>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي فورد فييستا تفوز بلقب سيارة المرأة لعام 2013


    فورد فييستا بمحرك EcoBoost بسعة 1.0 ليتر تفوز بلقب سيارة المرأة لعام 2013

    • لجنة التحكيم المؤلفة من 18 كاتبة متخصصة بعالم السيارات تتوج فييستا الجديدة بلقب سيارة المرأة للعام، وتشيد بتميزها من حيث "جودة المظهر والمضمون"
    • فورد فييستا بمحرك EcoBoost بسعة 1.0 ليتر تتفوق على كافة الأسماء المرشحة للجائزة، بما يتضمن بورشه بوكستر إس، وآودي أولرود، ورينج روفر
    • معايير الاختيار تضمنت: إقبال العملاء من الشريحة النسائية على السيارة، ومستوى السلامة، والقيمة مقابل المال، وسلامة الأطفال، والأداء البيئي
    • سيارة فورد فييستا بمحرك EcoBoost بسعة 1.0 ليتر تحظى أيضاً بجائزة سيارة المرأة 2013 عن فئة السيارات الاقتصادية
    • سيارة فييستا بمحرك EcoBoost بسعة 1.0 ليتر تتميز بمظهرها الخارجي الأخاذ، وبحيزها الداخلي الفسيح والمصمم وفق أرقى معايير الراحة والملاءمة، وهي مجهزة بتقنيات MyKey وSYNC وActive City Stop


    كولونيا، ألمانيا، 6 أغسطس 2013: فازت سيارة فورد فييستا الجديدة بمحرك EcoBoost بسعة 1.0 ليتر بجائزة سيارة المرأة للعام 2013، وذلك إثر قرار لجنة تحكيم الجائزة، والمؤلفة من 18 كاتبة متخصصة بعالم السيارات، بأحقية فييستا بهذا اللقب لتفوقها على كافة الأسماء المدرجة على قائمة المرشحين النهائيين للجائزة، بما يتضمن بورشه بوكستر إس، وآودي أولرود، ورينج روفر.

    وقد أشادت لجنة التحكيم أيضاً بتميز فييستا الجديدة من حيث "جودة المظهر والمضمون"، ومنحتها أيضاً جائزة سيارة المرأة للعام 2013 عن فئة السيارات الاقتصادية، الأمر الذي يعكس تفوقها وتلبيتها لمختلف المعايير المعتمدة لتقييم السيارات المرشحة للجائزة، بما يتضمن مستوى السلامة، والقيمة مقابل المال، وجمالية المظهر، وسعة مساحات التخزين، وسلامة الأطفال، وسهولة القيادة، واللون، وإقبال العملاء من الشريحة النسائية على السيارة، والأداء البيئي.

    وتتميز سيارة فييستا بمحرك EcoBoost بسعة 1.0 ليتر بمظهرها الخارجي الرائع، وبحيزها الداخلي الفسيح المصمم وفق أرقى معايير الراحة والملاءمة، وهي مجهزة بتقنية MyKey الرائدة من فورد، والتي تتيح للوالدين الحدّ من المخاطر التي يتعرض إليها المراهقون على الطرقات وتشجيعهم على القيادة الآمنة.

    ويحمل محرك فورد EcoBoost بسعة 1.0 ليتر لقب أفضل محرك على المستوى الدولي للعامين 2012 و2013، وهو يقدم قوة تعادل 125 حصان، وتنتج عنه انبعاثات من غاز ثنائي أكسيد الكربون لا تتجاوز 99 جرام لكلّ كيلومتر، وهو بذلك جزء من مجموعة تضمّ سبعاً من منظومات نقل الحركة الخاصة بفييستا والتي يقل حجم انبعاثات كلٍ منها عن 100 جرام للكيلومتر*.

