الكرايسلر 300 أس أر تي 8 2013 فخامة في التفاصيل!


تميز عن بقية المجموعة بسيارة قادرة على أثبات وجودها في عالم سيارات الأداء الفخم بهيكل خارجي يوحي بالثقة

تصميم هادف يفتح آفاقاً واسعة أمام كرايسلر 300 ®SRT الجديدة، فإن تصميم المصابيح بتقنية LED على شكل حرف C كالجوهرة يعطي كرايسلر 300 ®SRT إطلالة قوية ومتميزة، التصميم الذي اقتصر على السيارات الأوروبية الفخمة فقط بلا منازع. وهذا ليس كل شيء، فهناك الإطارات السوداء للمصابيح الأمامية بتقنية LED التي توحي بالثقة على الطريق، وهي جزء من نظام الإضاءة التكيفي الأمامي (AFL) المتوفر. تقوم هذه التكنولوجيا المبتكرة بتقدير نسبة السرعة وزاوية التوجيه لتوفير إضاءة أفضل للمصابيح الأمامية لرؤية واضحة جداً في مختلف ظروف القيادة .

لا يظهر الذئب دائماً أنيابه



توفر باقة الإكسسوارات من ® SRT من الكروم الأسود الممتدة من الشبك الأمامي إلى مؤخرة السيارة حضوراً استثنائياً، وقوياً على الطريق. إن الأكسسوارات من الكروم الأسود للشبك العلوي والسفلي، والستارة الصغيرة الخلفية المقلمة جميعها تضيف شخصية فريدة إلى إطلالة السيارة الجذابة مع المحافظة على الشكل المنحوت بدقة. يتضمن الجزء الخلفي من سيارة كرايسلر ®SRT جناحاً وعادماً بمخارج مزدوجة.

تصميم ثوري قادم من ديترويت


إن التصميم المبتكر والدقيق للعجلات من الألومينيوم المسبوك الأسود قياس 20 بوصة هو تأكيد على ندرة تواجدها في الشوارع. جاءت التحسينات في الأداء بارعة ومصقولة، كما أن نظام التعليق مضبوط الأداء يجعل من القيادة سلسة كتصميمها.

محرك موتور سيتي يزمجر تحت الغطاء



®. يولد المحرك هيمي SRT8®قوة جبارة، كفاءة متميزة، تحكم مطلق، اجتمعت كلها في كرايسلر سعة 6.4 لتر الجديد بقوة 470 حصاناً وعزم دوران 470 رطل- بالقدم بـ 8 اسطوانات على شكل V ليوفر بدايات مذهلة وأداء مستقيماً محسناً في حين تكون جديدة، محرك بأداء معدل يوفر الثبات والتحكم الكامل بالسيارة. في حين أن محرك الهيمي بتكنولوجيا التوفير في استهلاك الوقود يحسن من كفاءة استخدام الوقود. هذا هو الأداء بتصميم يتخطى كل التوقعات من دون أي تسوية.

أداء حقيقي، معلومات في وقتها الحقيقي


المتفوق – مما يعني أن المتغير الوحيد هو السائق. أصبح الآن بإمكانك SRT8لا يمكن إنكار أداءأثناء القيادة من خلال الرسومات SRT8 أن تبقى على اطلاع متواصل حول أداء سيارتك بالشاشة الملونة الحصرية التي يعرضها مركز معلومات السيارة الإلكتروني. تقوم شاشة العرض الجديدة التي تعمل باللمس قياس 8.4 بوصة في لوحة العدادات بحسب السرعة والتسارع، مسافة الفرملة من 60-0، وتوزيع قوة جي للجاذبية – وتشتمل على صفحات خاصة بالأداء في متناول يدك. إنه الأداء يعرض على الشاشة.

بلوغ 60 ميلاً في الساعة بأسرع وقت ممكن.


تعلن سيارة كرايسلر 300 SRT عن وصولك بسرعة من 0 إلى 96 كم/س+ مع محرك هيمي سعة 6.4 لتر بـ8 أسطوانات على شكل vفي خلال 4.3 ثانية!

أداء جدي وجباريتطلب قوة توقف جبارة.


أقراص مكابح قابلة للتهوئة مع 4 مكابس، ومسماك SRT يتضمن نظام التوقف الجبار العالمي بريمبو مصقول بالفضة. مع التصميم الحديث لأسفل الهيكل الشامل وأنابيب الفرامل المتكاملة، ونظام تبريد الفرامل مجتمعة حسنت من الأداء بشكل كبير. كما يمكن لنظام الانذار بالفرملة المتأهب توقع حالات الفرملة SRT الطارئة فيقوم بتشغيل مضخة الثبات لتقليص الوقت اللازم للتوقف الكامل. إن سيارةلا تنطلق بسرعة فقط بل تتوقف بثوان.

