>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي د. خوجة يشيد بتبني بترومين برامج لتعزيز الوعي المروري


    تنطلق قريباً بالتعاون مع إدارة المرور

    د. خوجة يشيد بتبني بترومين برامج لتعزيز الوعي المروري ويدعو لزيادة إسهام الشباب في رفعة مجتمعهم

    جدة، يوليو 2013م: رحب معالي وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عبدالعزيز محي الدين خوجة، بالمبادرة التي تعتزم شركة بترومين إطلاقها والتي ترمي إلى دعم جهود الأجهزة الحكومية والتعاون معها لتعزيز السلامة المرورية على طرق المملكة والتي ستساهم بدورها في خفض معدلات حوادث الطريق في المملكة والوفيات الناتجة عنها، داعياً وسائل الإعلام إلى زيادة الوعي المروري والتخلص من الظواهر السلبية التي نراها على الطريق كل يوم، والتي تتسبب في نتائج غير محمودة.

    ولدى لقاءه المهندس سمير معتوق نوار، الرئيس التنفيذي لشركة بترومين، بحضور مدير العلاقات العامة بالشركة الأستاذ عبد الإله باقبص، أعرب معالي الوزير عن تقديره الكبير لمثل هذه المبادرات والتي اطلع عليها معاليه مثل برنامج المسؤولية الاجتماعية التي تعتزم بترومين إطلاقه قريباً والموجه لشريحة الشباب، ويهدف إلى خلق روح الوعي والانضباط لديهم وصولاً إلى القيادة الآمنة، والامتثال لأنظمة وقواعد المرور. مؤكداً اهتمام وزارته بفكرة البرنامج وأن دعم الوزارة لمبادرة بترومين ما هي إلا امتداد لجهودها المستمرة في التوعية المرورية عبر شتى الوسائل والتي توجه خصوصاً إلى شريحة الشباب.

    وقد صرح معاليه أن الوزارة على استعداد لدعم هذه المبادرة وإيصال رسائلها الإعلامية من خلال هيئة الإذاعة والتلفزيون، والوسائل الإعلامية الأخرى بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة وعلى رأسها إدارة المرور. مشيداً في الوقت نفسه بأن هذه المبادرة صادرة عن أحد الصروح الوطنية البارزة، والذي يعرف بإسهاماته الهامة في دعم الاقتصاد السعودي، وتنمية المجتمع المحلي.




    من جهته، قدم الأستاذ سمير نوار شكره وعرفانه إلى معالي الوزير لما لمسته بترومين من اهتمام بالبرنامج التوعوي، واستعداد الوزارة لتبني رسالته، مثمناً دور الوزارة الهام في تبني البرامج والمبادرات الهادفة لتوعية وتثقيف وتوجيه أفراد المجتمع خاصة في مجال الوعي المروري، وما لذلك من أثر هام على نشر الأمن والأمان ورفع مستويات السلامة في طرق وشوارع المملكة.

    وأشار الأستاذ نوار إلى أن حوادث الطريق هي من أهم التحديات التي يواجهها المجتمع السعودي، وأن التصدي لها يحتاج إلى تضافر كل الجهود، مؤكداً على أهمية التعاون الثلاثي بين بترومين ووزارة الإعلام وإدارة المرور سيكون له أكبر الأثر في تحقيق أهداف هذه المبادرة، وتحقيق الهدف الأسمى وهو حماية الأرواح عبر الحد من الحوادث الأليمة.

    وأكد الأستاذ نوار أن مبادرة التوعية المرورية الجديدة تأتي انطلاقاً من مسؤولية بترومين كشركة وطنية في خدمة المجتمع السعودي، والإسهام في دعم الجهود التي تبذلها الحكومة لتعزيز الأمن والسلامة على الطريق.

    وفي حين تولي بترومين اهتماماً خاصاً بالبيئة التي تعمل فيها، وبالحفاظ على نظافتها واستدامتها، تركز الشركة جهودها على التقيد بجميع القوانين والأنظمة السائدة والمتطلبات الأخرى المطبقة التي تستطيع الشركة المساهمة فيها، وتحديد المخاطر البيئية المحتملة لعملياتها وتقليصها، ومراجعة الأهداف البيئية الخاصة بالشركة بشكل دوري، ومتابعة التطور المستمر لنظام إدارة الجودة الخاص بها والأداء البيئي من خلال الممارسات النظامية كمنع التلوث واستخدام المصادر بكفاءة تتفق والمتطلبات البيئية، إضافة إلى التأكد من أن جميع العاملين والموردين والمقاولين ملمون بمتطلبات نظام إدارة البيئة الخاص بها.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. برامج تعليمية بالصوت و الصورة و برامج التشخيص
    بواسطة ANSARNOUR في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-03-2010, 04:57 PM
  2. حوادث الدهس في عجمان بين غياب الوعي وسوء التخطيط
    بواسطة روح زايد في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-06-2008, 05:45 PM
  3. القانون المروري الجديد ونظام النقاط السوداء في الامارات
    بواسطة grandv8 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 05-03-2008, 05:14 PM
  4. يوفنتوس يسعى لتعزيز موقعه بالقرب من صدارة الدوري الايطالي
    بواسطة Mr_CoRvEtTe في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-12-2007, 02:28 AM
  5. لوكا توني يقود بايرن ميوينخ لتعزيز موقعه في صدارة البوندسليجا
    بواسطة Mr_CoRvEtTe في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-10-2007, 05:39 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14