>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي لكزس IS الجديدة كليا 2014 إثارة تهز القلوب وتحرر الخيال من كل القيود


    لكزس IS الجديدة كليا 2014 إثارة تهز القلوب وتحرر الخيال من كل القيود

    • تصميم جديد أكثر إثارة وقوة
    • تجربة قيادة أكثر ديناميكية تضفي المزيد من المتعة والإثارة
    • تقنيات جديدة متقدمة ً
    • F SPORT IS الفئة الرياضية الجديدة


    جدة المملكة العربية السعودية 26 يونيو 2013
    كشفت شركة عبد اللطيف جميل - لكزس الستار عن سيارتهاالرياضية المنتظرة والجديدة كليا لكزس IS 2014
    والتي تعتبر الأهم والأكثر تطورا في فئتها وذلك في حفل مميز أقامته في مركز لكزس سنتر في جدة طريق المدينة اطلقت خلاله السيارة الجديدة التي تتميز بتصميمها الرياضي الفخم ولتقدم لعشاقها ومحبيها رؤية جديدة لسيارات السيدان الرياضية الفخمة التي تُبرز التصميم "المثير" والأداء المُتطور الذي يحقق متعة القيادة الحقيقية من خلال الاستجابة السريعة والأداء الرياضي المتفوق .

    وأوضح السيد مازن جميل مدير عام تسويق لكزس في المملكة العربية السعودية
    "اليوم ومع اطلاق الموديل الجديد كليا من لكزس IS تفتتح لكزس فصلا جديدا في تاريخ سيارات السيدان الرياضية الفخمة بفضل التصميم العصري والأنيق، وديناميكيات القيادة المتقدمة والتقنيات المبتكرة، والتي من شأنها توفير متعة في القيادة لا مثيل لها
    وتابع قائلا إن العمل الدؤوب والطويل للكزس من أجل الوصول إلى الكمال من خلال تطوير منتجاتها للارتقاء بالعلامة التجارية قد أكسبها شهرة عالمية لتكون جنب إلى جنب مع اشهر العلامات التجارية الفخمة في العالم فلقد أصبحت لكزس مقياس للفخامة و التفوق التقني المتطور في عالم صناعة السيارات.

    تصميم جديد و هيكل ديناميكي ذو أداء انسيابي رائع.

    تبدو لكزس IS الجديدة كليا سريعة وقوية، حتى وهي ساكنة. فبالنظر إلى مقدمتها الجديدة، تجد الشبك المغزلي الأمامي الذي يحمل علامة لكزس ويجمع بين التفرد والأناقة مع الجرأة والقوة في الوقت ذاته.
    وإذا أمعنت النظر في التصميم الجانبي للسيارة فسوف تلاحظ الخطوط الانسيابية الممتدة من عتبات الأبواب وصولاً إلى المصابيح الخلفية التي تميل بزاوية للأسفل ونحو الخارج، لتمنح السيارة مظهرا مميزا يوحي بالتوازن الكامل وصولا إلى الجناح الخلفي المُدمج ً مع غطاء صندوق الأمتعة. إنها بحق أجمل سيارة سيدان رياضية تم تصميمها لغاية هذا اليوم.

    التصميم الجديد والمميز للمصابيح النهارية LED على شكل حرف L والمفصول بشكل كامل عن الأضواء الأمامية يمتلك قدرة فائقة لجذب الانتباه إلى الجانبين وخلفية المركبة بطريقة تتسم بالبراعة والذكاء. فهو تصميم ثلاثي الأبعاد في أفضل أشكاله. ومن أي زاوية تنظر إليها، تجد أن الخطوط الإيروديناميكية للكزس IS تمنحها شكلاً يوحي بالسرعة والرشاقة.

