>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي نجاح نيسان الشرق الأوسط أساس للتوقعات الإيجابية للسنة المالية 2013


    نجاح نيسان الشرق الأوسط أساس للتوقعات الإيجابية للسنة المالية 2013

    • الطلب على موديلات نيسان يتجاوز أداء السوق
    • نمو مبيعات نيسان يعزز حصتها السوقية في المنطقة
    • أرقام قياسية خلال السنة تغطي موديلات متعددة
    • تعزيز مكانة العلامة التجارية في السنة المالية 2012 تدعمه مكاسب المبيعات
    • نيسان تتوقع نمواً ايجابياً في السنة المالية 2013 في المنطقة


    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 مايو 2013: أعلنت شركة نيسان الشرق الأوسط اليوم عن زيادة في مبيعاتها بلغت 26.2 % للسنة المالية 2012 المنتهية في 31 مارس 2013.

    وجاءت النتيجة التي فاقت أداء السوق بنسبة 1.1% بعد عام من نشاطات عديدة لبناء العلامة التجارية والتي حازت على العديد من الجوائز، تم خلالها تدشين خمسة موديلات جديدة ومثيرة وابداعية. وحققت نيسان الشرق الأوسط حصة سوقية بلغت 14.4%*، بارتفاع قدره 0.1% مقارنة بالسنة المالية 2011.

    وفي ضوء هذا الأداء، تتوقع نيسان نمواً ايجابياً في عام 2013 في منطقة الشرق الأوسط، يتمثل في زيادة المبيعات بنسبة 11.1% على الأقل، بينما يبلغ النمو المتوقع للسوق 5%**. ومع نهاية السنة المالية 2013، تتوقع نيسان الشرق الأوسط حصة سوقية في جميع أنحاء المنطقة تبلغ 15.2%.

    وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: "تعتمد استراتيجية نيسان في الشرق الأوسط على الاستراتيجية العالمية للشركة المتمثلة في خطة "باوار 88"، وهي خطة موسعة لأعمال الشركة تمتد ست سنوات وتم الاعلان عنها في السنة المالية 2011، وتهدف الاستراتيجية إلى تعزيز نمو الشركة. وحسب هذه الخطة، تجدد نيسان بشكل جريء مجموعة منتجاتها في المنطقة وتستثمر بقوة في مبادرات قوية لتعزيز مكانة العلامة التجارية تصل في بعض الأحيان إلى تحطيم الأرقام القياسية. وفي السنة المالية 2012، دشنت نيسان موديلاً جديداً كل شهرين تقريباً في الشرق الأوسط، ونالت تلك الموديلات استحساناً كبيراً من قبل مشتري السيارات في المنطقة".

    وأضاف: "لعبت الموديلاتت الجديدة دورها في تحقيق الأداء القوي هذا العام، ولكن كانت هناك أيضاً عوامل سوقية مؤثرة للغاية دفعت بالنمو نحو الأمام. ومن تلك العوامل البارزة التخلص من قيود التوريد التي شهدناها في السنة المالية 2011 بسبب الكوارث الطبيعية التي أثرت بشكل سلبي على انتاج السيارات من قبل المصنعين اليابانيين. واستطاعت نيسان تجاوز تلك الصعوبات بشكل أسرع من الشركات المنافسة بسبب التنفيذ الفوري للاجراءات والتدابير الخاصة، ولكنها أثرت بالفعل وبشكل لا مناص منه على توريد السيارات إلى أسواقنا".

    "وفي السنة المالية 2012، مرت رياح معاكسة، ومع الظروف الاقتصادية الايجابية في الشرق الأوسط، شهدنا مستوى أعلى من النمو في أسواق السيارات. وبينما نتوقع توسعاً متواصلاً في السنة المالية 2013 وارتفاع المبيعات الاجمالية، سترتبط النسبة بمستويات النمو الأساسية".

