نيسان باثفايندر الجديدة كلياً تسجل مبيعات أولية ناجحة للغاية

  • المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات للجيل القادم من نيسان تحقق استجابة متميزة في أسواق الشرق الأوسط.
  • السيارة الجديدة تبدأ باستلام جوائز تقديرية.



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 يونيو 2013: تتعاظم شعبية نيسان باثفايندر الجديدة كلياً منذ تدشينها في شهر فبراير الماضي، حيث بيع منها أكثر من 1600 مركبة في منطقة الخليج في شهري مارس وأبريل.

وقد ارتفعت مبيعات باثفايندر بنسبة 204% مقارنة بمبيعات شهري مارس/أبريل 2012 في كافة أنحاء الشرق الأوسط حيث تتزايد شعبية "المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات للجيل القادم" في صالات العرض وبين أوساط صناعة السيارات مع توقع ارتفاع الطلب عليها ومحافظتها على زخم المبيعات.

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: "من الواضح تماماً أن نيسان باثفايندر الجديدة كلياً لا تستحوذ فقط على اعجاب العملاء الحاليين في المنطقة بل تجتذب أيضاً مجموعة جديدة من المشترين في منطقة الشرق الأوسط، بفضل تصميمها الجديد والمستويات المحسنة من التقنيات القياسية وشكلها الأنيق ومحتوياتها الفاخرة وأصالة هذه المركبة التي تنتمي لفئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات".

وأضاف: "نحن سعداء للغاية بالطلب المتنامي على نيسان باثفايندر الجديدة كلياً لدى كافة موزعينا في المنطقة. ولا يتمثل هدفنا في أن يصبح الموديل الجديد أفضل في فئته فحسب، بل وفي تعزيز مبيعات كافة السيارات التي تنتمي لفئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات في المستقبل".

وترسي نيسان باثفايندر الجديدة كلياً معايير "المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات للجيل القادم" من خلال التوازن العصري بين قدرات القيادة على الطرق الوعرة والرقي الملموس من مبدأ "إبداع يثير الحماس" لتلبية احتياجات العائلات العصرية بتقنيات ومزايا لا تضاهي. كما توفر السيارة تصميماً ديناميكياً ومستويات من الراحة هي الأفضل في فئتها وتجربة مجزية في القيادة.

وارتفعت مبيعات المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات في الشرق الأوسط بنسبة 29% في السنة المالية 2012، وتتنافس فئة الحجم المتوسط بشكل قوي مع 31 موديلاً في هذه الفئة. وقد دخلت نيسان باثفايندر الجديدة كلياً مجموعة سيارات نيسان في وقت تشهد فيه الأسواق طلباً متواصلاً على المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات/الكروس أوفر ونمواً بارزاً (29% في منطقة الخليج).

وستستفيد نيسان من الاستجابة الأولية المتميزة من مشتري المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات والكروس أوفر في المنطقة كمنصة لتحقيق أهداف طموحة في مبيعات باثفايندر والمتمثلة في بيع 8200 مركبة سنوياً في منطقة الخليج خلال الثلاث سنوات المقبلة.



وقد حازت نيسان باثفايندر الجديدة كلياً على اعجاب العملاء بفضل الدمج الرائع والتوازن المثير بين عناصر الشكل الجذاب والسعر المناسب ومقومات السلامة والتقنيات المتقدمة، وفازت مؤخراً بجائزة "أفضل مركبة رياضية متعددة الاستخدامات من الحجم المتوسط" من تلفزيون أوتوموبيل الذي يعتبر من أكثر الوسائط الاعلامية احتراماً في قطاع السيارات بالشرق الأوسط، وجائزة "أفضل سيارة عائلية" من "كيلي بلو بوك" في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت من بين "أفضل عشر سيارات عائلية" حسب موقع " Edmund.com" ومجلة " Parents " في الولايات المتحدة الأمريكية أيضاً.


الجدير بالذكر أن المركبة الجديدة هي من بين السيارات المرشحة للقب "أفضل مركبة رياضية متعددة الاستخدامات من الحجم المتوسط" ضمن جوائز الشرق الأوسط للسيارات التي تعتبر من أهم جوائز السيارات في الشرق الأوسط وتتكون لجنة التحكيم فيها من 19 اعلامياً متخصصاً ومؤثراً في قطاع السيارات من 10 دول في المنطقة تشمل البحرين ومصر والأردن والكويت ولبنان وعًمان وقطر والسعودية والإمارات.

###

انتهى/...


حول نيسان الشرق الأوسط:
تعتبر نيسان العلامة التجارية الرائدة في الشرق الأوسط في مجال السيارات وتفخر بتوفير واحدة من أكثر مجموعات السيارات شعبية ونجاحاً في المنطقة. وأصبحت شركة نيسان موتور المحدودة أول شركة يابانية تؤسس مقراً اقليمياً في الشرق الأوسط في يونيو 1994. وتغطي عمليات نيسان الشرق الأوسط أكثر من 20 دولة في المنطقة لتصبح بالفعل واحدة من أكبر الشركات الممثلة للعلامات التجارية اليابانية في قطاع السيارات في الشرق الأوسط.