كاديلاك ATS وXTS 2013 تنالا جوائز مرموقة من مجلة أوتوموبيل للسيارات

طرازات العلامة الفخمة ATS وXTS الجديدة كلياً تفوز بلقبي أفضل سيارة أميركية فخمة من الحجم المتوسط وأفضل سيارة أميركية فخمة عالية التقنية، على التوالي
دبي- حازت طرازات ATS 2013 الجديدة كلياً وXTS من كاديلاك على جائزتي أفضل سيارة أميركية فخمة متوسطة الحجم وأفضل سيارة أميركية فخمة عالية التقنية ، على التوالي. وذلك من قِبل واحدة من أبرز مجلات السيارات في منطقة الشرق الأوسط؛ مجلة أوتوموبيل وبرنامجها التلفزيوني الذي يُبث على قناة المستقبل.

وكانت سيارة كاديلاك ATS- التي تتضمن محرك V6 سعة 3.6 لتر يعمل بالغازولين ويولّد قوة قدرها 321 حصاناً و373 نيوتن متر من عزم الدوران- قد صممت بكامل تفاصيلها بناء على مفهوم التصميم خفيف الوزن بالدفع الخلفي. وتعكس السيارة صورة جديدة لفلسفة الفن والعلم من كاديلاك، تتمركز على أسس ديناميكيات القيادة وفعالية كتلة السيارة.

أما السيارة الأكثر تطوراً تكنولوجياً في تاريخ العلامة- السيدان الفخمة الجديدة كلياً كاديلاك XTS 2013- فتقدم وللمرة الأولى نظام CUE، التجربة المتكاملة التي تمزج ما بين التصميم المبتكر وأدوات وأوامر تحكم بالمعلومات والترفيه والوسائط المختلفة، هي الأولى من نوعها في قطاع صناعة السيارات.

وفي هذه المناسبة قال ماركوس ليت مدير التسويق الإقليمي في جنرال موتورز الشرق الأوسط : "نود أن نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمجلة أوتوموبيل لتقديمها هذه الجوائز المرموقة. إن سيارتي ATS وXTS تمثّلان مزايا الأداء والمزج بين التصميم الرائع والتقنيات المتطورة. إن هذه الجوائز هي حدث هام آخر لعلامات السيارات الفاخرة هنا في منطقة الشرق الأوسط".

ومن الجدير بالذكر أن مجلة أوتوموبيل هي واحدة من أبرز مجلات السيارات في منطقة الشرق الأوسط، ولها تاريخ طويل يتجاوز الـ 16 عاماً. وتنظّم المجلة مع تلفزيون المستقبل جوائز السيارات السنوية منذ العام 1997، حيث تسلط من خلالها الضوء على السيارات الرائدة في مختلف الفئات.

نبذة عن كاديلاك
كاديلاك هي علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وخلال السنوات الأخيرة، نجحت كاديلاك في تحقيق نهضة تاريخية كانت أبرز معالمها الهندسة التي ترتكز على الفنّ والتقنيات المتقدّمة. وقد حقّقت علامة كاديلاك حضوراً متميّزاً في الشرق الأوسط منذ أكثر من 85 عاماً. ولمزيد من المعلومات الصحافية حول كاديلاك في المنطقة