اعتمدنا أصعب الطرق لخلق سيارة تتحدى الطرقات الصعبة.


توفر كرايسلر 300 مع نظام التعليق ذات الوصلات المتعددة تجربة قيادة فخمة بغض النظر عن حالة الطريق أو ظروف القيادة. تساعد البطانات الهيدروليكية لنظام التعليق الأمامي، مع نظام امتصاص الصدمات، ومعدلات النوابض وهندسة نظام التعليق الأمامي والخلفي ذات الوصلات المتعددة، على تخفيف قساوة الطريق وتوليد قدرة تحكم متفوقة وتجربة قيادة مريحة.

الجمال ينبع من الداخل


لقد أعيد التصميم الداخلي لكرايسلر ®SRT ليعكس فخامة لا مثيل لها وتكنولوجيا عالية الأداء، إذ تتميز لوحة العدادات الجديدة بشاشة عرض ملونة تعمل باللمس قياس 8.4 بوصة، مصممة مع إختيارات للخلفية حسب رغبتك. أما المقاعد فهي مستوحاة من مقاعد سيارات السباق، قابلة للتهوئة لتوفير الراحة اللازمة – كما تتضمن التعريقات المعدلة في الأبواب قماشاً بتقليمات مميزة مع درزات ظاهرة. ولمزيد من الجمال والرقي، لقد قمنا بدمج ألياف من الكاربون الحقيقي مع لوحة العدادات وحواف الأبواب وإطار مقبض ناقل الحركة.
ولأن المظهر ليس كل شيء، أردنا أن تختبر قدرات أداء هذه السيارة بنفسك من خلال تصميم دقيق يراعي توقعاتك مع مكابح جديدة بنمط رياضي، ودواسات غاز تعزز الشعور بتجربة قيادة عالية الأداء.

المقياس الحقيقي للفخامة


شاشة عرض ملونة تعمل باللمس قياس 8.4 بوصة يمكن اختيار SRT تتضمن لوحة العدادات في سيارةالخلفية حسب رغبتك. توفر لوحة العدادات الحديثة البيانات بنفس الدقة والأداء كمركز معلومات السيارة الإلكتروني، ولكن تتضمن أيضاً زاوية التوجيه، القوة الحصانية، عزم الدوران وأجهزة قياس المحرك. إن أزرار التحكم بدواسات ناقل الحركة المطلية بالألومينيوم مثبتة على حافة عجلة التوجيه مما يسمح بتغيير السرعة من دون أن ترفع يديك عن عجلة التوجيه.

إبقَ على تواصل


إن نظام يوكونيكت يعمل باللمس™ يحمل بصمات المهارة والتكنولوجيا من ديترويت. تسمح شاشة العرض التفاعلية التي تعمل باللمس قياس 8.4 بوصة الوصول إلى والتحكم بهاتفك الخليوي، نظام الملاحة، مشغل MP3، حاضن مكيف الهواء وغيرها الكثير. إنها الفخامة بمتناول يديك، متوفرة بكبسة زر واحدة وتأتي جميعها قياسية.
الهاتف: التحدث على الهاتف أثناء القيادة أصبح عملية سهلة للغاية وأكثر مسؤولية. إذ أن هاتف يوكونيكت® متوفر داخل السيارة مع نظام التواصل العامل بالأوامر الصوتية والذي يسمح لك بشبك 7 هواتف بلوتوث® متوافقة ثم التحدّث عن بُعد وأنت طليق اليدين. وهو نظام ذكي بما فيه الكفاية للتنسيق مع لائحة العناوين الهاتفية - التي تصل إلى 1.000 عنوان - في كل مرة تدخل إلى سيارتك.

نظام الصوت الرئيسي من ديترويت



ديترويت ملمة بالموسيقى، ونحن نعلم كيف نصنع هوية الموسيقى. لهذا نقدم لك النظام الصوتي هارمان كاردون ® لوجيك 7 الإختياري المتميز في كرايسلر ®SRT8، مع تكنولوجيا (غرين إدج) ®GreenEdge العالية الأداء، يتضمن النظام 19 مكبر صوت عالي الأداء موزعة في 12 موقعاً، تولد صوتاً بطاقة أقوى مرتين للحصول على جودة صوت إستثنائية. كل هذا بينما تؤمن الطاقة بقوة 32 فولط ومضخم الصوت بـ12 قناة من الدرجة الرابعة وصوت شفاف مطور واستجابة ديناميكية. بعبارة أخرى، إنه نظام صوت مصمم لمحبي الموسيقى بقدر مدينة ديترويت.

