>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي لاندروفر تستعرض قوتها في مدينة جدة


    لاندروفر تستعرض قوتها في مدينة جدة
    5 طرازات من سيارات الدفع الرباعي إختبرها الإعلاميون



    نظمت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات الوكيل الحصري لسيارات لاندروفر بالمملكة برنامجاً خاصاً لتمكين رجال الإعلام والصحافة المتخصصة من تجربة قيادة طرازات لاند روفر 2013 الجديدة ، وإكتشاف التقنيات الفريدة والمتطورة لجيلها الجديد. وتم عمل هذه التجارب شمال مدينة جدة في منطقة لم يسبق أن أقيم فيها مثل هذا الحدث حيث تتميز بتنوع تضاريسها ، وتجبر قائدها على ظروف قيادة مختلفة ، تكشف عن الأداء المتطور وتبرز التجهيزات التي زودت بها سيارات لاندروفر المتربعة على فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة .
    وقد تألف موقع التجارب من تضاريس متنوعة يمكن أن يتعرض لها قائد السيارة في المناطق الوعرة ، حيث أحتوى على مرتفعات صخرية ومناطق رملية ، تكشف مقدرة تجاوب طرازات لاندروفر في التعامل مع مختلف ظروف القيادة ، وقد وفرت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات أسطولاً متنوعاً من سياراتها الجديدة للصحفيين المتخصصين في صحافة السيارات ، وأعدت برنامج على مدى ثلاثة أيام. وكانت البدآية بكلمة لمدير المبيعات بالمملكة الأستاذ/ هشام عبدالرؤوف شكر فيها الجميع على حضورهم لهذا الحدث الذي يقام لأول مرة في المملكة ، ثم أستمع الحضور لشرح مفصل مدعم بعرض مرئي قدمه الأستاذ/ محمد العمودي مدير صالة عرض جدة ، وتحدث فيه عن طرازات لاندروفر المختلفة وهي :
    - طراز رينج روفر الجديد كلياً RANGE ROVER والذي يتوفر بثلاث فئات هي :

    1. )HSE( اتش اس إي
    2. (Vogue) & (Vogue SE) (فوغ) و (فوغ اس إي)
    3. Autobiography أوتوبيوغرافي

    وشهد هذا الطراز تغيرات جذريه حيث تم إعادة تصميم الشكل الخارجي بالكامل مع المحافظة على ملامح رينج روفر الأساسية يصبح أكبر حجماً وأخف وزناً. وتم إعادة بناء الهيكل الخارجي بالكامل من الألمنيوم والذي يتميز بأنه أخف وزنا من الفولاذ بنسبة 39% والذي كان يستخدم في الجيل السابق ، بالإضافة إلى بنائها على شاصي جديد مصنوع من الألمنيوم ساعد في تخفيف وزنها بقدر 420 كجم مقارنة بالجيل السابق ، ويتوفر بمحرك V8 سوبرتشارج بسعة 5.0 لتر وبقوة 510 حصان ، بمحرك V8 سعة 5.0 لتر وبقوة 375 حصان ، وتعمل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات.




    • طراز رينج روفر سبورت ويتوفر بثلاث طرازات هي :


