>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي حملة ’اربطوا أحزمة الأمان في الخلف‘


    حملة ’اربطوا أحزمة الأمان في الخلف‘
    تساهم في توعية أكثر من 40 ألف طالب من الأطفال والكبار

    • زيارة 154 حضانة أطفال ومدرسة وجامعة ومكتب ضمن إطار الحملة غير الربحية
    • شفروليه ترعى الحملات الترويجية في المدارس لعام آخر
    • شفروليه تبرعت بسيارة ترافيرس 2013 لصالح حملة العام الجاري


    دبي- حققت الحملات الترويجية في المدارس لحملة ’اربطوا أحزمة الأمان في الخلف‘، والتي ترعاها شفروليه للسنة الثانية على التوالي، معلماً جديداً في يونيو، حيث تواصلت مع أكثر من 40 ألف طالب من الأطفال والكبار على مدى عامين من تنظيمها ورفعت مستوى وعيهم بأهمية وضع الأطفال في مقعد خاص على المقعد الخلفي وربط حزام الأمان.

    وترعى شفروليه الحملات الترويجية في المدارس لحملة ’اربطوا أحزمة الأمان في الخلف‘ للسنة الثانية على التوالي في إطار جهودها المتواصلة للترويج للسلامة على الطرقات. وتهدف اتفاقية الرعاية إلى نشر رسالة مفادها أنه يجب وضع جميع الأطفال في المقعد الخلفي من السيارة في مقعد أطفال أو مقعد مناسب.

    وتعتبر حوادث السيارات السبب الرئيسي لوفيات الأطفال الرضع في دولة الإمارات العربية المتحدة بمعدل يصل إلى 63 بالمئة من نسبة وفيات الأطفال في الدولة، في الوقت الذي تعتبر فيه مقاعد الأطفال أو المقاعد الرافعة أكثر الوسائل فعالية لتقليص حالات وفيات الأطفال الرضع عند وقوع حوادث السيارات. فقد أظهرت الأبحاث والدراسات أنها تخفف من الإصابات الخطيرة للأطفال الرضع بنسبة 71 في المئة.

    علاوة على ذلك، وفقاً لإحصائيات هيئة الصحة بأبوظبي، لا يتم تثبيت 98 في المئة من الأطفال بشكل صحيح داخل السيارة، في حين لا يتم وضع 96 في المئة من الأطفال في وضعية جلوس صحيحة في الإمارات العربية المتحدة.

    وتسعى الحملة بشكل رئيسي إلى المساهمة في سَن قانون في الإمارات العربية المتحدة يقضي بوضع حزام الأمان لأي شخص يجلس في المقعد الخلفي من السيارة، فضلاً عن توفير تطبيق مناسب لهذا القانون.

    هذا وتزور الحملة الخيرية للمدارس ’اربطوا أحزمة الأمان في الخلف‘ حضانات الأطفال والمدراس والجامعات والمكاتب في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة لتوعية الأطفال والمدرّسين والأهالي حول رسالة ’اربطوا الأحزمة‘. وكونها جزء من هذه الحملة، تقدم شفروليه سيارة ترافيرس 2013 لحملة ’اربطوا أحزمة الأمان في الخلف‘ ناهيك عن استمرارها في توفير مواداً توعوية متنوعة ليتم توزيعها على الأطفال خلال زيارات الحملات الترويجية.

    يجدر الذكر بأنه تم تأسيس حملة ’اربطوا أحزمة الأمان في الخلف‘- وهي حملة توعوية غير ربحية- من قِبل ليسلي كولي في شهر مايو من العام 2010، وهي أم لطفلين. ومنذ مايو 2011، عندما بدأت ليسلي بزيارة المدراس، وصلت حملة ’اربطوا أحزمة الأمان في الخلف‘ إلى 154 موقعاً وساهمت في توعية الطلاب من الأطفال والكبار حول أهمية استخدام مقاعد الأطفال أو المقاعد الرافعة وربط حزام الأمان.

    وفي تفاصيل هذه الأرقام، فقد بلغ عدد الطلاب الذين تحدثت إليهم ليسلي وجهاً إلى وجه إلى 40 ألف خلال زيارتها لمدرسة المشرف في أبوظبي بتاريخ 5 يونيو 2013. ولا يشمل هذا الرقم التواصل عبر الموقع الإلكتروني وصفحات حملة ’اربطوا أحزمة الأمان في الخلف‘ على فيسبوك وتويتر.

    وقالت كولي: "أنا مسرورة وفخورة بقطعي لهذا الشوط الكبير ضمن إطار حملة التوعية، وما يزال هنالك الكثير من الأشواط لقطعها. ستساعدني رعاية شفروليه على الاستمرار في توعية المزيد من الأطفال حول أهمية ربط حزام الأمان. ولا داعي للتنويه أن الأطفال هم محور اهتمام هذه الحملة، فإذا أدركوا أهمية ربط الحزام، سينقلون هذه الرسالة إلى أهاليهم ويطلبون منهم التأكد من كونهم مثبتين بشكل صحيح في كل مرة يركبون بها السيارة".