    التصميم الداخلي الأنيق
    سيُعجب السائق على الفور بالتصميم الداخلي المثير للمقصورة حيث تتميز المقاعد الأمامية القابلة للضبط بطرق مختلفة بتوفير الدعم والأمان. كما تضم لوحة العدّادات منطقة خاصة بالعرض ومنطقة أخرى للتشغيل، بحيث تساعد على زيادة تركيز السائق وتتيح له إدراك افضل لما حوله وتحكم أكبر بالسيارة . كما تساهم الإضاءة العصرية والمواد الفاخرة والمزايا الأخرى في المقصورة في إبراز أعلى مستويات الجودة والحرفية والرفاهية. هذا وتتميز قاعدة العجلات بطولها مما سمح بزيادة مساحة المقاعد الخلفية ومساحة صندوق الأمتعة، وبذلك يمكننا القول: أننا أمام سيارة رياضية مريحة وأنيقة إلى ابعد الحدود.

    التأكيد على "متعة القيادة"

    وفي تعليق له، قال السيد كوباياشي نايوكي نائب كبير مهندسي لكزس IS:
    "لقد حرصنا بشكل خاص على أن تكون متعة القيادة الهدف الرئيسي في جميع جوانب الأداء". ماذا يعني ذلك؟
    لقد ترك المهندسون لمساتهم الخاصة لضمان تحقيق "متعة القيادة". فعلى سبيل المثال، تم استخدام تقنيات جديدة للحام بالليزر والربط لزيادة صلابة الهيكل مما يساعد هيكل السيارة الجديد والدعامات الجانبية في تحسين التحكم وتوجيه السيارة . كما يقوم نظام
    التعليق الأمامي المُعدل على زيادة قوة الامتصاص والتأرجح بنسبة 20 بالمائة في حين يوفر نظام التعليق الخلفي المتعدد الروابط خصائص ثابت وتحكم أفضل. هذا و يتيح نظام التوجيه الجديد المعزز آلياً شعوراً حقيقياً بمتعة القيادة على الطريق مع توفير استجابات أفضل. لذلك، تسهم كل هذه التحسينات الفنية في تحقيق غرض واحد – وهو أن لكزس IS
    الجديدة تستجيب بشكل أفضل في جميع الظروف، عند التسارع، الانعطافات، وعلى الطرقات السريعة. ستشعر وأنت تمسك بالمقود أنك المتحكم الحقيقي بالسيارة.


    المحركات
    تم تجهيز لكزس IS 350 محرك V6 سعة 3.5 لتر مع حقن وقود مباشر رباعي الأشواط D4-S وحقن وقود عند المنفذ. وينتج المحرك سعة 3.5 لتر قدرة حصانية تصل إلى 305 حصان عند 6400 دورة في الدقيقة، وعزم 38.5 كغم-م/4800 دورة في الدقيقة. أما لكزس IS 250 فهي مزودة بمحرك سلس V6 سعة 2.5 لتر بقدرة 205 حصان عند 6400 دورة في الدقيقة وعزم 25.5 كغم-م / 4800 دورة في الدقيقة.

    ناقل الحركة
    يتوفر للسيارة ناقل حركة أوتوماتيكي بتبديل مباشر رياضي بـ 8 سرعات، في المحرك 3.5
    وناقل حركة حركة أوتوماتيكي بتبديل مباشر رياضي بـ 6 سرعات في المحرك 2.5
    وتتميز هذه الناقلات بوجود مقبض لتبديل نمط القيادة سرعات، ونظام تبديل يعمل بالذكاء الاصطناعي لقوة الجاذبية (G-AI) الذي يختار تلقائياً أفضل ترس ونمط تبديل للاستجابة لقوة الجاذبية. إضافة إلى بدالات خلف المقود للقيادة الرياضية والتحكم بالتسارع بحسب ظروف الطريق .

    اختيار نمط القيادة
    يوفر النظام الجديد لنمط القيادة خيارات تصل إلى أربعة أنماط للقيادة. النمط العادي الذي يقدم أداء قيادة هادئ داخل المدينة وعلى الطرقات السريعة. كما يتيح النمط الاقتصادي تحكماً في أداء القيادة يحقق الاقتصاد في استهلاك الوقود بصورة مثالية، بينما يتيح كلاً من النمط الرياضي (S) والنمط الرياضي المعزز (S+) للفئة الرياضية والذي يمنح السيارة تسارع وشعور أكبر بالقيادة الرياضية.

