مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات تحتفل باختتام ثاني بطولة ضمن كأس BMW العالمية للجولف في المملكة

الرياض: شهدت بداية هذا الشهر منافسة بعض أفضل هواة الجولف في المملكة العربية السعودية في بطولات كأس BMW العالمية للجولف لعام 2013 التي أُقيمت في فندق الإنتركونتيننتال الرياض ونظّمتها مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة، وهي المرّة الثانية التي تستضيف فيها المملكة بطولات الجولف المرموقة هذه.
شارك مئات اللاعبين في المباريات التي تشمل 18 حفرة، وتبارى اللاعبون في أربع فئات هي فئة الرجال أ (مستوى 0 -6) وفئة الرجال ب (مستوى بين 7-12) وفئة الرجال ج (مستوى 13-18) إضافة إلى فئة السيدات.

وقد شكّلت هذه البطولة على المسار الذي يضمّ 18 حفرة تحدياً حقيقياً للاعبين، وكان يوماً مليئاً بالتشويق لمحبّي رياضة الجولف. وكان السيد خالد محمّد الفائز الكبير وحصل على عدّة جولف كاملة من Callaway Razr باللون الأسود إضافة إلى كأس BMW الدولي للجولف. ومن ناحية أخرى، فاز بطل الدفاع، ريستي سيبوغ، في فئةA للرجال وحافظ على لقب أفضل مجموع لإجمالي النقاط. وفاز السيد كيم بالجائزة الأولى في فئة Bللرجال بينما فاز السيد رشيد أنس في فئة C للرجال وحصدت السيدة سيغريد ثورهالسون الجائزة الأولى عن فئة السيدات. إلى ذلك، حصل السيد عبد العزيز كريديس والسيد إينار ثورهالسون على جوائز عن فئة صاحب الضربة الأقرب إلى الحفرة. وتجدر الإشارة إلى أنّ جميع الفائزين حصلوا على كأس BMW العالمية للجولف الحصري وهدايا من BMW Golfsport Gifts.
وخلال البطولة، عرضت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات مجموعة من سياراتها بما في ذلك BMW 650i Series Gran Coupé Individual Edition، وBMW 650i Coupé ، وBMW X5 وBMW X6، إضافة إلى طراز القمّة أي BMW الفئة السابعة. إلى ذلك، تمّ عرض منتجات من BMW Lifestyle والتي نالت إعجاب عشاق الجولف السعوديين المشاركين.
وعلّق طوني يزبك، رئيس قسم التسويق، مؤسسة محمّد يوسف ناغي وأولاده للسيارات (مجموعة BMW) قائلاً: "إن الطابع الرياضي هو جزء لا يتجزأ من علامة BMW التجارية، كما هو التفكير الاستراتيجي، والدقة والقوة، وهذه القيم كلها تجسدها رياضة الجولف. فالرياضة خير شريك للمجموعة وبالتالي، إننا نواصل بحثنا عن طرق نستخدمها كمنصّة لنا لنروّج للعلامة التجارية. وقد شكّلت هذه البطولة فرصة مثالية للعملاء لتجربة BMW كعلامة تجارية وليس فقط كسيارة".