إنفينيتي تعيّن مديراً عاماً جديداً للتسويق



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 يوليو 2013: أعلنت شركة إنفينيتي عن تعيين رئيس جديد للتسويق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وستستلم أورنا كونواي المولودة في العاصمة الايرلندية، دبلن، مهامها في وقت هام تستعد خلاله العلامة التجارية لتقديم مجموعتها الجديدة من السيارات، ويشارك فيه فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ ببطولة الفورمولا واحد 2013 منافساً رئيسياً على اللقب.

وكمدير عام للتسويق، ستكون أورنا مسؤولة عن إدارة جميع النشاطات التسويقية في المنطقة، تحت اشراف فينتان نايت، نائب الرئيس في إنفينيتي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والمقيم في مدينة رول السويسرية.

وقال فينتان نايت: "هذه السنة مهمة للغاية بالنسبة لإنفينيتي من العديد من النواحي، وانضمام أورنا لفريق العمل سيعزز أعمالنا مع مواصلة جهودنا في تقوية حضور العلامة التجارية لإنفينيتي في الأسواق".

وقبل تعيينها في المنصب الجديد، عملت أورنا مع شركة أودي ايرلندا كمدير عام للمنتجات والتسويق. وقبل ذلك، لعبت أورنا أدوراً متعددة في التسويق ضمن قطاعات الخدمات المالية ومبيعات التجزئة والبضائع الاستهلاكية سريعة الحركة حيث تخصصت في بناء العلامات التجارية وتعزيز تواجدها في الأسواق.

وقالت أورنا كونواي: "أعتبر انضمامي لإنفينيتي في هذه المرحلة أمراً في غاية الإثارة ومفعماً بالتحديات حيث تتجه العلامة التجارية بامكانات كبيرة نحو تعزيز مكانتها. بالنسبة لي، تمثل إنفينيتي علامة تجارية عصرية جداً للمنتجات الفاخرة، مع الشغف بتحقيق النجاح الذي أحب أن أساهم فيه".

تحمل أورنا درجة البكالوريوس في التجارة مع مرتبة الشرف من يونيفيرسيتي كوليج دبلن، وقد تخرجت عام 1998، وهي متزوجة ولديها ولد واحد.

وتستلم أورنا كونواي مهامها الجديدة رسمياً بسويسرا ابتداءً من الأول من أغسطس.