    التقنية المتقدمة

    مفتاح فريد وأنيق للتحكم في المكيف ودرجة الحرارة إلكتروستاتيكياً بطريقة اللمس يسمح بتشغيل نظام تكييف الهواء بشكل سريع ومميز. أما نظام الملاحة الإلكتروني متعدد الرؤيا (EMVN) فهو مجهز بقبضة تحكم (ماوس) للتحكم عن بُعد بواسطة اللمس (RTI) كما يعرض على الشاشة حدود السرعة، وتسجيل تتبع المسار، فضلاً عن توفير رمز الاستجابة السريعة (QR) الخاص بالوجهة المقصودة ، حيث يمكن تحويل معلومات الوجهة المقصودة إلى رمز استجابة سريعة (QR) يمكن قراءته بواسطة أي هاتف ذكي أو غيره من الأجهزة المماثلة ، للمساعدة في الوصول إلى الوجهة المقصودة.

    لكزس F SPORT IS 2014 الرياضية الفخمة

    لقد نجح طراز SPORT F الرياضي في إعادة تعريف السيارات السيدان الرياضية الفاخرة والعصرية في نفس الوقت، حيث يجذب الشبك المغزلي الأمامي الفريد الأنظار إليه. وتضم الزوايا السفلية للمصدات الأمامية فتحات إيروديناميكية تتمتع بشكل رائع إضافة إلى زيادة في تبريد المكابح أيضاً. كذلك جهزت السيارة بجنوط فريدة مقاس 18 انش على شكل حرف Y والمستلهمة من السيارة الأسطورية لكزس LFA.

    أما تصميم لوحة العدادات ، فهو مستوحى أيضا من لوحة العدادات في لكزس LFA. والتي تعتبر من أجمل ما تم تصميمه لغاية الأن بما تحتويها من قدرات ومميزات لا نظير لها وتتضمن التجهيزات الداخلية عجلة قيادة مع مبدلات للسرعة خلف المقود الرياضي، إضافة إلى دواسات رياضية و عتبات من الألومنيوم تحمل شعار لكزس وديكورات رياضية مميزة في التابلوه وجوانب الأبواب وكلها مصنعة من الألمنيوم لتمنح السيارة الروح الرياضية الخالصة .

    كما تم ضبط نظام التعليق الأمامي والخلفي ونظام التوجيه المعزز آلياً (EPS) المصنع خصيصاً لهذه السيارة. ويتحكم نظام التوجيه في المقود بنسب تروس متغيرة (VGRS) في زاوية التوجيه بما يتماشى مع كلاً من سرعة السيارة وأداء السائق للوصول إلى أفضل تحكم أياً كانت السرعة، مع تحسين شعور القيادة عند تغيير المسارات والقيادة على الطرق المتعرجة.

    ويستخدم نمط القيادة الرياضي المعزز (S+) ،المتوفر في طراز IS350 F الرياضي فقط، نظام التعليق المتغير التكيفي (AVS) لتحسين الاستجابة والتسارع لمجموعة نقل الحركة، مما يتيح للسائق إمكانية ضبط تفضيلات وأنماط القيادة للحصول على أقصى متعة في الأداء . ولمزيد من التميز فقد تم تخصيص الوان مميزة وحصرية لهذا الطراز هي اللون الأزرق المعدني والأبيض النوفا ، إضافة إلى التصميم الرياضي المتطور وتصميم وتنجيد المقاعد حيث تم استخدام تقنية الحقن لمادة الفوم القوية والتي تضمن قيادة أمنة ومريحة و كذلك تم تخصيص لون مميز للفرش الداخلي في هذه الفئة هو اللون الوردي الغامق.

    باختصار لكزس IS الجديدة هي سيارة ممتعة عالمية المستوى بدون منازع .

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي






المواضيع المتشابهه

  1. تسريب كتيب مرسيدس اس كلاس الجديدة كليا 2014
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-05-2013, 08:34 PM
  2. تويوتا فورنر 2014 الجديدة كليا Toyota 4Runner
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 30-04-2013, 04:45 PM
  3. هل هذه لكزس IS 2014 الجديدة؟
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-12-2012, 04:36 PM
  4. لكزس تقدم GX460 الجديدة كليا
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 24-11-2009, 09:30 PM
  5. تسريب كتيب لكزس RX الجديدة كليا
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 04-11-2008, 10:22 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14