    1. RR Sport 5.0 V8 SE
    2. RR Sport 5.0 V8 LE
    3. RR Sport 5.0 V8 HSE

    تعد سيارة رينج روڤر سبورت أكثر أناقة وقوة بعد إضافة لمسات خارجية رائعه وطلاء مقابض الأبواب بنفس لون هيكل السيارة ، وتتوفر بعدة ألوان مميزه وبتجهيزات خارجية معدنية فاخرة. حيث تم إضافة عجلات مقاس 20 بوصة لتصبح أكثر عصريةً ، وبمستويات أعلى من الراحة والتقنية. تتضمن مواصفات سيارة رينج روڤر سبورت مقاعد جلدية من النوع Alcantara كما أن مقعد السائق يتميز باحتوائه على وسادات قابلة للتعديل كهربائياً بالإضافة إلى مجموعة الذاكرة ، كما تتضمن السيارة مرايا خارجية مدفأة قابلة للطي كهربائياً ، كما تم توسيع مدى نظام مساعد الركن (Parking Aid) ليشمل الجزء الأمامي من السيارة بينما تساعد كاميرا الرؤية الخلفية في الرجوع للخلف من خلال عرض صورة واسعة الزوايا على شاشة اللمس وتتوفر بمحرك LR-V8 سعة 5 لتر وقوة 510 حصان ، ويعد المحرك الأقوى والأعلى حتى الآن في طراز رينج روڤر سبورت على الإطلاق .
    - طراز رينج روفر إيفوك RRE :
    رينج روفر إيفوك تعتبر سيارة شبابية فخمة وجذابة و ممتعة في قيادتها ، فالتصميم الداخلى ذو جودة عالية ، وبه بعض اللمسات الشبابية ، وهي مزودة بمحرك سعة 2.0 لتر ، بخاصية الشحن التوربيني والذي على الرغم من أن تسارعه أقل من كثير من المنافسين، إلا أن التوفير في استهلاك الوقود أفضل بمعدل 8.7 لتر / 100كم.

    • طراز لاند روفر4 - LR4 :-


    كشفت شركة لاندروفر عن مجموعة من التغييرات التي أجرتها على ديسكفري LR4 حيث قامت بغيير الهيكل الخارجي بإضافة 5 ألوان جديدة ، وأصبح هذا الطراز يتوفر بشبكة تهوية أمامية سوداء براقة وقضبان سقف أسود وعجلات معدنية سوداء قياس 19 أو 20 بوصة ، أما المقصورة الداخلية أصبحت تشمل فرش محدث ونظام ملاحة مطور، نظام ترفيهي محسن إضافة إلى خيارين بالنسبة للتطعيمات الداخلية يتجسدان في تطعيم بطلاء عاجي (Grand Ivory Lancer ) وآخر رمادي ( Cosmic Grey) كما تتوفر باقة أخرى للتجهيزات الداخلية تشمل إضافة جلد وندسور على المقاعد ، لوحة القيادة والأبواب .








    • طراز لاند روفر 2 - LR2 :


    يتميز هذا الطراز بالعديد من المواصفات الفاخرة في الشكل الخارجي والديكورات الداخلية ، وتم تزويدها بمحرك V4 سعة 2.0 لتر وبقوة 240 حصاناً ، وناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيكي .

    ثم تلى ذلك الإنتقال إلى موقع التجارب ، وتم خلالها تقسيم الصحفيين على السيارات ليتمكن الجميع من قيادتها وتجربتها علي الطريق العام ، والسير بها نحو المضمار المخصص لإختبارها ، فالتجربة خير برهان على تفوق وتفرد طرازات لاندروفر ، فهي ذات تجهيزات عالية توفر الراحه على الطريق العام وتذهل قائدها على الطرق الوعره ولتجعلها الأميز في فئتها و تحجز مكانها بكل جدارة على القمة .
    وفي ختام تجارب القيادة أبدأ الجميع رضاهم وسعادتهم بتجربة الجيل الجديد من سيارات لاندروفر ، من خفة وقوة ومتانة وجاذبية في المظهر وإحتوائها على تقنيات متطورة لم تتوفر في مثيلاتها وأتحدت آرائهم على أن سيارة لاندروفر تتمتع بمواصفات الأداء الجبار مع ديناميكية القيادة الفارهه المترفة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي






  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمــارات
    المشاركات
    7,079

    افتراضي

    قدرة لاندروفر على الطرق الوعره معروفه منذ اكثر من 70 سنه وهذا الشي لا غبار عليه

المواضيع المتشابهه

  1. لاندروفر تقدم لاندروفر ديفندر 90 2011
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-12-2010, 03:01 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-12-2010, 07:36 PM
  3. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 22-08-2010, 11:12 PM
  4. ABT تستعرض تعديلها على اودي Q5
    بواسطة بو علي في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 24-08-2008, 03:51 AM
  5. باناسونيك تستعرض بأكبر شاشة بلازما
    بواسطة AMG في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-01-2008, 06:57 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14