>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي نيسان تضع "الجمهور أولاً" في حلبة لو مان


    نيسان تضع "الجمهور أولاً" في حلبة لو مان
    جمهور المشجعين في لو مان على موعد مع "الإبداع
    والحماس للجميع" في "نيسمو فان زون"



    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 يونيو 2013: تتوجه أنظار عالم سباقات السيارات إلى حلبة لو مان، وكما حدث في العام الماضي، ستوفر نيسان الكثير من الفعاليات للجميع لكي يروها، مع التركيز أولاً وأخيراً على عشاق سباقات السيارات (#fansfirst).

    وبعد تجارب "نيسان ديلتاوينغ" التي وُصفت بأنها أول سيارة في العالم لقنوات التواصل الاجتماعي، شهدت نيسان الحماس الذي أظهره عشاق سباقات السيارات وخاصة فيما يتعلق بالنواحي الإبداعية. وفي سباق لو مان 24 ساعة لعام 2013، ستفتح نيسان أبوابها للمشجعين من خلال "نيسمو فان زون" واتخاذ خطوة غير مسبوقة في كشف النقاب عن مشاركة الكراج 56 لعام 2014 أمام المشجعين في لو مان، قبل أن يراه أي شخص آخر.

    حلبة لو مان المثيرة: مشاركة الكراج 56 لعام 2014

    في شهر فبراير الماضي، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة نيسان، كارلوس غصن، أن نيسان ستعود إلى لو مان 2014 في الكراج 56 ومن خلال سيارة تركز على الابداع والحماس. وعند الساعة 10:30 صباحاً يوم الجمعة 21 يونيو، ستكشف نيسان عن مشاركة الكراج 56 لعام 2014 وعن آمالها المستقبلية في لو مان بي1 (LM P1).

    جي تي أكاديمي تُعد جيلاً جديداً من المتسابقين

    خلال السنوات الخمس الماضية، منحت جي تي أكاديمي كل شخص يملك جهاز بلاي ستيشن فرصة أن يصبح سائقاً لسيارات السباق. وحقق الفائز الأول، لوكاس أوردونيز، حلمه في المشاركة بسباق لو مان 2011 وصعد منصة التتويج في محاولته الأولى. وخطفت قصة لوكاس أوردونيز "صالة في لو مان" عناوين الأخبار قبل سنتين، وسيعود لوكاس الأسبوع القادم إلى فرنسا للمشاركة في سباق لو مان 24 ساعة للمرة الثالثة.

    والمشارك الجديد في عام 2013 هو جان ماردينبورو، الفائز في جي تي أكاديمي 2011. فبعد اتمامه موسماً في قيادة نيسان جي تي-آر نيسمو GT3 حيث كان على وشك الفوز في البطولة البريطانية، ينطلق جان في البطولة الجديدة هذا العام في بطولة الفورمولا 3 الأوروبية للاتحاد الدولي لرياضة السيارات. وقد تعلم جان كثيراً في سباقات الفورمولا 3 بسيارات سباق ذات خاصية قوة الدفع السفلية، وهو الآن مستعد لتطبيق جميع ماتعلمه في سيارة جريفس موتورسبورت زايتيك – نيسان. ولم ينه جان موسم 2012 بجوائز وأوسمة من أجل لاشيء، وسوف تكون لحظة غالية للفريق في نيسان عندما نشهد مشاركته في لو مان هذا العام.

    ويشارك الخريجون الأربعة من جي تي أكاديمي لعام 2013 (ولفغانغ ريب، مارك شولزيتسكي، بيتر بيزيرا وستيف دوهيرتي) في قيادة نيسان جي تي – آر نيسمو جي تي 3 هذا العام، ولكنهم لا يزالون يختبرون روعة لو مان حيث يأتون إلى الحدث لمنح المشجعين نظرة على حياة رياضي نيسمو في "نيسمو فان زون".

    حماس المشجعين في "نيسمو فان زون"

    سيكون بإمكان المشجعين في لو مان هذا العام فرصة الانغماس الكامل في تجربة نيسمو. فبالاضافة إلى فرصة مشاهدة السائقين في السيارة رقم 42 جريفس موتورسبورت والسيارة رقم 26 جي –درايف ريسينغ، يستطيع المشجعون المشاركة في المنافسات لربح رحلات على متن طائرات هيليكوبتر وجولات في كراجات سيارات السباق وفي الحلبة والعديد من الهدايا خلال فترة الحدث.

    ومن المزايا الفريدة في "نيسمو فان زون" مختبر نيسمو الذي يمثل نسخة عن مختبر التدريب الذي يستخدمه رياضيو نيسمو، ويمكن للمشجعين اكتشاف مستوى لياقتهم، وإذا كانوا من المحظوظين، يمكنهم تجربة جهاز المحاكاة الخاص بالقيادة. وسيكون رياضيو نيسمو المشاركون حالياً في سلسلة جي تي الاتحاد الدولي لرياضة السيارات وسلسلة بلان لان للتحمل متواجدون في مكان الحدث لتجربة كافة النواحي العملية في المختبر الذي زُود أيضاً بآلات لقياس مستوى اللياقة وزمن ردة الفعل وحتى الموجات الدماغية!

    كما سيكون بإمكان المشجعين رؤية رياضيي نيسمو وهم يتعاملون مع تحديات حلبة السباق حيث سيتم تشغيل نظام القياسات الحيوية "جوك رايد" في مختبر نيسمو. وستشمل الفعاليات جهاز بلاي ستيشن للسباقات على منصة خاصة يومياً، وستكون للمشجعين الفرنسيين فرصة العمر للفوز بمكان لهم في النهائيات الوطنية الفرنسية لجي تي أكاديمي 2013.

