>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي أبطال "نيسمو" يتابعون قصص نجاحهم على منصات التتويج



    أبطال "نيسمو" يتابعون قصص نجاحهم على منصات التتويج
    أوردونيز يحتل المرتبة الثانية في زاندڤورت وبانكومب يحقق ثلاثة مراكز تباعاً على منصة التتويج

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 يوليو 2013: شهدت عطلة نهاية الأسبوع على شاطئ البحر في هولندا المزيد من بهجة الانتصار بالفوز بمراكز على منصة التتويج لفريق "نيسان جي تي أكاديمي – آر جي إن" (RJN)، الرواد في بطولة المحترفين والهواة بسلسلة "جي تي" الاتحاد الدولي لرياضة السيارات.
    وحصلت السيارة رقم 35 "نيسان جي تي – آر نيسمو جي تي3" بقيادة لوكاس أوردونيز وأليكس بانكومب على المركز الثاني في هذه الفئة بالسباق الرئيسي بالقرب من الكثبان الرملية في زاندڤورت بهولندا، ليصل إجمالي المراتب على منصة التتويج في سباقات "جي تي3" لنيسان إلى ثلاثة مراكز في ثلاثة سباقات.
    وكما هو الحال في لقاءات سلسلة "جي تي" للاتحاد الدولي لرياضة السيارات، هناك سباق تأهل بعد ظهر السبت والتي تحدد نتيجته ترتيب المتسابقين في السباق الرئيسي يوم الأحد. وكان لولفغانغ ريب بداية جيدة في السيارة رقم 32 جي تي – آر، ولكنه تعثر في حادث لم يستطع تفاديه بعد مرحلة واحدة عندما التفت سيارة أخرى أمامه ولم تترك له المجال لتجنبها.
    واجه بانكومب بداية صعبة عندما انثقب أحد إطارات السيارة بسبب قطع متطايرة من السيارات المشاركة على الحلبة بعد اشكالات المرحلة الأولى. وبعد توقفه في الكراج لتغيير إطار السيارة، عاد بانكومب إلى السباق حيث استطاع، ومن بعده لوكاس، تحقيق تقدم ثابت للوصول إلى المركز 13 ليصبح موقعهما في بداية السباق الرئيسي.
    وقدم لوكاس بداية رائعة في السيارة رقم 35 نيسان جي تي آر نيسمو جي تي3، ولكنه بعد خمس دقائق فقط من السباق، ظهرت الرايات الحمراء إثر حادث كبير على خط البداية/النهاية، وكان على جميع السيارات التوقف في أماكنها حتى يتم تنظيف حلبة السباق.
    وبدأ السباق مرة أخرى بقيادة سيارة السلامة، وقدم مارك ولوكاس بداية جيدة. وعندما افتتحت نافذة موقف السيارة، سلّم مارك قيادة نيسان رقم 32 لولفغانغ، وترك الإثنان ورائهما كل مشاكل اليوم السابق وحصلا على المركز الحادي عشر في سيارة "جي تي – آر" في الترتيب العام، الذي كان الخامس في هذه الفئة.

    كان لوكاس مشغولاً بالعديد من الأمور عندما بدأ السباق مرة أخرى، فقد تقدم لعدة مراكز ولكنه كان ينافس سيارة المرسيدس بقيادة كارون تشاندهوك. وبعد مرحلة عصيبة، قرر الفريق إعادة لوكاس فور فتح نافذة موقف السيارة لكي يستطيع أليكس الانضمام للسباق.
    وأدت انطلاقة أليكس إلى المركز الثامن في الترتيب العام إلى حصول الفريق على المركز الثاني في فئة المحترفين-الهواة ومركزاً ثميناً على منصة التتويج.
    وقال بوب نيڤيل، رئيس فريق RJN: "لقد سررت كثيراً بأداء جميع السائقين اليوم، وقد أكد ولفغانغ ومارك أن بإمكانهما المحافظة على هدوء أعصابهما في المواقف الصعبة وأثناء رفع الرايات الحمراء والسيطرة على الوضع والقيادة بشكل جيد والحصول على المركز الخامس. ولا بد من أن أذكر أن الفريق بقي يعمل لساعة متأخرة من الليل في تجهيز "جي تي – آر" رقم 32، ولكن عليّ أن أذكر أيضاً أن السائقين ساعدوا في تلك الجهود! قاد لوكاس وأليكس السيارة كعادتهما وشكلا فريقاً رائعاً، ونحن في غاية السعادة بالحصول على مركز آخر على منصة التتويج اليوم. يستحق الفريق هذا الانجاز بعد كل الجهود التي بُذلت".

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. نيسان تدشن حقبة جديدة لقسم Nismo "نيسمو"
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-02-2013, 12:52 PM
  2. أبرز سائقي الخليج يتنافسون في حدث "أبطال ياس"
    بواسطة yasmarina في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-04-2011, 01:46 PM
  3. "الزاهد" تنسحب من وكالة سيارات "فولفو" و"رينو" و"سانج يونج"
    بواسطة wasfi في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-01-2009, 09:19 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-05-2008, 09:15 PM
  5. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 14-03-2007, 09:11 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14