    من جانبه، قال جون ستادويك، الرئيس والمدير العام في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "تضع شفروليه السلامة في مقدمة أولوياتها، ونحن فخورون جداً برعايتنا للحملات الترويجية لحملة ’اربطوا حزام الأمان في الخلف‘".

    هذا وتعتبر حملة ’اربطوا أحزمة الأمان في الخلف‘ إضافةً إلى حملة شفروليه ’أحزمة الأمان تنقذ حياتهم‘. وكانت بداية هذه المبادرة في شهر أكتوبر 2010 من خلال تقديم 1500 مقعد للأطفال ’ماكسي سيت‘ الاستثنائي (Maxi-Cosi) كتبرع لأقسام الأمومة في ثلاثة مستشفيات بالإمارات العربية المتحدة، وهي مستشفى الرحبة بأبوظبي ومستشفى لطيفه بدبي ومستشفى القاسمي بالشارقة. وقد جرى يومها توزيع مقاعد الأطفال إلى جانب كتيّب توعوي على أهالي الأطفال المولودين حديثاً.

    كما تعاونت شفروليه مع مؤسسة ’سيف كيدز‘ (SafeKids) العالمية لإرسال خبراء تفادي إصابات الأطفال بالولايات المتحدة الأميركية بهدف تدريب ما يزيد عن 70 ممرضة أمومة في ثلاثة مستشفيات.

    وشاركت شفروليه في شهر يونيو من العام المنصرم ’فريج‘، السلسلة الكرتونية ثلاثية الأبعاد الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط، لإنتاج سلسلة من أربعة أفلام قصيرة يتم عبرها الترويج لاستخدام مقاعد الأطفال والمقاعد الرافعة، ولتشجيع العائلات على ربط أحزمة الأمان في جميع رحلات السيارة.

    نبذة عن حملة ’اربطوا أحزمة الأمان في الخلف‘
    تأسست حملة ’اربطوا أحزمة الأمان في الخلف‘ في مايو 2010 من قِبل ليسلي كولي بعد أن ازداد قلق الأم لطفلين من العدد الكبير للأطفال المسافرين دون التثبيت الملائم في المقاعد الخلفية من السيارات. حملة ’اربطوا أحزمة الأمان في الخلف‘ هي حملة توعيه غير ربحية تعتمد في نشاطاتها على الداعمين للمواد الترويجية. وتهدف حملة ’اربطوا أحزمة الأمان في الخلف‘ إلى تقديم قانون حزام الأمان إلى جميع المسافرين بالسيارات، وضمان التطبيق المناسب لهذا القانون، بالإضافة إلى توفير التوعية في المدارس وحضانات الأطفال لتوضيح الأسباب الكامنة خلف ’اربطوا الأحزمة‘. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بحملة ’اربطوا أحزمة الأمان في الخلف‘ www.buckleupintheback.com أو صفحتنا على فيسبوك www.facebook.com/buckleupintheback

    نبذة عن شفروليه
    تأسست شفروليه في مدينة ديترويت في العام 1911، وهي تحتفل بعيدها المئوي كعلامة تجارية عالمية لصناعة السيارات وصلت مبيعاتها السنوية إلى 4,25 مليون سيارة في أكثر من 140 دولة. وتقدّم شفروليه للعملاء سيارات تتمتع بمستويات عالية من الأمان والجودة والأداء، إضافة إلى تميزها بمحركاتها الاقتصادية في استهلاك الوقود وتصاميمها الرائعة وقيمتها العالية. وتملك شفروليه إرثاً عريقاً في الشرق الأوسط يعود إلى أكثر من ثمانية عقود، تمكنت خلالها من إرساء مكانتها كواحدة من أكثر علامات السيارات ثقة في المنطقة، سواء في فئة سيارات الركاب، أو سيارات الكروس أوفر أو السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وسيارات البيك-أب. وتقدم شفروليه تشكيلة واسعة من سيارات الركاب الحائزة على عدة جوائز مثل سبارك، سونيك، كروز وماليبو، إلى سيارات الكروس أوفر مثل كابتيفا وترافيرس ووصولاً إلى سيارات البيك-أب مثل كولورادو وسيلفرادو.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. شدّوا أحزمة الأمان... فسيّارة MINI PACEMAN وصلت إلى المملكة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-05-2013, 04:51 PM
  2. 2010 Mercedes-Benz CLS63 AMG من الخلف
    بواسطة بوجسيم في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 30-06-2010, 12:08 AM
  3. كــابرس أس أس .. من الخلف شعــار الغـزال .. للبيــع
    بواسطة alqubisi في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-08-2008, 02:07 PM
  4. لكزس LX570 مدعوم من الخلف .. (( من تصويري )) ..
    بواسطة MKM في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 22-07-2008, 12:27 AM
  5. اربطوا أحزمة الأمان فقد وصلت لعبة Test Drive Unlimited (تقرير كامل)
    بواسطة Bu_7maid في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 20-09-2006, 02:48 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14