    358 @ 5300 عزم الدوران (نيوتن متر @ دورة في الدقيقة)
    عادي خال من الرصاص الوقود الموصى به
    محفزات مزدوجة ثنائية الانغلاق ومحفز سفلي منفرد، توقيت متفاوت لصمامات العادم، ونظام تبخر التحكم بالانبعاثات
    على الطرقات السريعة: 8.1 لتر لكل 100 كلم
    في المدينة: 12.4 لتر لكل 100 كلم
    مندمج: 10.7 لتر لكل 100 كلم
    مستوى توفير الوقود
    نقل الحركة
    النوع ست سرعات أوتوماتيكية بنظام Hydra-Matic 6T70
    السعة 3.6 لتر
    نسبة تبديل السرعة (:1)
    الأولى: 4.48
    الثانية: 2.87
    الثالث: 1.84
    الرابعة: 1.41
    الخامسة: 1.00
    السادسة: 0.74
    الخلفية: 2.88
    السرعة النهائية 2.77

    الشاسيه/ نظام التعليق
    التعليق الأمامي تعليق دعامة من نوع MacPherson مع تخميد ثنائي المحور وصمام بشحن الغاز؛ قضيب موازنة أمامي مجوف قياس 82.5 ملم ربطات قيادة هيدروليكية
    التعليق الخلفي تعليق متعدد الوصلات مع نابض لولبي وقضيب موازنة، وتخميد بصمام ثنائي
    نظام التوجيه توجيه بالجريدة والبنيون إلكتروني متعدد الدعم (باستخدام الحزام) في طرازات V-6، ونظام توجيه ثنائي البنيون لطرازات الأربع اسطوانات مع نظام مؤازرة الانجراف والشد
    معدل التوجيه 15. 1:2
    دورة المقود من أقصاه إلى أقصاه 2.73
    قطر التفاف المقود 11.75

    الفرامل
    النوع منفصلة، ثنائية الدوران بفرامل قرصية على العجلات الأربعة مع دعم كهربائي
    قطر الدوران × السماكة (إنش/ ملم) الأمامية: 12.6 × 1.2 / 321 × 30 (مهواة)- لجميع الطرازات
    الخلفية: 12.4 × 0.9 / 315 × 23 (ثابتة)- لجميع الطرازات

    العجلات والإطارات
    حجم العجلات ونوعها 18 إنش من الفولاذ والألمنيوم
    19 إنش من الألمنيوم
    20 إنش من الألمنيوم
    الإطارات P235/50R18 all-season بلاك وول لجميع الفصول
    P245/45R19 all-season بلاك وول لجميع الفصول
    P245/40R20 all-season بلاك وول لجميع الفصول

    الأبعاد الخارجية
    111.7 / 2837 قاعدة العجلات (إنش/ ملم)
    201.3 / 5113 الطول الإجمالي (إنش/ ملم)
    73 / 1854 العرض الإجمالي (إنش/ ملم)
    58.9 / 1496 الارتفاع الإجمالي (إنش/ ملم)
    الأمامي: 62.2 / 1580
    الخلفي: 62 / 1576
    المسار (إنش/ ملم)
    1723 كيلو غرام الوزن الإجمالي
    الأبعاد الداخلية
    5 (2 في الأمام / 3 في الخلف) المقاعد
    الأمام: 39.9 / 1013
    الخلف: 37.4 / 950
    حيز الرأس (إنش/ ملم)
    الأمام: 45.8 / 1163
    الخلف: 39.8 / 1011
    حيز القدمين (إنش/ ملم)
    الأمام: 57.9 / 1470
    الخلف: 56.9 / 1445
    حيز الأكتاف (إنش/ ملم)
    الأمام: 54.9 / 1394
    الخلف: 54.1 / 1374
    حيز الجلوس (إنش/ ملم)
    القدرات
    3505 الحجم الداخلي (لتر)
    2973 حجم الركاب (لتر)
    532 حيز التخزين (لتر)
    454 أقصى قدرة للجر (كيلو غرام)
    70 خزان الوقود (لتر)
    5.2 زيت المحرك (لتر)
    9.4 نظام التبريد (لتر)








  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمــارات
    المشاركات
    7,079

    افتراضي

    ماشاء الله شغل حلو والله ماتوقعت الامريكان يركزون على هذي الفئة ويطلعون بنتايج حلوه


    تسلم اخي العزيز على الخبر

المواضيع المتشابهه

  1. فولكس واجن الشرق الأوسط تحتفل بأكثر أعوامها نجاحًا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-11-2012, 09:42 PM
  2. شفروليه ماليبو 2013 تصل أسواق الشرق الأوسط
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-03-2012, 01:30 AM
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-12-2008, 03:48 PM
  4. شفروليه وفورد ووكلاء الشرق الأوسط
    بواسطة Nightman في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 29-10-2007, 05:03 AM
  5. شفروليه تقتحم أسواق الشرق الأوسط على 4 جبهات
    بواسطة cadyman في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-12-2006, 03:59 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14