    وبهذه المناسبة قال بارب ساماردزيتش، نائب رئيس تطوير المنتجات لدى فورد أوروبا: "أرست فييستا معايير جديدة على مستوى القطاع من خلال أناقة مظهرها وأدوات الاتصال المميزة التي تمّ تجهيزها به، فضلاً عن كونها تقدم تجربة قيادة ممتعة وتضمن الاقتصاد في استهلاك الوقود. وقد مكنتنا هذه التوليفة الاستثنائية من مواكبة متطلبات واحتياجات عملائنا عبر إنتاج سيارة صغيرة ذات تراث عريق ومستقبل مشرق".

    وسبق لسيارة فورد فييستا الجديدة وأن حصلت على أعلى تصنيف للسلامة يمنحه البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة، والذي يعتبر من أبرز المؤسسات المستقلة المتخصصة في مجال السلامة المرورية عالمياً. كما تمتاز السيارة باحتوائها على تقنية Ford SYNC المجهزة بنظام المساعدة عند الطوارئ الذي يضمن للأشخاص المتواجدين في السيارة إمكانية الاتصال مباشرة بمشغلي خدمات الطوارئ المحليين إثر التعرض لحادث مروري، وبنظام Active City Stop الذي يساعد السائق على تجنب الاصطدامات الناجمة على السرعات المنخفضة داخل المدن.

    وبدورها قالت عضو لجنة التحكيم من المملكة المتحدة فكتوريا ماكميلان بيل: "تمتاز فييستا الجديدة بمظهرها فائق الجودة والأناقة وبتجربة القيادة الاستثنائية التي تقدمها. وإن جمعنا هذه الخصائص مع محرك EcoBoost بسعة 1.0 ليتر الحائز على العديد من الجوائز والذي يحقق أفضل مستويات الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود في آنٍ معاً نحصل على سيارة فائقة الأداء على كافة المستويات؛ وهي فييستا الجديدة".

    وقالت النيوزيلندية ساندي ميهر، رئيسة لجنة تحكيم جوائز سيارة المرأة للعام: "كان واضحاً منذ البداية أن سيارة فييستا الجديدة بمحرك EcoBoost بسعة 1.0 ليتر قد خطفت الأضواء وحظيت بمكانة مميزة في أعين عضوات لجنة التحكيم القادمات من مختلف أنحاء العالم".

    وتجدر الإشارة هنا إلى أن الدورة الخامسة من جوائز سيارة المرأة للعام ستقام في العاصمة البريطانية لندن في شهر أكتوبر 2013.
    ###
    * يقاس استهلاك الوقود وانبعاثات غاز ثنائي أكسيد الكربون وفق المتطلبات والمواصفات التقنية للتشريع الأوروبي EC 715/2007. وتتوافق النتائج المقدرة بالميل لكل جالون من الوقود أيضاً مع المعايير الأوروبية لدورة القيادة ويعتبر عنها بواحدة الجالون الإمبراطوري. وقد يلحظ تفاوت في الأرقام المعبرة عن القدرة على الاقتصاد في توفير الوقود في مناطق أخرى من العالم تبعاً لاختلاف دورات القيادة والتشريعات المعتمدة بهذا الخصوص في كل سوق من الأسواق العالمية.


  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. ’هيونداي سنتينيال‘ تفوز بلقب ’سيارة العام 2012‘
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-11-2012, 04:05 PM
  2. فورد «فييستا» تحتفل بـ 35 عاماً ومبيع 15 مليون سيارة
    بواسطة روح زايد في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-08-2011, 10:43 AM
  3. نيسان QASHQAI تفوز بلقب أفضل سيارة SUV لعام 2007
    بواسطة GS430 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 13-01-2008, 03:26 PM
  4. سيارة فورد S Max تفوز بلقب سيارة العام 2007 !
    بواسطة R32 HPA في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-11-2006, 04:23 AM
  5. نيسان تيدا "هاتشباك" تفوز بلقب سيارة 2006؟؟!!
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 01-08-2006, 12:12 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14