>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي المملكة بين أفضل الأسواق أداءً لمبيعات مجموعة BMW


    المملكة العربية السعودية بين أفضل الأسواق أداءً لمبيعات مجموعة BMW
    خلال النصف الأوّل من عام 2013

    جدّة – سجّلت مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية نمواً بنسبة 19% في مبيعات BMW وMINI خلال النصف الأوّل من عام 2013 مقارنة بالفترة عينها من عام 2012 مختتمة بذلك النصف الأوّل الأكثر نجاحاً في تاريخ المؤسسة.
    ومع تسليم 2,085 سيارة للعملاء، تحتلّ المملكة العربية السعودية المرتبة الثانية بين الأسواق الأكبر بعد الإمارات العربية المتّحدة من حيث عدد السيارات المُباعة من BMW وMINI. وتأكيداً على مكانة السوق السعودي، تسلّط هذه الأرقام الضوء على الطلب المرتفع على سيارات مجموعة BMW وأهمية خدمة العملاء الاستثنائية التي تقدّمها مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، إلى جانب الخيار الواسع والشامل من المنتجات، والمنشآت الراقية التي تستجيب للنمو المستمر الذي تشهده علامات المجموعة، كما تؤكّد أرقام النصف الأوّل من العام رغبة العملاء في اقتناء سيارات فاخرة.
    كانت BMW الفئة السابعة الطراز الأفضل مبيعاً بالنسبة للوكيل الحصري مع زيادة في المبيعات بنسبة 18% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2012. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه السيارة السيدان الفاخرة والرائدة في المنطقة تحافظ على مكانتها الدائمة بين الطرازات الأفضل مبيعاً في مؤسسة يوسف ناغي للسيارات وهي تُعتبر قمّة الترف والفخامة والإبداع وهي خصائص يقدّرها جداً عملاؤنا المتميّزون في المملكة.
    إلى ذلك، حققت BMW الفئة الخامسة التي تُعتبر من أبرز منتجات مجموعة BMW الأساسية ثاني أعلى حجم من المبيعات يليها BMW الفئة الثالثة مع زيادة بنسبة 124%. أُطلق الجيل السادس من BMW الفئة الثالثة في المملكة العربية السعودية العام الماضي وهو يمتاز بحجم أكبر وطابع أكثر رياضية وأكثر ديناميكية كما إنّه الطراز الأوّل من BMW الذي يتوافر في ثلاث خطوط مختلفة وهي Modern، وSport وLuxury التي تتسم بثلاث شخصيات مختلفة من حيث التصميم سواء أمن الداخل أم الخارج.

    وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ BMW الفئة السادسة كانت أحد الطرازات الأفضل مبيعاً مع زيادة بنسبة 255% مقارنة بالنصف الأوّل من عام 2012 كما حققت BMW الفئة السادسة غران كوبيه نتائج جيّدة جداً.
    إضافة إلى ذلك، تحافظ MINI على شعبيّـتها في المملكة العربية السعودية. وقد ارتفع حجم المبيعات خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2013 بنسبة 21% وتصدّر الطليعة طراز MINI Countryman يليه MINI Hatch. وقد رحّبت مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات مؤخراً بالعضو السابع الذي ينضمّ إلى عائلة MINI هو MINI Paceman، أوّل سيارة في العالم من طراز Sports Activity Coupé. وبفضل عناصرها الناشطة والديناميكية وتصميمها الانسيابي، تثبت هذه السيارة بأنّها إضافة مميّزة لمحفظة الوكيل الحصري من المنتجات.

    وتعليقاً على نمو المبيعات القياسي، يقول السيد ستافروس باراسكيفايدس، المدير العام في مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات (مجموعة BMW): "تؤكّد نتائج النصف الأوّل من العام بوضوح التزام مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات بالنمو المتواصل الذي تحققه علامات مجموعة BMW فضلاً على مساهمتها البارزة في قطاع السيارات المزدهر في المملكة. وتماشياً مع نموّ محفظتنا من المنتجات، سيزداد تركيزنا على توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لجميع عملائنا عبر مختلف نواحي الأعمال، ونتوقّع المزيد عام 2013 وإننا على ثقة بأنّ هذا العام سيكون عام قياسي جديد."

    بشكل عامّ، أعلنت مجموعة BMW عن زيادة بنسبة 22% في مبيعاتها للنصف الأوّل من عام 2013 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وقد سلّم صانع السيارات الأنجح عالمياً رقماً قياسياً من السيارات بلغ 12,657 سيارة من BMW وMINI لعملائه في 13 سوق في الشرق الأوسط.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي




المواضيع المتشابهه

  1. المملكة بين الأسواق الثلاثة أعلى أفضل أداء لمبيعات BMW وMINI
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-04-2013, 11:16 AM
  2. المملكة العربية السعودية تحقق أكبر نمو لمبيعات رولز-رويس
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-03-2013, 07:03 PM
  3. مجموعة لاندروفر قد تبني مصنعا في المملكة
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-09-2012, 02:23 PM
  4. المملكة العربية السعودية، بين أفضل ثلاثة أسواق أداءً لمجموعة BMW
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-07-2012, 04:34 PM
  5. أفضل وأقوى العروض في المملكة
    بواسطة www.bousala.com في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-10-2009, 06:11 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14