>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي سيبستيان فيتل يستكشف مستقبل تقنيات سيارات الفورمولا واحد


    سيبستيان فيتل يستكشف مستقبل تقنيات سيارات الفورمولا واحد

    ومركبات الطريق قبل إقامة سباق الجراند بري البريطاني




    • قبيل إقامة سباق الجراند بري البريطاني، يزور فيتل ومهندس فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ المركز التقني الأوروبي التابع لإنفينيتي في المملكة المتحدة لمناقشة المحرك المستقبلي والتقنيات الهجينة.
    • فيتل يجرّب أسرع مركبة تعمل بالتقنيات الهجينة يتم انتاجها في العالم على أجهزة "داينو" لقياس قوة المحرك وعزم الدوران ويساهم بمعلومات ثمينة حول أداء القيادة.
    • العمل مع كبار مهندسي إنفينيتي على شرح وتحليل القوانين والأنظمة التقنية للفورمولا واحد 2014 وتحديد سيارة الطريق / سيارة السباق للقيام بنقل التقنيات.



    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يونيو 2013: قبل أيام فقط من إقامة سباق الجراند بري البريطاني 2013، واصل سيبستيان فيتل، بطل العالم في سباقات الفورمولا واحد ثلاث مرات، مهمته في التطوير الهندسي لسيارات إنفينيتي من خلال زيارة المركز التقني الأوروبي التابع للشركة.

    ومن خلال دوره كمدير للأداء في إنفينيتي، ناقش فيتل و روب غراي، نائب رئيس قسم التصميم في فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ، القوانين والأنظمة المتعلقة بالفورمولا واحد 2014 مع كبار مهندسي إنفينيتي بغرض استكشاف آلية المحركات والتقنيات الهجينة المستقبلية، بالإضافة إلى أنظمة استعادة الطاقة، وهذه من الأمور التي يتم تطويرها حالياً في المركز التقني الأوروبي التابع لإنفينيتي في المملكة المتحدة.

    وقال فيتل: "أهتم بسماع آراء مهندسي المحركات في إنفينيتي حول التقدم الذي يحققونه في هذا الاتجاه، خاصة في ضوء التحديات التقنية التي تواجهنا لعام 2014 والدور الذي تلعبه التقنيات الهجينة من ناحية القيادة. من الأمور الأساسية بالنسبة لي فهم كيفية إدارتنا للتحوّيل السلس بين نظام البنزين والنظام الهجين عند قيادة السيارة، وكيف سنحصل على أعلى درجات الدقة والشعور السلس من أنظمة استعادة الطاقة مع تزايد أهميتها في سباقات الفورمولا واحد العام المقبل".

    وقام فيتل وغراي اليوم مع دافيد موس، نائب رئيس المركز التقني، وجيري هاردكاسل، كبير مهندسي الأبحاث التسويقية وغرام بيرن، مدير قسم المحركات، بمناقشة التقنيات المستقبلية للمحركات وكيفية الاستفادة بشكل أكبر من التعاون التقني بين إنفينيتي و فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ على حلبات السباق والطرقات العادية. وقد تمت تجربة احدى التقنيات المستقبلية من قبل البطل العالمي حيث قام فيتل بقيادة سيارة من طراز إنفينيتي M35h - وهي أسرع مركبة تعمل بالتقنيات الهجينة يتم انتاجها في العالم، على أحد أجهزة قياس القوة والتجانس، إلى جانب أحد المتخصصين في صناعة المحركات.

    وقال غرام بيرن: "قدمت التجارب المختبرية لسيبستيان فرصة تقييم العديد من النواحي ومنها استجابة الصمام الخانق وقوة الكبح المُولدة للكهرباء في سيارة معدّة للقيادة على الطرقات العادية من إنفينيتي. إن قيادة سيارة من طراز إنفينيتي M35h على أحد أجهزة قياس القوة والتجانس مختلف جداً عن قيادتها على الطريق أو على حلبة السباق لأنك تستطيع التركيز بشكل كامل على أداء محرك السيارة من خلال سلسلة سريعة من عمليات التسارع والابطاء ومناورات نقل الحركة التي صممت خصيصاً لتجربة النظام. وبالطبع، كانت متطلبات سيبستيان عالية للغاية لأنه يريد لهذه التقنية أن تقدم ما يتوقعه من سيارة سيدان ذات أداء فاخر، وأيضاً التعرف على الشعور المحقق من خلال هذه التقنية في سيارة مخصصة لتحديات الفورمولا واحد".