ذروة الأداء. ذروة التحكم.


إذ يأتي مكسواً بالجلد SRT الخام مع التحكم الدقيق لعجلة التوجيه الخاصة من SRT تتطابق قوة بمقبض سميك يسهل التحكم به. كما يظهر شعار SRT في الأسفل على الأرضية، وتتواجد أزرار التحكم بدواسات ناقل الحركة على جانبي محيط مساند اليدين. إضافة لذلك، إن جميع أزرار التحكم بالصوت ومركز معلومات السيارة الإلكتروني مثبتة على عجلة التوجيه يسهل الوصول إليها. وهكذا بإمكانك تجربة قيادة عالمية المستوى مع قوة كرايسلر 300 SRT. إنطلق بها واختبرها بنفسك.

التكنولوجيا التي تعرف كيف تتحكم بالأمور.


يستخدم نظام تثبيت السرعة المرن المتوفر حساسات رادار مثبتة في مقدمة سيارة كرايسلر 300 SRT لتكشف عن وجود أجسام تعترض السيارة. إذا كانت الطريق أمام السيارة خالية، ستحافظ السيارة على السرعة التي حددتها. عند استشعار حركة سير بطيئة، سيعدل النظام سرعة السيارة أوتوماتيكياً ليسمح بمسافة آمنة بين سيارتك والسيارة أمامك. بالإضافة إلى ذلك، يوفر نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي تحذيراً صوتياً في حالة اقتراب السائق من شيء بسرعة، مما يساعد السائق على اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع أي تصادم محتمل.

جاهزة للمساعدة عند التراجع


يوفر نظام مساندة الركن الخلفي بارك سينس ® المتوفر على كرايسلر 300 ®SRT حساسات استشعار لمساندة الركن الأمامي والخلفي تقوم بكشف وجود أجسام من مسافة تبعد 3.9 قدم من أمام السيارة و6.5 قدم من الخلف. وهكذا يعطيك النظام تحذيراً مرئياً ومسموعاً في مركز معلومات السيارة الإلكتروني. لهذا أكنت تقود السيارة إلى الأمام أو في حالة التراجع، تساعدك كرايسلر 300 SRT على التقدم بأمان.

السلامة دائماً تأتي أولاً


إن الوسائد الهوائية الأمامية المتقدمة والمتعددة مراحل الانتفاخ، والوسائد الهوائية الأمامية الإضافية لحماية منطقة الصدر، والوسائد الهوائية لحماية ركبتي السائق، والوسائد الهوائية الستارية الجانبية الإضافية للسائق والركاب في المقاعد الأمامية والخلفية تأتي جميعها قياسية.

عندما يحتك المطاط بالطريق تتعامل التكنولوجيا الخاصة بنا مع حالة الطريق بذكاء


في هذه المدينة نحن نعرف كيف نعمل بجد وذكاء. وهذا يبدو جلياً في نظام الدفع على جميع العجلات من كرايسلر 300 SRT الذي يكشف أوتوماتيكياً حالة الطريق لتحديد ما إذا كانت الحاجة تتطلب استخدام نظام الدفع على جميع العجلات أو نظام الدفع بالعجلات الخلفية. تعمل علبة ناقل الحركة والمحور الأمامي الفاصل معاً لتوفير الانتقال بين الإثنين عند الطلب موفرة بذلك قوة تحكم وأداء من الدرجة الأولى. كما يعمل نظام الدفع على جميع العجلات الأكثر تطوراً في فئته بالتناسق مع مجموعة كبيرة من أنظمة التحكم القياسية على سبيل المثال: نظام المكابح القرصية المانعة للانغلاق على العجلات الأربعة، النظام الإلكتروني للتحكم بالثبات، نظام التشبث، نظام مساندة الفرملة، نظام إنذار الفرملة المتأهب، نظام المساندة عند صعود التلال، ونظام مساندة الفرملة عند المطر، الذي يطبق ضغطاً بسيطاً على المكابح ويجفف أقراص الفرامل حالما تبدأ ماسحات الزجاج بالعمل.