>



النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    جاسم الدوحة غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    149

    افتراضي نعم .. السيارة جاها صبغ .. وين المشكلة؟


    السلام عليكم
    معظم السيارات قد يتعرض لحوادث بسيطة داخل المدينة
    .. حكة من هنا أو خبطة من هناك .. فيضطر الناس لتصليحها
    في الوكالة أو في أي كراج ممتاز ومعروف بحيث يكاد لا يوجد
    أي أثـر للحادث وتعود السيارة إلى شكلها الرائع والبراق ..

    لكن هناك من ينتقد هذا الأمر بشدة ، ويرفض بشكل قاطع
    مجرد التفكير في شرائها ، أو تذهب به الظنون كل مذهب ..

    سؤالي لكافة الإخوة من باب التحاور والمناقشة :

    إذا تأكدنا أن الأجزاء المرشوشة من السيارة كانت علاجــًا لحوادث
    بسيطة جدًا أو احتكاكات لا بد من إصلاحها ، وتم ذلك في كراجات
    متخصصة وممتازة .. فما هو جوابك إذا قيل لك :

    نعم .. السيارة جاها صبغ .. وين المشكلة؟

    راجيــًا من الأعضاء المشاركة لفائدة الجميع .. مع الشكر

  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    موضوع جميل وفي محل هالوقت والزمان

    الصبغ انواع.

    رش صبغ اي كلام وفرق بينه وبين صبغة الوكالة.

    رش صبغ للسيارة وبعد فترة تغير مع عامل الزمن.

    رس صبغ محترف ولا تعرف ان السيارة مرشوشة.

    الناس تتخوف من الصبغ يمكن صار له حادث كبير او قوي واثر على الشغلات الاخرى للسيارة.

    والناس تحب الصراحة.

    مثلي انا بقول ان السيارة جات شحفة وصبغتها ومافيها اي حادث كبير.

    ويوم تعطي الثقة والصراحة لشخص بيشتري السيارة وبيكون بيعتك حلال وفلوسك فيه بركة.

    اهم شي مااغش الشخص وحتى ان الموتر مصبوغ صبغ للشحف او العفصات البسيطة.

    اهم شي الصراحة وعدم الغش,

    يبارك لك في البيعه والشراء.

    جزاك الله خير

  3. #3
    جاسم الدوحة غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    149

    افتراضي

    شكرا من الأعماق أخي grandv8 على إثراء الموضوع برأيك .

    من جانبي أرى أن شراء سيارة (جاها صبغ)
    من أي صديق أو قريب هو أفضل حلّ ، وذلك لتوافر
    عنصر الثقة التامة ومعرفة احوال السيارة أصــًلا
    لأنك تشوفها وياه كل يوم مثــًلا .

    بمعنى آخر ، الابتعاد عن شراء مثل تلك السيارات
    عن طريق المعارض ، يصبح أفضل وأسلم من جميع النواحي .

    أما بعض (الشريطية) فمستعدّ يخسر دينه وأعياله
    في سبيل بيعة السيارة من كثر ما يحلف ، ويقول المثل :
    (قالوا للحرامي إحلف .. قال جالك الفرج).

    مرة أخرى شكرًا لك ويبـقى الموضوع مفتوحــًا للاستزادة
    من آراء إخواني الأعضاء الكرام .. ودمت بخير .

  4. #4
    الصورة الرمزية الهاوي جروب
    الهاوي جروب غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    28
    المشاركات
    3,900

    افتراضي

    لاحظت في اسواقنا ان السياره الي مااتصبغت اكثر قيمه من المصبوغه

    والسبب في ذلك كثرة الغش الحاصل من البعض

  5. #5
    الصورة الرمزية UAE SPEED
    UAE SPEED غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,436

    افتراضي

    والله ياخوي جاسم موضوعك مهم، شي طبيعي أي شخص يبا يشتري موتر مستعمل لازم يتأكد من حالتها بشكل عام وخصوصاً اذا كانت مدعومة وتم تصليحها خارج الوكالة لازم أتأكد من جودة التصليح لأنها يمكن تؤثر على أجزاء أخرى من السيارة بعد مدة من الاستخدام ، بس مثل ما قال أخوي جراند اذا تعرف الشخص البايع وتثق فيه يعني من أهلك او صديقك ممكن تتوكل على الله وتشتريها، بس اذا من المعارض لازم تفحصها عدل في الوكالة أو في ورشة محترمة لأن في ناس ما يخافون الله وعادي يبيع لك سيارة مضروبه ويحلف لك انها وكالة!

    يعطيك العافية أخوي جاسم على الموضوع الجميل.

المواضيع المتشابهه

  1. دعم الرصيف ... وقامت التواير اتون. .. شو المشكلة؟؟
    بواسطة فــلان في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-08-2012, 01:14 PM
  2. المشكلة اني ما ارتحت ... الا باللومينا والسبورت !
    بواسطة MAXIMA في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 02-07-2010, 12:44 PM
  3. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 29-05-2008, 09:33 PM
  4. لقد بدأ الشتاء هذا العام فماذا هو حل هذه المشكلة ؟
    بواسطة سعود العليان في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-01-2008, 07:56 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14