شفروليه تضفي مزيداً من السرعة على فيلم الرسوم المتحركة ’توربو‘ من ’دريم وركس‘

ديترويت– تساهم شفروليه في تزويد حلزون صغير اسمه ’توربو‘ بالقوة اللازمة في فيلم الرسوم المتحركة الجديد من ’دريم وركس‘ (DreamWorks) (المسجّلة في بورصة ناسداك تحت اسم: DWA)، الذي يحمل اسمه.

وسيجذب هذا التعاون بين شفروليه و’دريم وركس‘ اهتمام المعجبين في الولايات المتحدة الأميركية وأسواق عالمية أخرى، ويساهم في تعزيز بيئة الفيلم المبنية على السرعة والسباقات.

وابتكرت شفروليه كجزء من هذا التعاون، نموذجاً حقيقياً طبق الأصل لسيارة كامارو التي تُعرض في فيلم ’توربو‘. وتتضمن الحملة الشاملة أيضاً الإعلانات التلفزيونية والمطبوعة وعلى شبكة الإنترنت، إضافة إلى نشاطات وسائط التواصل الاجتماعي والوكلاء في الأسواق الرئيسية.

وقدم قسم التصميم في شفروليه استشاراته لـ’دريم وركس‘ لتصميم نسخ سيارة كامارو في فيلم الرسوم المتحركة، وسيارات ’إندي‘ المزوّدة بمحركات من شفروليه والتي تظهر في الفيلم، الذي يُعرض في الولايات المتحدة ابتداءً من 17 يوليو. ويعتبر ’توربو‘ المشاركة الأولى من نوعها لشركة ’دريم وركس‘ مع إحدى العلامات في هذا المجال.

وتلعب شفروليه دوراً رئيسياً في اثنتين من أهم لقطات الفيلم، حيث يصبح ’توربو‘ سريعاً بعد حادثة تصادم مع سيارة شفروليه كامارو، ويظهر بعد ذلك شعار شفروليه المتميز بشكل بارز في مشاهد سباق ’إنديانابوليس 500‘. وفي انعكاس للفيلم، يبرز شعار شفروليه في السباق.

ويقول تيم ماهوني، المدير التنفيذي للتسويق في شفروليه: "يعتبر ’توربو‘ أحد أكثر الأفلام المنتظرة هذا الصيف، ونحن متحمسون للغاية لهذا التعاون الذي يتماشى بشكل رائع مع شهرة شفروليه وحضورها في سباقات ’إندي‘. سيكون فيلم ’توربو‘ إلهاماً لملايين سائقين المستقبل، ليتابعوا ملاحقة أحلامهم مهما كان حجمها".

ومن جانبه قالت آن غلوب، المدير التنفيذي للتسويق في ’دريم وركس‘: "ليس هناك أفضل من شفروليه لتكون أول اختبار حقيقي للسرعة نقدمها لبطل الفيلم الذي يحلم بأن يكون سريعاً. تعتبر شراكتنا مع شفروليه على سواء عبر الفيلم أو في سباق ’إندي 500‘ انسجاماً طبيعياً يضيف لمسة من الأصالة والمصداقية لجانب القيادة الحماسية من القصة".

نبذة عن شفروليه
تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 140 دولة، وتسجل مبيعات تفوق الـ4.5 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى جودة عالية وقيمة مميزة مقابل الشراء.
ووصلت شفروليه إلى منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى منذ ثمانية عقود، وهي اليوم واحدة من أكثر علامات السيارات موثوقة في المنطقة. وتضم قائمة طرازات شفروليه سيارات حائزة على جوائز عالمية مثل سبارك وسونيك وكروز وماليبو وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل كابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو.

نبذة عن شركة ’دريم وركس‘ للرسوم المتحركة
تعمل ’دريم وركس‘ للرسوم المتحركة على إنتاج أفلام ترفيهية عالية الجودة، تتضمن أفلام الرسوم المتحركة المصممة باستخدام الكمبيوتر، والعروض الخاصة والمسلسلات التلفزيونية، والعروض الترفيهية المباشرة، والتي تعرضها على الجمهور في كافة أرجاء العالم. وتضم الشركة مواهب ابتكار عالمية المستوى، وفريق إدارة قوي ويتمتع بالخبرة الطويلة، إضافة إلى تقنيات عالية التطور في مجال إنتاج الأفلام. وحازت شركة ’دريم وركس‘ للرسوم المتحركة على جائزة "أفضل 100 شركة للعمل" من مجلة فورتشن (FORTUNE) لخمس سنوات متتالية. وفي العام 2013، حازت الشركة على الترتيب الـ 12 ضمن هذه القائمة. ويتم إنتاج كافة أفلام الرسوم المتحركة من ’دريم وركس‘ بتقنية الأبعاد الثلاثية، وقد أنتجت الشركة 25 فيلم رسوم متحركة تتضمن حقوق الامتلاك لأفلام ’شريك‘ و’مدغشقر‘ و’كونغ فو باندا‘ و’كيف تدرب تنينك‘ (How to Train your Dragon) و’بوس إن بووتس‘ و’ذا كرودز‘.



نبذة عن فيلم ’توربو‘
يعتبر فيلم ’توربو‘ الذي أنتجه مبدعي فيلم ’مدغشقر‘ و’كونغ فو باندا‘، فيلم كوميدي عالي السرعة بتقنية الأبعاد الثلاثية. وتدور قصة الفيلم حول حلزون لديه أحلام كبيرة- وسريعة. وبعد حادث غريب أصبح ’توربو‘ يمتلك قوة السرعة الخارقة، فيخوض في غمار السباقات ويذهب في رحلة استثنائية لإنجاز ما يبدو أنه مستحيلاً: المنافسة في أسرع السباقات في العالم، سباق ’إنديانابوليس 500‘. وبمساعدة فريق الحلزونات الذي يتمتع بالحيلة، يضع هذا الحلزون المظلوم كل طاقاته وصدفته على خط الانطلاق ليثبت أنه لا يوجد حلم كبير، وليس هناك حالم صغير.