>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي رينج روڤر تحتل المركز الأول في دراسة جيه. دي. باور 2013


    رينج روڤر تحتل المركز الأول متفوقة على كافة الموديلات ضمن فئتها في دراسة جيه. دي. باور 2013 لأداء وتنفيذ وتصميم المركبات

    • للمرة الأولى، أحد الموديلات من خارج فئة المركبات الكبيرة الفاخرة يحصل على أعلى تصنيف بين كافة الموديلات في القطاع


    • علامة لاند روڤر التجارية تحصل على المركز الرابع


    دبي، 30 يوليو 2013: بحسب دراسة جيه. دي . باور 2013 لأداء وتنفيذ وتصميم المركبات (APEAL) التي تم مؤخراً، حققت مركبة رينج روڤر من لاند روڤر أعلى نتيجة في مجال أداء وتنفيذ وتصميم المركبات (APEAL) ضمن فئتها وبين جميع الموديلات الموجودة في القطاع لعام 2013، وهي المرة الأولى التي تحصل فيها مركبة من خارج فئة المركبات الكبيرة الفاخرة على هذه النتيجة. وقد حصلت علامة لاند روڤر التجارية بمجملها على المركز الرابع، متقدّمةً مركزين عن المركز السادس الذي كانت تشغله في عام 2012. وكانت مركبة رينج روڤر قد فازت سابقاً بجائزة أفضل مركبة دفع رباعي كبيرة فاخرة في عامي 2010 و2011.
    وفي هذا الإطار، قال كيم ماكولوغ، نائب رئيس علامة لاند روڤر التجارية في أمريكا الشمالية: "يعتبر حصول الجيل الرابع من مركبات رينج روڤر على أعلى نتيجة في دراسة جيه. دي. باور 2013 لأداء وتنفيذ وتصميم المركبات APEAL إنجازاً استثنائياً بالفعل. وتؤكد هذه النتيجة على نجاح استثمارنا في مجال تعزيز الابتكار والجوانب الهندسية ضمن محفظة منتجات لاند روڤر، لضمان تحويل هذه المركبة إلى أكثر مركبات رينج روڤر نقاءً وقدرة على الإطلاق".
    وترتقي مركبة رينج روڤر 2013، التي تمتاز بقوتها الفائقة ووزنها الخفيف، بمستويات الفخامة والقدرة إلى آفاق جديدة، في ظلّ توفير نقاء أكبر ومستوياتٍ معزّزة من الأداء والسيطرة على جميع أنواع التضاريس. وباعتباره الجيل الرابع من مركبات رينج روڤر، فقد تم تطوير هذا الموديل كلياً ليحاكي الروح المميزة والتصميم الأسطوري للموديل الأصلي الذي غيّر ملامح عالم المركبات لدى إطلاقه قبل أكثر من 40 عاماً. وتم إطلاق مركبة رينج روڤر الجديدة كلياً في أكتوبر الماضي لتحصد ما يزيد عن 20 جائزة ووساماً على مستوى العالم حتى الآن. كما أنها أول مركبة في العالم يتم تزويدها ببدن أحادي مصنوع من الألمنيوم، وهي أخف بحوالي 420 كيلو جرام من الموديل السابق.
    ومنذ انطلاق مبيعاته في شهر ديسمبر الماضي، حاز الجيل الرابع من مركبات رينج روڤر على طلبٍ قوي في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد شهدت مبيعات رينج روڤر نمواً سنوياً بنسبة 30% نظراً للنجاح الكبير لمركبة رينج روڤر الجديدة كلياً.
    من جانبه، قال روبن كولغان، مدير عام جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "إن التصنيف المتقدّم الذي حصلت عليه لاند روڤر في دراسة جيه دي باور 2013 لأداء وتنفيذ وتصميم المركبات هو دليل على تميّز التقنيات والابتكارات التي استثمرت فيها العلامة التجارية لتطوير تشكيلتها. فأثناء تصميم مركبة رينج روڤر الجديدة كلياً، تم الحرص على أن تكون المركبة الأكثر قوة ونقاءً على الإطلاق من رينج روڤر، وليس لدي أدنى شك في أنها ستواصل جذب اهتمام قوي في جميع أنحاء العالم".
    وتعتبر دراسة أداء وتنفيذ وتصميم المركبات "APEAL" مؤشراً للإقبال على المركبات الجديدة التي خضعت لعملية إعادة تصميم كلي في عام 2013. وتم تحديث الدراسة، التي وصلت الآن إلى عامها الثامن عشر، بشكلٍ أفضل لقياس جاذبية مركبات اليوم بشكلٍ أفضل، وبصورةٍ خاصة فيما يتعلق بالتقنيات والمزايا الجديدة المتوفرة حالياً. ويقوم المالكون بتقييم مركباتهم ضمن 77 ميزة تندرج في إطار النتيجة الإجمالية لدراسة أداء وتنفيذ وتصميم المركبات "APEAL"، وذلك اعتماداً على مقياس مؤلف من 1000 نقطة.
    وتتم الاستفادة من هذه الدراسة على نطاقٍ واسع من قبل المصنّعين في جميع أنحاء العالم لمساعدتهم على تصميم وتطوير مركبات أكثر جاذبية، وكذلك من قبل المستهلكين لمساعدتهم على اتخاذ قرارات شراء المركبات. وتعتمد دراسة أداء وتنفيذ وتصميم المركبات "APEAL" على ملاحظات تم جمعها بين شهري فبراير ومايو من عام 2013 من خلال أكثر من 83 ألف عملية شراء وإيجار للسيارات والمركبات الخفيفة من الموديلات الجديدة في عام 2013 والتي تم استطلاع آراء مالكيها بعد مرور الأيام التسعين الأولى من الملكية. وتستكمل دراسة أداء وتنفيذ وتصميم المركبات "APEAL" دراسة الجودة الأولية "IQS" التي تركز على المشكلات التي تواجه المالكين خلال الأيام التسعين الأولى من الملكية.
    -انتهى-
    نبذة عن لاند روڤر:
    تشتهر لاند روڤر، الشركة البريطانية المتخصصة بتصنيع مركبات لاند روڤر ورينج روڤر الرياضية متعددة الاستخدامات، بتزويد عملائها بمجموعة من أكثر المركبات فخامة وقدرة في العالم. وتقدم كل مركبة من لاند روڤر أداءً متوازناً على الطرق الممهدة والوعرة، وفي أي وضعية؛ سواءً أكان ذلك في قلب المدينة أم أثناء التجوال في المناطق الريفية. وتتضمن تشكيلة اليوم من لاند روڤر مركبة ديفندر الأسطورية، وLR2 "فريلاندر 2"، وLR4 "ديسكڤري 4"، ورينج روڤر سبورت، ورينج روڤر ورينج روڤر إيڤوك. وتقوم لاند روڤر بتصميم وهندسة وتصنيع مركباتها في المملكة المتحدة. وتشارك لاند روڤر بشكل كامل في مبادرات الاستدامة والقضايا الاجتماعية، فضلاً عن مشاركتها المستمرة في البرامج البيئية والمجتمعية.
    نبذة عن جاكوار لاند روڤر:

    • تعتبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سابع أكبر سوق لعلامة لاند روڤر وخامس أكبر سوق لمركبة رينج روڤر الجديدة كلياً.
    • في السنة المالية 2012/2013، شهدت مبيعات جاكوار لاند روڤر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نمواً بنسبة 27%.
    • يعمل لدى جاكوار لاند روڤر 25 ألف موظف حول العالم، ويتم بيع مركباتها في 170 دولة حول العالم.
    • تمتلك جاكوار لاند روڤر منشأتين متطورتين للهندسة والتصميم وثلاثة مصانع متطورة في المملكة المتحدة.
    • خلال السنة المالية 2012/2013، بلغت الإيرادات العالمية لجاكوار لاند روڤر 23.8 مليار دولار أمريكي، بزيادة سنوية قدرها 17% (20.4 مليار دولار في السنة المالية السابقة).

    نبذة عن جيه. دي. باور:
    تعد مؤسسة "جيه. دي. باور" من الشركات العالمية المتخصصة في مجال خدمات معلومات التسويق، حيث توفر الرؤى والحلول في مجال تحسين الأداء، ووسائل الإعلام الاجتماعية ورضا العملاء. وتعتمد مقاييس الجودة والرضا التي تقدمها الشركة على ملاحظات الملايين من المستهلكين سنوياً. يقع مقر "جيه. دي. باور" في قرية ويستليك بولاية كاليفورنيا، وتمتلك مكاتب في أمريكا الشمالية والجنوبية، وأوروبا ومنطقة الباسيفيك الآسيوية. للمزيد من المعلومات حول عمليات مراجعة وتصنيف المركبات، وتأمين المركبات، والتأمين الصحي، وتصنيفات الهواتف النقالة، وغيرها، يرجى زيارة الموقع الالكتروني JDPower.com. وتعد "جيه. دي. باور" وحدة أعمال تابعة لشركة ماكجروهيل كومبانيز.


  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي




  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمــارات
    المشاركات
    7,079

    افتراضي

    نتبجة من زمن طوبل لم تحققها لاندروفر

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    24
    المشاركات
    1,637

    افتراضي

    موتر ماعليه كلام بس يبيله يكون عندك فلوس تاخذه ولاتفتكر بشي (سعر بيع قطع غيار)

المواضيع المتشابهه

  1. شفروليه تاهو 2013 تحصد المركز الأول في مجال الجودة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-07-2013, 04:35 PM
  2. جنرال موتورز تتصدر حصد جوائز الجودة ضمن دراسة جي دي باور
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-06-2013, 03:06 PM
  3. "فولكس فاغن" تحتل المركز الأول عالمياً
    بواسطة روح زايد في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-04-2012, 06:04 PM
  4. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 07-07-2011, 12:42 PM
  5. لإمارات تحتل المركز الأول عالمياً في مبيعات فيراري
    بواسطة بو علي في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 13-11-2008, 04:35 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14