    وسوف تستمتع نيسان بمبيعات السنة كاملة للموديلات الجديدة التي أُطلقت في السنة المالية 2012، والتي من المتوقع أن تلعب دوراً رئيسياً في زيادة الحصة السوقية. وقد تعززت ريادة نيسان في فئة السيارات السيدان الصغيرة (B/C) بتدشين اسم جديد كلياً في احدى أكثر الفئات تنافسيةً في قطاع السيارات – سيارة نيسان سنترا السيدان الصغيرة. وفي أول 50 يوم من الاعلان عن بدء توفرها في الأسواق، تم بيع 1500 سيارة سنترا، ما عزز مكانة نيسان كشركة رائدة في هذه الفئة من السيارات.

    وستستخدم نيسان الاستجابة الأولية القوية من مشتري السيارات في المنطقة كمنصة لتحقيق هدفها الطموح والمتمثل في بيع 25 ألف سيارة نيسان سنترا سنوياً في منطقة الخليج.

    كما حققت سيارة نيسان صني، وهي سيارة أخرى تنتمي لنفس الفئة، (دُشنت في أواخر السنة المالية 2011)، نتائج مشجعة في السنة المالية 2012.، وارتفعت المبيعات بشكل لافت بنسبة 50% خلال التسعة أشهر الأولى مقارنة بنفس الفترة من عام 2011 حيث تم بيع 18 ألف سيارة. وتوّجت صني انجازاتها خلال العام عندما اختيرت "أفضل سيدان صغيرة" من قبل مجلة "ويلز" التي تعتبر واحدة من أهم مجلات السيارات في الشرق الأوسط.

    أما بالنسبة لنيسان باترول، بطل الدروب، وإحدى أكثر المركبات شعبية في المنطقة، فقد كان العام الأكثر نجاحاً في الخليج منذ التدشين حيث زادت المبيعات بنسبة 66%، ما يعني التفوق على معدل الزيادة في مبيعات الفئة التي تنتمي لها هذه المركبة وهو 24%. وبشكل اجمالي، تم بيع أكثر من 1400 مركبة في المنطقة ما يعزز مكانة نيسان باترول في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بحصة سوقية تبلغ 22%.

    وأشار سمير شرفان إلى أن "شعبية سيارات نيسان في أعلى مستوياتها، وتدعم ذلك شبكة كبيرة من أقسام ما قبل البيع وما بعد البيع في كافة أنحاء المنطقة، ما يعزز جودة التجربة الشاملة التي يتمتع يها عملاؤنا. ويمثل الشرق الأوسط سوقاً مهمة واستراتيجية للغاية بالنسبة لنيسان، وسوف نواصل جهودنا في التفوق على توقعات العملاء. كما تعكس النتائج الايجابية في السنة المالية 2012 المكاسب المتميزة التي حققناها في تقوية ثقة العملاء بعلامتنا التجارية".

    ومن أجل دعم خطة "باوار 88"، دشنت نيسان أول حملة عالمية لعلامتها التجارية في السنة المالية 2012، تدعمها في الشرق الأوسط حملة بعدة ملايين من الدولارات في مطار دبي الدولي. وتم وضع "العمل الفني" في أكثر من 70 موقع مختار في أنحاء المطار لايصال رسالة العلامة التجارية لنيسان لنحو 64 مليون مسافر يمرون عبر المطار كل عام. وحققت الحملة – التي كانت أكثر حملات العلامات التجارية بروزاً في الشرق الأوسط – رقماً قياسياً في سجل جينيس للأرقام القياسية من خلال انتاج أكبر لافتة اعلانية داخلية مضاءة مساحتها أكثر من 174 متر مربع.

    وقد حققت الحملات التسويقية الابداعية مثل هذه الحملة نتائج باهرة جعلت من نيسان أكثر الشركات المصنعة للسيارات حصولاً على الجوائز في السنة المالية 2012. وقادت نيسان الشركات المصنعة للسيارات في جوائز "جيماس إيفي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا" و"مهرجان جوائز كريستال الشرق الاوسط وشمال أفريقيا" و"مهرجان دبي لينكس العالمي للابداع".

