خلال مشاركتها في معرض الموانئ الدولي الأول بجدة

وزير النقل يؤكد على مكانة بترومين في دعم الاقتصاد الوطني
ويشيد بمعاييرها العالمية



جدة، مايو 2013م: تحت رعاية معالي وزير النقل ورئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للموانئ الدكتور جبارة بن عيد الصريصري، تدعم شركة بترومين، رائدة صناعة زيوت وشحوم المحركات بالمملكة، فعاليات معرض الموانئ الدولي الأول والملتقى المصاحب له في مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات، الذي تشرف على تنظيمه المؤسسة العامة للموانئ خلال الفترة 18-21 رجب لعام 1434هـ الموافق 28-31 مايو لعام 2013م.

مشاركة بترومين في معرض الموانئ -الأول من نوعه على مستوى المملكة- الذي يختص بكل ما يتعلق بعمليات النقل والمناولة في الموانئ تأتي بهدف عرض أهم منتجات الشركة المختلفة وبالأخص منتجات الزيوت التي تستخدم للنقل البحري في كافة موانئ المنطقة.

ولدى زيارة معاليه لجناح بترومين بالمعرض، قدم المسؤولون عرضاً وافياً عن كافة منتجات الشركة المختلفة، والتي تقدمها لمختلف القطاعات الحكومية والتجارية والصناعية. من جهته، أشاد معالي الوزير بالمعايير العالمية التي تعتمدها بترومين، والتي تمكنها من تقديم خدمات راقية ومنتجات عالية الجودة تسهم في تحريك عجلة الاقتصاد مشيراً إلى المكانة الهامة التي تحتلها بترومين لدى وزارة النقل بمختلف إداراتها، باعتبارها من أهم القطاعات الحكومية التي تخدمها الشركة، سواء من حيث منتجات الزيوت والشحوم أو خدمات الصيانة.

وقد استمع معالي الدكتور الصريصري إلى شرح حول أهم الخدمات المتميزة والمتطورة التي تقدم الى المستهلك النهائي من خلال بترومين اكسبرس، سلسلة مراكز خدمات السيارات الرائدة على مستوى المملكة بعدد فروعها الذي يتجاوز 180 فرع، ما يجعلها أكبر سلسلة لمراكز خدمات السيارات النوعية خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد أعرب الأستاذ عبدالإله باقبص، مدير الإعلان والعلاقات العامة بشركة بترومين، عن اعتزازه برعاية معالي الوزير وحضوره في معرض الموانئ، مبيناً أن ذلك يعكس حرصه شخصياً والوزارة بشكل عام على دعم صناعة الموانئ بالمملكة والارتقاء بها، والالتزام بتلبية احتياجات هذه الصناعة بما يحقق النمو المنشود لها وتسهم بالدور المناط بها في تنمية الاقتصاد الوطني، ودعم الحركة التجارية من المملكة وإليها.

وصرح الأستاذ باقبص "نحن فخورون بالدور الذي تلعبه بترومين في مساندة صناعة الموانئ في المملكة، وعازمون على المضي قدماً في تطوير حضورنا في السوق السعودي وفي أسواق المنطقة والعالم أيضاً، من خلال سياستنا الاستراتيجية التي تركز على مصلحة العميل وتضعه في مقدمة أولوياتنا، وقد مكننا هذا النهج من استقطاب ثقة المستهلك ليس فقط بالمملكة بل في مايقارب من 40 دولة في العالم العربي، والقارة الأفريقية، وجنوب آسيا وآسيا القصوى التي نصدر منتجاتنا إليها".

وإضافة لجودة منتجاتها العالية، تقدم بترومين عدداً من الخدمات ذات القيمة المضافة، تشمل خدمة تحليل الزيوت المستعملة ذات الموثوقية العالية ما يتيح للعميل التخطيط للصيانة الدورية مما يطيل عمر زيت التشحيم والمحرك أو الآلة نفسها، وبالتالي زيادة كفاءتها.