بالتعاون مع شركتي اليسر للتمويل وأوتوستار:

شركة العيسى للسيارات تطلق أكبر عروضها بمناسبة شهر رمضان

الرياض يوليو 2013 : أطلقت شركة العيسى للسيارات أحدث الحملات و العروض في جميع مناطق المملكة العربية السعودية تحت شعار " حملة رمضان .. عرض نيسان الكبير " بالتعاون مع شركة اليسر للتمويل, وشركة أوتوستار للسيارات وبخيارات متاحة للعملاء عن طريق الدفع النقدي أو التأجير , وقد بدأت الحملة يوم الاثنين 8 يوليو وتستمر شهرا كاملا حتى يوم الثلاثاء 6 أغسطس 2013م, وتقدم لعملائها أقوى التسهيلات الائتمانية إضافة إلى ضمان ممتد لـ 5 سنوات مفتوح الكيلومترات.

وقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة عبداللطيف العيسى للسيارات " أن الحملة ترتبط بشهر رمضان الكريم, وتضع الكثير من العروض والتسهيلات للعملاء ، أهمها العرض بدون دفعة أولى وبدون مصاريف إدارية, والقسط الشهري يبدأ من 799 ريالا شهرياً, وخمس سنوات ضمان ممتد مجاناً ومدة التمويل خمس سنوات (60 شهر) " .

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة عبداللطيف العيسى للسيارات " أن العرض يسري فقط من شركة اليسر للتمويل على جميع سيارات نيسان المتوفرة لدى العيسى للسيارات وأوتوستار ) صني ، سنترا،التيما، ماكسيما، جوك ، قشقاي، اكستريل، اكستيرا،مورانو، باثفايندر ، أرمادا ، و باترول(, مؤكدا أن ثقة عملاء العيسى للسيارات تدفعنا دائما لتقديم أفضل المنتجات ذات الجودة العالية والالتزام بخدمات ما بعد البيع إضافة للعروض المميزة التي تسهل لكافة شرائح المجتمع السعودي على امتلاك السيارة التي يرغبونها وتناسب تطلعاتهم " .

تجدر الإشارة إلى أن شركة العيسى للسيارات تمثل حجر الأساس لمجموعة عبداللطيف العيسى القابضة. تأسست الشركة في خمسينيات القرن الماضي وفق استراتيجية علمية تستشرف المستقبل واحتياجات السوق على المدى البعيد، حيث استطاع الشيخ المؤسس للمجموعة عبداللطيف العيسى – طيب الله ثراه – المضي قدمًا لإنجاز رؤيته من خلال الاستثمار في مجال السيارات.
هذا وتضم مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة الشركة الوطنية العمومية للسيارات (نات) والتي تندرج تحتها شركة العيسى للسيارات، إلى جانب شركة أوتوستار وشركة العيسى العالمية للسيارات (وكيل سيارات إيسوزو في المنطقة الوسطى) و تضم مجموعة عبداللطيف العيسى ايضا شركة الأفضل لتأجير السيارات وشركة اليسر للتقسيط.