    وبتراثها الغني في عالم سباقات السيارات، عززت نيسان الشرق الأوسط أيضاً نشاطاتها في سباقات السيارات في السنة المالية 2012. وفي أكتوبر 2012، دشنت نيسان فعالية جي تي أكاديمي الفريدة من نوعها والتي تحقق نجاحاً هائلاً في المنطقة، وشارك فيها الآلاف للتنافس وتحقيق أحلامهم في الانتقال من "العالم الافتراضي إلى العالم الحقيقي" وتحويل مهارات اللعبة الكمبيوترية إلى مسيرة مهنية كسائق محترف. كما وصل دعم نيسان لأهم راليات المنطقة وهو رالي أبوظبي الصحراوي إلى آفاق جديدة من خلال رعاية مشاركة يحيى ومنصور بلهلي.

    واختتم شرفان تصريحه قائلاً: كانت السنة المالية 20112 سنة جيدة لشركة نيسان الشرق الأوسط، فقد زادت المبيعات وكسبنا الحصة السوقية وعززنا قوة العلامة التجارية. ولا نتوقع مجرد المحافظة على ما تم تحقيقه، بل والبناء على هذا الزخم في السنة المالية 2013 والتفوق على معدل النمو في سوق السيارات بمنطقة الشرق الأوسط".

    #انتهى#

    *لمنطقة الخليج.
    ** اجمالي أسواق الشرق الأوسط.


    حول نيسان الشرق الأوسط:
    أصبحت شركة نيسان موتور المحدودة أول شركة يابانية تؤسس مقراً اقليمياً في الشرق الأوسط في يونيو 1994. وتغطي عمليات نيسان الشرق الأوسط أكثر من 20 دولة في المنطقة لتصبح واحدة من أكبر الشركات الممثلة للعلامات التجارية اليابانية في قطاع السيارات في الشرق الأوسط. ومن مركبات الكروس أوفر المتفوقة والسيارات الصغيرة الرائدة في فئتها، إلى السيارة السوبر رياضية والأسطورية، جي تي – آر والمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات مثل نيسان باترول "بطل الدروب"، تعتبر مجموعة مركبات نيسان الشرق الأوسط من بين أكبر مجموعات المركبات وأكثرها شعبية في المنطقة وتغطي معظم الفئات في سوق السيارات.


  2. #2
    فارس الحروب غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    20
    المشاركات
    44

    افتراضي

    نيسان ف القمه دائما
    كم اعشقها

  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نيسان قدمت كثير من الاشياء للعميل .

    نيسان في المقدمة,

    وتستاهل

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمــارات
    المشاركات
    7,079

    افتراضي

    اتوقع عصب مبيعات نيسان صني حاليا

    استهدفوا فئة ونجحوا فيها

    خصوصا الجالية الهنديه تعشقها وسعرها مناسب جدا

    ومن بعدها تيدا اما باترول مبيعاته جيده لكن سعره مبالغ فيه

المواضيع المتشابهه

  1. تغطية حفل تدشين نيسان باثفيندر 2013 (الشرق الأوسط )
    بواسطة سعود العليان في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 21-04-2013, 03:21 PM
  2. نيسان الشرق الأوسط تعتمد سياسة سعرية معدّلة لسيارة نيسان 370Z موديل 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-01-2013, 04:17 PM
  3. نيسان تعلن عن نتائجها المالية للنصف الأول من السنة المالية 2012
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-11-2012, 03:50 PM
  4. شيفروليه ماليبو 2013 تصل إلى الشرق الأوسط
    بواسطة سعيد نحاسي في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-07-2012, 04:53 PM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-05-2012, 08:54 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14