شفروليه إمبالا 2014 تفوز بجائزة مرموقة في عالم السيارات
حازت سيارة السيدان المتميزة الجديدة على لقب أفضل سيارة ركاب أميركية كبيرة الحجم للعام 2014

دبي– فازت سيارة شفروليه إمبالا 2014 بجائزة أفضل سيارة ركاب أميركية كبيرة الحجم التي تنظّمها واحدة من أبرز مجلات السيارات في منطقة الشرق الأوسط؛ مجلة أوتوموبيل (Automobile Magazine)، وبرنامجها على شاشة تلفزيون المستقبل.

وتعد شفروليه إمبالا 2014 السيارة المتميزة الجديدة للعلامة، والتي تقدم مزايا التصميم الفريد والرحابة والمقصورة الداخلية المصقولة بشكل إبداعي، إلى جانب التقنيات المتطورة. وتأتي السيارة لتعرض مستويات جديدة من الراحة والتكنولوجيا، وذلك عبر 10 وسادات هوائية قياسية إضافة إلى مجموعة من تقنيات السلامة والأمان المتوفرة، مثل أنظمة التنبيه للاصطدامات الأمامية وعند الانحراف عن المسار، ونظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، ومنبّه للسيارات العابرة من الخلف، وكاميرا الرؤية الخلفية ونظام الإنذار الخلفي.

أما في الداخل، فتقدم السيارة أعلى مستويات الراحة ضمن أجواء هادئة ومساحة رحبة لحيز القدمين في الأمام والخلف، بالإضافة إلى حيز كبير للأمتعة، وتواصل مستوحى من أجهزة الهواتف الذكية عبر MyLink، نظام المعلومات والترفيه من شفروليه الحائز على العديد من الجوائز.

وقد ساهمت هذه الخصائص في الفوز بجائزة أفضل سيارة ركاب أميركية كبيرة الحجم.

وفي هذه المناسبة قال ماركوس ليت مدير التسويق الإقليمي في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "يشرفنا أن ننال هذا التقدير من مجلة أوتوموبيل التي تعتبر وسيلة إعلامية مشهورة في منطقة الشرق الأوسط. إن هذه الجائزة دليل آخر على مزايا السيارة المبتكرة والفريدة. سيارة إمبالا 2014 لن تكون متميزة في المنطقة بسبب خصائص الإبداع والمعلومات والترفيه وتجربة القيادة فحسب، وإنما ستساعد في العودة إلى المركز الذي هيمنت عليه شفروليه تاريخياً في صدارة فئة سيارات السيدان كبيرة الحجم".

ومن الجدير بالذكر أن مجلة أوتوموبيل هي واحدة من أبرز مجلات السيارات في منطقة الشرق الأوسط، ولها تاريخ طويل يتجاوز الـ 16 عاماً. وتنظّم المجلة مع تلفزيون المستقبل جوائز السيارات السنوية منذ العام 1997، حيث تسلط من خلالها الضوء على السيارات الرائدة في مختلف الفئات.

نبذة عن شفروليه
تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 140 دولة، وتسجل مبيعات تفوق الـ4.5 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى جودة عالية وقيمة مميزة مقابل الشراء.
ووصلت شفروليه إلى منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى منذ ثمانية عقود، وهي اليوم واحدة من أكثر علامات السيارات موثوقة في المنطقة. وتضم قائمة طرازات شفروليه سيارات حائزة على جوائز عالمية مثل سبارك وسونيك وكروز وماليبو وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل كابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو.