بترومين ترعى حفل اختتام الأنشطة الطلابية لمجمع الثغر النموذجية

جدة، مايو 2013م: تحت رعاية وحضور الأستاذ حميد بن محمد الغامدي، مدير مكتب التربية والتعليم بشمال محافظة جدة، بادرت شركة بترومين، رائدة صناعة زيوت وشحوم المحركات بالمملكة، برعاية حفل اختتام الأنشطة الطلابية لمجمع مدارس الثغر النموذجية في جدة، وذلك ضمن مساعي الشركة لتعزيز دورها في خدمة فئات المجتمع السعودي، ودعم الكوادر الشابة وتنميتها بشكل مستمر.

وخلال حفل التخريج، أعرب المهندس سمير نوار، الرئيس التنفيذي لشركة بترومين، عن سعادته بمشاهدة أبناء المملكة، وإلى جانبهم أولياء أمورهم يتقدمون في تحصيل العلم والمعرفة، ويحصلون على أعلى الدرجات والمواقع، ويثبتون قدراتهم ومواهبهم. وأوضح المهندس سمير "رعاية شركة بترومين لهذه المناسبة الهامة، ما هي إلا دعمٌ للجهود التي تبذلها حكومتنا الرشيدة في سبيل إبراز العقول الشابة الواعدة في مجال التحصيل العلمي، ومنحهم الدعم الذي يستحقونه، وذلك كجزء من توجهاتنا في خدمة المجتمع الذي نعمل فيه وننتمي إليه منذ أن تأسست شركة بترومين عام 1968م بموجب المرسوم الملكي الكريم لتكون إحدى أبرز المنجزات الصناعية الوطنية وتساهم في دفع عجلة الاقتصاد السعودي وتعزيز الازدهار الذي تعيشه المملكة".

وطالب المهندس نوار الخريجين بالتعبير عن فرحتهم بما حققوه بأسلوب متحضر دون إيذاء الآخرين، والتقيد بتعليمات السلامة في قيادة السيارة وأن يعطوا الطريق حقه ويكونوا على قدر الثقة التي يمنحهم إياها أولياء أمورهم، وعدم اللجوم إلى الممارسات السلبية في قيادة السيارة. وفي ختام كلمته، قدم المهندس سمير أمنياته للخريجين بحياة حافلة بالنجاح والرفعة في المرحلة الجامعية وفي الحياة المهنية بعدها.