    لن تتوقف الفعاليات عند ذلك الحد، بل سيشارك ديس بول من نادي "مينيستري أوف ساوند" لترفيه المشجعين في "نيسمو فان زون" كل مساء مع أنظمة نيسمو الصوتية الرائعة.

    وستفتتح "نيسمو فان زون" في المنطقة الجديدة لسباقات الكارتينغ في لو مان من ظهر يوم الخميس، ويمكن متابعة أخبار نيسان على تويتر (@Nissan_OnTrack) للحصول على أحدث الأخبار واستخدموا هاشتاق #nismo.



    "نيسان باوار" الاختيار المثالي في لو مان

    تعززت قدرات برنامج محركات العملاء LM P2 من نيسان خلال الثلاث سنوات الماضية. وفي عام 2013، سيتم تزويد 15 سيارة من أصل 22 سيارة LM P2 بمحرك نيسان ذو الثماني أسطوانات VK45DE والمعد لبرنامج نيسمو. وكانت نيسان قد سيطرت على فئة LM P2 في بطولة التحمل العالمية للاتحاد الدولي لرياضة السيارات 2013 وحصلت على المراكز الثمانية الأولى على حلبة سلڤرستون والمراكز الستة الأولى على حلبة سبا، هذا بالاضافة إلى انتصارين في الجولتين الافتتاحيتين لسلسلة لو مان الأوروبية ما يوضح رغبة الكثير من الفرق في تزويد سياراتها بمحركات نيسان.

    ومن المرجح أن تصبح السيارة رقم 42 جريفس موتورسبورت زايتيك – نيسان السيارة المفضلة لدى المشجعين، وينضم سفير نيسمو وسائق سوبر جي تي مايكل كروم إلى لوكاس أوردونيز وجان ماردينبورو. ويتميز هؤلاء بسرعتهم العالية وصبرهم الشديد وهم يعرفون كيفية ممارسة لعبة التحمل تماماً.

    وسيشاهد المشجعون فريق جي-درايف ريسينغ، الشريك الرسمي لنيسان، وقد حقق الفريق الروسي الفوز عام 2013 وينطلق إلى حلبة لو مان لتحقيق انتصار آخر. وسيشارك الروسي رومان روسينوف بسيارة أوريكا نيسان تحمل الرقم 26 مع الأسترالي جون مارتن والبريطاني مايك كونواي. ويمثل هذا الثلاثي فريقاً قوياً ليس من السهولة التغلب عليه.

    وبوجود نسبة كبيرة من السيارات من فئة LM P2 زُودت بمحركات نيسان، يتوقع المراقبون منافسة حامية ستستمر حتى نهاية التحدي.

    انتهى.


    نيسان ونيسمو
    تعتبر نيسان من أكثر شركات السيارات العالمية تواجداً في أوروبا وتوظف أكثر من 14500 شخص في عمليات التصميم والأبحاث والتطوير والتصنيع والأعمال اللوجستية والمبيعات والتسويق المحلية في أوروبا.

    وفي العام الماضي، أنتجت مصانع نيسان في المملكة المتحدة وأسبانيا وروسيا 677000 مركبة وقدمت 24 منتجاً ابداعياً مختلفاً للبيع يتوفر في أوروبا حالياً.


    أما نيسمو فهو قسم الأداء التابع لنيسان الذي يطور التقنيات والتصاميم المتقدمة لتوفير تجربة قيادة مثيرة لجميع العملاء. كما أن نيسمو علامة تجارية لمجموعة سيارات الأداء.

    *مع نيسمو، تعمل نيسان على ابداع علامة تجارية لسيارات الأداء هي الأكثر انتشاراً وتوفير تجارب مثيرة للقيادة اليومية.
    *يمثل اسم نيسمو الوصف المطلق للعلامة التجارية لنيسان – الإبداع والحماس للجميع.
    *يقدم قسم نيسمو أمثلة حقيقية لقدرات نيسان لتكون أكثر الشركات ابداعاً وحماساً في العالم.
    *سيتم تدشين مجموعة من سيارات نيسمو المعدة للطرقات العادية في أوروبا – وقد كانت جوك نيسمو أولى تلك السيارات.
    *تستفيد جوك نيسمو من الابداع الهندسي والخبرات المتقدمة التي اكتسبت على حلبات السباق وأصبحت واقعاً في السيارات المعدة للطرقات العادية.




    حول نيسان الشرق الأوسط:

    تعتبر نيسان العلامة التجارية الرائدة في الشرق الأوسط في مجال السيارات وتفخر بتوفير واحدة من أكثر مجموعات السيارات شعبية ونجاحاً في المنطقة. وأصبحت شركة نيسان موتور المحدودة أول شركة يابانية تؤسس مقراً اقليمياً في الشرق الأوسط في يونيو 1994. وتغطي عمليات نيسان الشرق الأوسط أكثر من 20 دولة في المنطقة لتصبح بالفعل واحدة من أكبر الشركات الممثلة للعلامات التجارية اليابانية في قطاع السيارات في الشرق الأوسط.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي





المواضيع المتشابهه

  1. "الزاهد" تنسحب من وكالة سيارات "فولفو" و"رينو" و"سانج يونج"
    بواسطة wasfi في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-01-2009, 09:19 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-05-2008, 09:15 PM
  3. "فولفو" تعرض مليار دولار للاستحواذ على "نيسان ديزل"
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-02-2007, 03:26 PM
  4. "فريق رينو" يصبح "فريق نيسان" في بطولة فورملا 1 السنة القادمة
    بواسطة Prelude 4 Life في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-11-2006, 01:59 PM
  5. اجتماع مرتقب بين "نيسان" و "GM" لبحث إقامة حلف
    بواسطة saeed>motors في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-09-2006, 01:48 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14