نيسمو وويليامز للهندسة المتقدمة تتعاونان على تطوير مركبات الأداء العالي



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 يوليوز 2013: أعلنت نيسمو، العلامة التجارية لسيارات الأداء من شركة نيسان، وشركة ويليامز للهندسة المتقدمة التابعة لمجموعة ويليامز، عن إتفاق للتعاون في مجالات تطوير سيارات الطريق ذات الأداء العالي.

وستستخدم ويليامز للهندسة المتقدمة خبراتها التخصصية في التقنيات الايروديناميكية وأجهزة المحاكاة وعلم المادة، وستضم جهودها إلى مساعي فريق التطوير الهندسي في نيسمو الذي يعمل حالياً على إبداع منتجات مستقبلية سيتم تدشينها حول العالم ابتداءً من عام 2014.

وقال شويتشي مياتاني، رئيس علامة نيسمو، معلقاً على إتفاق التعاون: "تعتبر نيسمو علامة تجارية تتمتع بتاريخ يمتد لثلاثين عاماً في مجالات السباق، ويمثل التعاون مع ويليامز كشركة نتشارك معها في نفس التفكير والتوجه الإبداعي أمراً مناسباً من أجل تطوير نسخ الأداء العالي من مركباتنا. إن شرطكة ويليامز تحظى بسجل مشرّف في توفير التقنيات المتقدمة بسيارات السباق في سيارات الطريق ونتطلع ببدء هذه العلاقة في فترة تشهد حركة مكثفة لتطوير المنتجات في نيسمو".

من جانبه، قال السير فرانك ويليامز، المؤسس ومدير الفريق في ويليامز: "إننا نفخر بسجلنا الحافل في تطوير سيارات الأداء العالي ذات المستوى العالمي، ويعتبر هذا الاتفاق تطوراً مثيراً في ضوء طموحات وامكانات العلامة التجارية لنيسمو. يتشارك الطرفان في شغف السباقات والتقنيات المتقدمة وسوف يشهد هذا الاتفاق تعاوناً وثيقاً على تطوير سيارات عديدة ستتصدر تقنيات السيارات على مستوى العالم".

الجدير بالذكر أن نيسمو اسم شهير في عالم رياضة السيارات وبين عشاق سيارات الأداء في اليابان واالملايين من الناس حول العالم الذي يحبون عالم الألعاب. وتسعى نيسمو حالياً إلى تعزيز تواجدها العالمي وسمعة نيسان في مجالات الإبداع والإثارة من خلال مجموعة جديدة من السيارات الرياضية المُعدة للقيادة على الطرقات العادية. وستكون نيسان جي تي – آر نيسمو ثالث سيارة تحمل علامة نيسمو بعد تدشين جوك نيسمو و370Z نيسمو هذا العام.