>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي ترشيح نيسان لنيل ثلاث من جوائز الشرق الأوسط للسيارات


    ترشيح نيسان لنيل ثلاث من جوائز الشرق الأوسط للسيارات
    سنترا، ألتيما وباثفايندر يتنافسون للحصول على أهم جوائز السيارات في المنطقة


    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 مايو 2013: تواصل نيسان الشرق الأوسط تحقيق التقدير المميز بترشيح ثلاث من مركباتها في فئات جوائز الشرق الأوسط للسيارات 2013.

    وتم اختيار سيارات ألتيما وسنترا وباثفائندر التي انضمت مؤخراً إلى مجموعة سيارات نيسان في الشرق الأوسط للمنافسة في فئات "أفضل سيدان من الحجم المتوسط" و"أفضل سيارة صغيرة" وأفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من الحجم المتوسط"، على التوالي.

    وتعتبر جوائز الشرق الأوسط للسيارات أرقى مسابقة من نوعها في الشرق الأوسط ويشارك في هيئة التحكيم 19 خبيراً مستقلاً من 10 دول شرق أوسطية تشمل البحرين ومصر والأردن والكويت ولبنان وعُمان وقطر والسعودية والإمارات. ويعتبر أعضاء هيئة التحكيم من أهم الصحفيين والكتاب المتخصصين في عالم السيارات في المنطقة.

    وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي في شركة نيسان الشرق الأوسط: "منذ الاعلان عن خطة "باوار 88"، تدشن نيسان العديد من السيارات بمعدل موديل جديد عالمياً كل ستة أسابيع. وفي الشرق الأوسط، حققت الموديلات الجديدة استجابة متميزة من قبل المشترين وفاقت المبيعات توقعاتنا. لا تتمتع سياراتنا بأعلى معايير الجودة والسلامة والاعتمادية فحسب، بل تقدم تقنيات وابداعات لفئات من السيارات لم تعرف تلك المزايا من قبل".

    وأضاف: "لقد نالت هذه المزايا تقدير الخبراء الحقيقيين في عالم السيارات، وهم من الإعلام المتخصص في مجال السيارات والذين يشكلون هيئة التحكيم لجوائز الشرق الأوسط للسيارات. إننا سعداد بهذا التقدير ونأمل بمزيد من النجاح في هذه الفعالية الكبيرة".

    وكانت نيسان ألتيما 2013 دُشنت في شهر سبتمبر العام الماضي، وتنافس بقوة في فئة أفضل سيارات السيدان متوسطة الحجم هذا العام. وقال شرفان: "هذا أحد الموديلات الأكثر نجاحاً الذي حافظنا على جوهره ثم غيرنا كل شيء فيه تقريباً – الشكل الخارجي وتجربة القيادة وطبعاً التقنيات. وجاءت النتيجة على شكل سيارة عصرية وجذابة تتجاوز في مواصفاتها الأساسيات التي عُرفت بها لأربعة أجيال وعقدين من الزمن من نواحي الجودة والاعتمادية، وتضيف هذه السيارة مستويات جديدة من الابداع والاقتصادية في استهلاك الوقود والأداء الديناميكي والتصميم المتقدم".

    وأضاف: تقدم نيسان ألتيما 2013 الجديدة كلياً حزمة متكاملة وتصميم ديناميكي من الداخل والخارج وقمة التحكم والتسارع والاقتصادية في استهلاك الوقود، إلى جانب الحلول التقنية المتقدمة التي لم تعرفها هذه الفئة من السيارات من قبل. إنها سيارة صُنعت للتمتع بالحياة على أكمل وجه".

    أما نيسان سنترا التي تم اطلاقها مؤخراً فتتنافس في فئة "أفضل سيدان صغيرة"، وقد تجاوزت التوقعات حتى الآن وأصبحت علامة تجارية ترمز للقوة في فئة السيارات المدمجة ببيع حوالي 1500 سيارة خلال فترة الخمسين يوماً الأولى بعد الاعلان عن بدء بيعها في أنحاء الشرق الأوسط. وقال شرفان: "دُشنت نيسان سنترا بهدف واضح يتمثل في تعزيز موقعنا الريادي القوي في فئة السيارات المدمجة، وتُظهر نتائج المبيعات توقعاتنا بكل وضوح". وتقود نيسان حالياً سوق السيارات المدمجة في الشرق الأوسط والذي يعتبر أيضاً أكثر فئات السيارات تنافسية حيث تتنافس 24 سيارة مختلفة الموديلات للحصول على لقب السيارة الأفضل في هذه الفئة.

    وبالنسبة لسيارة نيسان باثفايندر الجديدة كلياً، فقد دُشنت في بداية فبراير هذا العام، وترسي هذه المركبة معايير الجيل القادم من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات مع توازن عصري بين القدرات على الطرق الوعرة والرقي على الطرقات العادية. وقال شرفان: "واصلت نيسان باثفايندر دائماً رفع مستوى التوقعات والامكانات لأجيال متتابعة، وبقي تصميم باثفايندر متأصلاً ومرتبطاً بجذوره المتينة مع الاستمرار في التطور لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة".

    الجدير بالذكر أن جوائز الشرق الأوسط للسيارات هي في عامها الرابع على التوالي وتعتبر أكثر الجوائز أهمية في قطاع السيارات في الشرق الأوسط. وسوف يقام حفل توزيع الجوائز في 24 أكتوبر 2013.

    انتهى/...


    حول نيسان الشرق الأوسط:
    تعتبر نيسان العلامة التجارية الرائدة في الشرق الأوسط في مجال السيارات وتفخر بتوفير واحدة من أكثر مجموعات السيارات شعبية ونجاحاً في المنطقة. وأصبحت شركة نيسان موتور المحدودة أول شركة يابانية تؤسس مقراً اقليمياً في الشرق الأوسط في يونيو 1994. وتغطي عمليات نيسان الشرق الأوسط أكثر من 20 دولة في المنطقة لتصبح بالفعل واحدة من أكبر الشركات الممثلة للعلامات التجارية اليابانية في قطاع السيارات في الشرق الأوسط.

  2. #2
    الصورة الرمزية يوسف الشيباني
    يوسف الشيباني غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    43 سنة
    المشاركات
    472

    افتراضي

    بصراحة نيسان تستحق جوائز أكثر بسبب تنوع منتجاتها من سيارات صغيرة وكبيرة ترضي كل الأذواق وكذلك الضمان الذي تقدمه والصيانة بعد البيع أفضل من شركات أخرى وأكثر مرونة

المواضيع المتشابهه

  1. نيسان الشرق الأوسط تحصد خمسة جوائز في مهرجان "لينكس للإبداع"
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-03-2013, 03:18 PM
  2. إبداعات نيسان تفوز بستة جوائز في مهرجان كريستال الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-02-2013, 09:37 PM
  3. بنتلي كونتينينتال جي تي في8 تحصد لقباً في جوائز الشرق الأوسط للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-11-2012, 11:32 PM
  4. "هيونداي" تطلق ثلاث سيارات جديدة في الشرق الأوسط
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 21-12-2009, 12:26 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-06-2008, 05:35 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14