>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي شفروليه تعود بقوة إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار


    شفروليه تعود بقوة إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار

    • صانعو الأفلام المستقلين يتنافسون للحصول على مكان لهم خلال ليلة المشاهير
    • سبايك لي وجون لانداو ضمن لجنة متابعة أعمال المشاركين


    ديترويت– يشاهد عشرات الملايين من الأميركيين حفل جوائز الأوسكار في كل عام. وخلال السنوات الخمس المقبلة، ستقوم شفروليه بالإعلان عن سياراتها الحائزة على العديد من الجوائز ضمن فعاليات هذه الليلة المليئة بالمشاهير.

    وتبحث شفروليه، في إطار عودتها إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار، عن صانعي الأفلام المستقلين لتروي حكاية الاستمتاع بلحظات الحياة البسيطة ولكن الفريدة في نفس الوقت. وتقدم شفروليه الفرصة لصانعي الأفلام الطموحين لتسليط الضوء عليهم خلال البث الذي يعرض أهم الأفلام في القطاع.

    وستعمل شفروليه مع شركة ’مو فيلم‘ (MOFILM)- إحدى الجمعيات العالمية للإبداع- على دعوة صانعي الأفلام حول العالم لإنتاج أفلام قصيرة تحتفل باللحظات المتميزة في الحياة. وكانت شفروليه قد قامت بجمع المصادر المطلوبة لتمويل إنتاج الفيلم الفريد ’هابي غراد‘ (Happy Grad)، الذي تم بثه في العام 2012.

    وفي هذا السياق قال تيم ماهوني، الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي في شفروليه: "نكتشف في شفروليه آفاقاً جديدة في حياتنا اليومية بشكل متواصل. ومن الطبيعي أن تصبح سيارات شفروليه جزءاً من اللحظات والذكريات الخاصة. نأمل أن يفسح هذا البرنامج المجال أمام صانعي الأفلام لالتقاط صميم ما تعنيه تجربة تملَك سيارة شفروليه".

    وللمرة الأولى في مشروع شفروليه و’مو فيلم‘، سيقوم فريق من المشاهير والاختصاصيين البارزين بتقديم الإرشادات والتوجيه للنص السينمائي، ومن ضمنهم منتج فلمي تايتانيك وأفاتار والفائز بجائزة الأوسكار، جون لانداو. بالإضافة إلى المرشح لجائزة الأوسكار سبايك لي، المخرج والمنتج والكاتب والممثل والرئيس التنفيذي والمُحاضر. وماهوني من شفروليه، ورئيس شركة ’كومونويلث‘ (Commonwealth) والمدير التنفيذي للإبداع للعلامات التجارية العالمية، لينوس كارلسون.

    هذا وقد تم افتتاح البرنامج ابتداءً من شهر يونيو حتى شهر نوفمبر من العام 2013. وعلى صانعي الأفلام الراغبين بالحصول على التوجيه من الخبراء، تقديم نصوصهم بحلول 16 أغسطس 2013. وقد يُبث الفيلم الذي يتم اختياره خلال فعاليات جوائز الأوسكار على قناة ABC يوم الأحد 2 مارس 2014.

    نبذة عن شفروليه
    تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 140 دولة، وتسجل مبيعات تفوق الـ4.5 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى جودة عالية وقيمة مميزة مقابل الشراء.
    ووصلت شفروليه إلى منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى منذ ثمانية عقود، وهي اليوم واحدة من أكثر علامات السيارات موثوقة في المنطقة. وتضم قائمة طرازات شفروليه سيارات حائزة على جوائز عالمية مثل سبارك وسونيك وكروز وماليبو وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل كابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو.

    نبذة عن شركة ’مو فيلم‘
    ’مو فيلم‘ هي جمعية إبداع الفيديو والأفلام الرائدة لصانعي الأفلام الطموحين، ويتوزع أعضائها في كافة أنحاء العالم. وتعمل ’مو فيلم‘ مع علامات تجارية عالمية بهدف عرض المواهب وإبداع الأفكار الجديدة والمبتكرة. ويتم تقييم صانعي الأفلام في ’مو فيلم‘ عبر العلامات التجارية. تقدم منافساتنا الفرصة لشركائنا لتأسيس مخزون ضخم من مواهب صناعة الأفلام العالميين، بالإضافة إلى تطوير محتوى غني، ليتم توزيعه حول العالم. توفر ’مو فيلم‘ منح الإنتاج، بالإضافة إلى التوجيه والنصائح خلال كامل عملية الإبداع في منافساتها، ابتداءً من النص وحتى آخر اللمسات التحريرية، للتأكد من حصول صانعي الأفلام على الفرصة الأفضل ليتم استخدام أعمالهم من قِبل العلامة التجارية. للمزيد من المعلومات حول ’مو فيلم‘، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: http://www.mofilm.com

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. توزيع 100 قطعة أرض على مواطنين في عجمان
    بواسطة Mayed9990 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-05-2011, 12:28 PM
  2. هينيسي تطلق شفروليه كمارو HPE600 بقوة 602 حصان
    بواسطة Hatem في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-03-2011, 03:22 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-01-2011, 10:37 AM
  4. محمد بن راشد يرعى حفل توزيع جوائز برنامج دبي للاداء الحكومي المتميز
    بواسطة روح زايد في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-05-2008, 05:04 PM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-07-2006, 06:01 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14