>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي أوردونيز وكروم يجربان قيادة السيارات "السوبر رياضية" V8 من نيسان


    أوردونيز وكروم يجربان قيادة السيارات "السوبر رياضية" V8 من نيسان

    برنامج نيسمو العالمي لتبادل السائقين يمنح أوردونيز وكروم فرصة المشاركة في فعاليات "أوسي V8" في أستراليا

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 يوليو 2013: بعد أسبوع شهد تدشين برنامج نيسمو العالمي لتبادل السائقين وتجربة السائق لوكاس أوردونيز الأولى في قيادة سيارة جي تي – آر السوبر رياضية، أعلنت نيسان أن أوردونيز وزميله مايكل كروم سيقومان بتجربة سيارات نيسان ألتيما السوبر رياضية ذات الثماني أسطوانات (V8) في حلبة وينتون موتور بأستراليا يوم 12 أغسطس القادم.
    وسيسافر كروم وأوردونيز إلى أستراليا للقيام بتجربتهما الأولى في قيادة السيارات الرياضية ذات الثماني أسطوانات (V8)، ثم السفر مباشرة إلى اليابان للمشاركة في فعاليات "سوزوكا 1000كم" يومي 17 و18 أغسطس، والتي تمثل الجولة الخامسة من بطولة "سوبر جي تي"، حيث سيقود كروم سيارته نيسان جي تي – آر رقم 24 في فئة (GT500) لفريق مصنع نيسمو، كما سيشارك أوردونيز ممثلاً لبرنامج نيسان لتطوير السائقين (NDDP) في فئة (GT300).
    وشمل إعلان "برنامج نيسمو العالمي لتبادل السائقين" أيضاً خبر مشاركة نيسمو المرتقبة بسيارة نيسان جي تي – آر نيسمو جي تي3 في فعاليات باثيرت 12 ساعة لعام 2014 في الفترة من 7 – 9 فبراير 2014، حيث سيقود سائق السيارة السوبر رياضية ذات الثماني أسطوانات من نيسان موتورسبوت هذه المشاركة التي تأتي تحت مسمى "فريق نيسمو الرياضي العالمي".
    وقال كروم بهذه المناسبة: "أتطلع بكل شوق لاختيار السيارة السوبر رياضية ذات الثماني أسطوانات، فقد شاهدتها دائماً على التلفزيون. أحب هذه السيارات فقوتها هائلة وليست لها إطارات كبيرة جداً. ومن معرفتي من زملائي السائقين الذين قادوا هذه السيارة، سوف تكون التجربة بمثابة التحدي وهذا أمر جيد بالنسبة للسائق لأنه يجب عليه استخدام أساليب كثيرة. ويلعب السائق دوراً أكبر في سرعة السيارة".

    وأضاف: "هذه مجرد تجربة قيادة، وهذا محرك نيسان. لقد قدت الكثير من السيارات المزوّدة بمحركات نيسان من قبل، وهذه فرصة لي لأقارن المحرك مع المحركات الأخرى حول العالم. لم أقم بقيادة سيارة سباق في أستراليا من قبل، وأتطلع حالياً لهذه الفرصة حقاً. يمثل سباق باثيرت 1000 حدثاً كبيراً يتمنى الكثيرون تجربته مرة واحدة على الأقل في حياتهم. ستكون تجربة غنية ولكن، قبل كل شيء، يجب عليّ قيادة ألتيما السوبر رياضية ذات الثماني أسطوانات وأكتشف مدى راحتي فيها".
    تعد الفترة الحالية واحدة من أكثر الفترات ازدحاماً بالأحداث بالنسبة للوكاس أوردونيز الذي عاد منذ فترة بسيطة من اليابان وسيشارك قريباً في سباق "سبا 24 ساعة" قبل أن تأخذه المرحلة التالية من مسيرته المدهشة في عالم السباقات إلى أستراليا ثم تعود به مرة أخرى إلى اليابان.
    وقال أوردونيز: "كانت كل مشاركاتي في السباقات في أوروبا، ولهذا فإن قيادة سيارة سوبر رياضية ذات ثماني أسطوانات (V8) فرصة مدهشة. إنها خطوة أخرى في مسيرتي، وقد تابعت فعاليات V8 من أوروبا، ويمثل دخول نيسان هذه البطولة وتجربتي قيادة سيارة نيسان ألتيما السوبر رياضية ذات الثماني أسطوانات أمراً رائعاً أنتظره بفارغ الصبر. إنني مدرك لصعوبة قيادة السيارة بدون أجهزة الكترونية وبدون نظام للتحكم بالتشبث، ولكنها سيارة سباق فعلية وذات قوة كبيرة. ولقد تحدثت مع عدد من الأشخاص الذين قادوا هذه السيارات من قبل، وقد أخبروني بأن قيادتها صعبة ومعقدة وكذلك الانطلاق بها بسرعة، وقالوا لي أيضاً أن بامكانك قيادتها فوق الحواجز الحجرية بجرأة كبيرة، ويجب أن تتغيّر الطريقة التي تدخل بها إلى المنعطف لتخفيف دوران العجلة لأن السيارة لديها قوة هائلة. إتها فرصة عظيمة لي للتعلم والمرح، وآمل في يوم من الأيام أن أنافس في سباق باثيرت 1000".
    وقال دارين كوكس، مدير قسم رياضة السيارات العالمية في نيسان: "يتمثل جزء من برنامجنا لمواصلة التوجه العالمي لرياضة السيارات من نيسان في تمكين بعض سائقينا العالميين من تجربة قيادة ألتيما V8 الجديدة كلياً. إنها فرصة رائعة لهؤلاء السائقين لتجربة نوع مختلف من سباقات السيارات، ولكنها أيضاً فرصة لنا لنلقي الضوء على العمل الرائع الذي يقوم به فريق نيسان موتورسبورت في أستراليا".

    حول نيسان في أوروبا
    تتمتع نيسان بتواجد مميز في أوروبا يعتبر من بين الأكثر قوة وشمولية مقارنة بتواجد الشركات العالمية الأخرى المصنعة للسيارات، ويعمل في نيسان ما يزيد عن 14,500 موظف في أوروبا ضمن عمليات محلية للتصميم والأبحاث والتطوير والتصنيع والأعمال اللوجستية والمبيعات والتسويق. وفي العام الماضي، أنتجت مصانع نيسان في المملكة المتحدة واسبانيا وروسيا أكثر من 695,000 مركبة تشمل السيارات المدمجة متعددة الأغراض (mini-MPVs) وسيارات الكروس أوفر الفائزة بالعديد من الجوائز والمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات والمركبات التجارية. وتبيع نيسان 24 منتجاً مختلفاً في أوروبا حالياً، وتتمتع بموقع يؤهلها لتكون العلامة التجارية الآسيوية الأولى في أوروبا.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي






المواضيع المتشابهه

  1. سيارة رياضية جائزة لأحد زوار موقع "موبيل 1" على "فيس بوك"
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-01-2013, 04:11 PM
  2. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 28-08-2010, 05:41 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-05-2008, 09:15 PM
  4. "فولفو" تعرض مليار دولار للاستحواذ على "نيسان ديزل"
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-02-2007, 03:26 PM
  5. ألعاب السيارات لــ P S 3 تعمل على ( عجلة قيادة ) ؟ " صورة "
    بواسطة Bu_7maid في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-11-2006, 06:18 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14