    وأضاف سيبستيان فيتل: "نجح مهندسو إنفينيتي في دمج الأداء والكفاءة والقدرة على القيادة السلسة في إنفينيتي M35h من أجل تقديم سيارة هجينة توفر استجابة مدهشة. إننا نريد أن نوفر هذه المعرفة لفريقنا مع تطوير سيارة السباق 2014، وأعتقد أيضاً أن محركات سيارة الطريق المستقبلية من إنفينيتي ستستفيد من الدروس التي نتعلمها في سباقات الفورمولا واحد".

    وفي سياق تعليقه على التعاون الفني، قال روب غراي من فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ: "إننا نعمل مع مهندسي إنفينيتي ونستفيد من المشاركة في الخبرة التقنية. واستعداداً لفعاليات عام 2014 مع التركيز المتزايد على تقنية المحركات الكهربائية واستعادة الطاقة، تمثل الزيارة إلى المركز التقني والمعلومات التي ساهم بها سيبستيان فيتل إضافة ثمينة لتقنيات وحدة الطاقة التي يتم العمل عليها حالياً، وهناك الكثير من الأشياء التي يمكن لنا ولإنفينيتي الاستفادة منها في هذا الموضوع".

    ومن النواحي الأخرى التي تطرق لها النقاش التوجهات المستقبلية للتقنية الكهربائية الهجينة فيما يتعلق بسيارات الطريق وسيارات السباق. كما قام سيبستيان فيتل و روب غراي بتفقد سيارة إنفينيتي Q50 الهجينة التي سيتم تدشينها أواخر العام الحالي، والسيارة التجريبية إنفينيتي (Emerg-e) ذات الأداء العالي التي صنعت في كرانفيلد وهي سيارة رياضية كهربائية متقدمة للغاية تجمع بين القيادة الكهربائية الكلية ومحرك يوسع مداها العملاني لتوليد قوة 402 حصان، ويبلغ مدى قيادتها الاجمالي 300 ميل.

    وعبر دوره كمدير للأداء في إنفينيتي، قام فيتل بدراسة المركبات المنافسة مع مهندسي إنفينيتي فيما يتعلق بالنواحي الديناميكية على حلبة بول ريكار في فرنسا، وقد قابل المهندسين في المركز التقني بأمريكا الشمالية التابع للشركة لمناقشة أداء المركبات بما في ذلك صوت المحرك ونواحي الراحة والملاءمة. كما شارك فيتل في تطوير سيارتين هما إنفينيتي Q50 و نسخة إنفينيتي FX فيتل.

    ويتوفر الآن فيلم فيديو للتنزيل من الموقع الالكتروني www.infiniti-gp.com/video حول دور سيبستيان فيتل كمدير للأداء، ومساهمته في تعزيز امكانات العلامة التجارية للسيارات الفاخرة. وتتوفر أيضاً الصور الفوتوغرافية على www.infiniti-gp.com/photo.


    انتهى

    نبذة عن إنفينيتي:
    تأسست شركة إنفينيتي موتور عام 1989، وتقع مكاتبها الرئيسية في هونغ كونغ، ولها عمليات بيع في نحو 50 دولة حول العالم. وتتم صناعة مجموعة السيارات الفاخرة من إنفينيتي حالياً في مصانع باليابان والولايات المتحدة الأمريكية. ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج سيارات إنفينيتي في الصين وأوروبا قريباً مع التوسع في انتشار العلامة التجارية.

    وبكونها الشريك في اللقب وشريك الأداء لفريق إنفينيتي رد بول ريسنغ، تتعاون إنفينيتي على نطاق واسع مع فريق الفورمولا واحد، ويعمل سيبستيان فيتل، بطل العالم في سباقات الفورمولا واحد ثلاث مرات، كمدير للأداء في إنفينيتي.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-05-2013, 09:02 PM
  2. سيبستيان فيتل يلتقي عملاء نسخة FX فيتل من إنفينيتي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-11-2012, 12:14 PM
  3. بطل العالم في الفورمولا واحد سيبستيان فيتل يطل كنجم في فيديو غنائي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-08-2012, 05:00 PM
  4. إنفينيتي تطلق طراز «فيتل» المستوحى من الفورمولا 1
    بواسطة يوسف الشيباني في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-08-2012, 02:30 AM
  5. فيراري 599 جي تي بي تقنيات الفورمولا تطبقها للطرقات
    بواسطة MINI COOPER في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 31-07-2006, 02:08 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14