ليبرتي للسيارات تقدم 15 سيارة من طرازات كاديلاك XTS 2013 الجديدة كلياً لشركة الألماني لتأجير السيارات
قدمت شركة ليبرتي- الوكيل الحصري لعلامة كاديلاك في الإمارات العربية المتحدة- السيارات في الخامس من يونيو الجاري في صالة عرض الشركة بالشارقة
دبي- تجاوباً مع الطلب المتزايد على استئجار السيارات الفخمة، وسّعت شركة الألماني لتأجير السيارات- شركة تأجير السيارات الفخمة وتشغيل خدمة الليموزين الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة- أسطولها لتضم 15 سيارة من طراز كاديلاك XTS 2013 الجديدة كلياً. وقد تم تسليم السيارات هذا الأسبوع في صالة عرض شركة ليبرتي للسيارات بالشارقة، وذلك بحضور السيد طارق مصطفى المدير العام لشركة الألماني لتأجير السيارات، ونائب المدير العام السيد ليث شوكت، ومدير العمليات السيد رائد دودخ، ومدير تطوير الأعمال السيد محمد عيسى، بالإضافة إلى مدير السياحة السيد ماهر عُلبي.

وتقدم الألماني لتأجير السيارات خدماتها للعملاء في كافة أرجاء دولة الإمارات عبر فروعها المنتشرة في أبوظبي والعين ودبي. وتتوفر سيارات XTS الجديدة كلياً الآن لخدمات الاستئجار اليومي أو الأسبوعي أو الشهري، أو لفترة عام كامل. كما وتتوفر السيارات تحت إطار خدمة الليموزين لدى الشركة.

وفي هذه المناسبة قال طارق مصطفى، المدير العام لشركة الألماني لتأجير السيارات: "يشرفنا بوصفنا المزوّدين لأفضل سيارات الاستئجار الفخمة وخدمات الليموزين في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن نُضيف سيارات كاديلاك XTS الجديدة كلياً إلى أسطولنا. إن هدفنا على الدوام يكمن في تأمين أفضل الخدمات والسيارات فخامة لعملائنا المتميزين، كما أن انضمام كاديلاك XTS الجديدة كلياً من شأنه أن يرتقي بأسطولنا إلى مستويات جديدة".

وتوّلد كاديلاك XTS الحائزة على العديد من الجوائز بمحركها V6 سعة 3.6 لتر، قوة تبلغ 304 حصاناً و355 نيوتن متر من عزم الدوران. وتقدم XTS كذلك نظام CUE للمرة الأولى، التجربة المتكاملة التي تدمج ما بين التصميم الفريد وأدوات وأوامر التحكم الأولى من نوعها في قطاع صناعة السيارات للمعلومات والوسائط المختلفة. ويتضمن CUE، تجربة مستخدمي كاديلاك (Cadillac User Experience)، العديد من المزايا الأولى من نوعها في القطاع، تتضمن اللمسة التكثّفية مع خاصية استشعار وإدراك للخصائص التوصيلية للأجسام.

ومن جانبه قال عبد الله مدهون، المدير الإقليمي لمبيعات الأساطيل والسيارات المستعملة المضمونة: "تشهد فئة السيارات الفخمة ازدهاراً واضحاً في الإمارات، ونحن سعداء للغاية باختيار شركة الألماني للسيارات لتوسعة أسطولها عبر سيارات XTS، أكثر السيارات تطوراً تكنولوجياً في تاريخ كاديلاك. إن تسليم سيارات XTS 2013 يتماشى بشكل مثالي مع مهمة شركة تأجير السيارات في تقديم أعلى معايير الجودة إضافة إلى تقديم تجربة قيادة ثورية لعملائها".

وتعتبر XTS أكثر سيارات السيدان رحابة من كاديلاك، وقد تم إبداع تصميمها لتقدم ميزات الرحابة في إطار حجم شامل أكثر فعالية؛ وهي توفر مساحة مقصورة داخلية أكبر من السيارات الفخمة متوسطة الحجم، ويمكن مقارنتها بسيارات السيدان كبير الحجم، خصوصاً فيما يتعلق بمساحة الركاب الخلفية.

وتعد XTS أيضاً سيارة السيدان الفخمة الوحيدة التي تضم نظام التحكم المغناطيسي بشكل قياسي- نظام التعليق الأكثر تجاوباً في العالم.

نبذة عن كاديلاك
كاديلاك هي علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وخلال السنوات الأخيرة، نجحت كاديلاك في تحقيق نهضة تاريخية كانت أبرز معالمها الهندسة التي ترتكز على الفنّ والتقنيات المتقدّمة. وقد حقّقت علامة كاديلاك حضوراً متميّزاً في الشرق الأوسط منذ أكثر من 85 عاماً. ولمزيد من المعلومات الصحافية حول كاديلاك في المنطقة.

تعليق الصورة: نهاد الكيلاني، المدير العام للأساطيل والسيارات التجارية في ليبرتي (على اليمين) وعبد الله مدهون المدير الإقليمي لمبيعات الأساطيل والسيارات المستعملة المضمونة في جنرال موتورز الشرق الأوسط (على اليسار)، يقدمان سيارات كاديلاك XTS الـ 15 لطارق مصطفى، المدير العام لشركة الألماني لتأجير السيارات (في الوسط).