مان الشرق الأوسط للشاحنات والحافلات تسجل نمواً ملحوظاً في مبيعاتها بنسبة 15% خلال النصف الأول من العام 2013

النمو يأتي نتيجةً لحلول النقل المتقدمة التي توفرها الشركة، مدعومة بالعديد من مخططات مشاريع تطوير البنى التحتية التي تقدر قيمتها بالملايين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أغسطس 2013 - خلافاً لأداء مبيعات مجموعة مان في النصف الأول من العام 2013 والذي شهد انخفاضاً مقارنة بالفترة نفسها من السنة الماضية، حافظت شركة مان للشاحنات والحافلات على نشاط قوي في مبيعاتها في منطقة الشرق الأوسط، مسجلةً زيادة في مبيعاتها بنسبة 15% عن النصف الأول من العام المنصرم.
وقال ديفيد فان غران، رئيس مركز مان في الشرق الأوسط ونائب رئيس المبيعات والتسويق: "تشكل منطقة اليورو أهمية بالغة لأعمال مان الإجمالية، بيد أن الاقتصادات الشرق أوسطية تشهد تسارعاً مرناً يتوافق مع السوق، وقد عادت المليارات التي يتم إنفاقها على مشاريع البنى التحتية في المنطقة بالفائدة على قطاعي الإنشاءات والنقل. ويشير أداء مبيعاتنا القوي خلال النصف الأول من هذا العام على النشاط الاقتصادي المتزايد في المنطقة. وقد بنت شركة مان عبر السنوات لنفسها موقعاً ريادياً في صناعة النقل في المنطقة، من خلال توفيرها لعملائها حلولاً رفيعة المستوى في مجال النقل، إضافة إلى قسم ما بعد البيع الذي يقدم خدمات مرموقة، علاوة على اعتمادنا على شبكتنا الضخمة والنشطة من الموردين والموزعين."
وأردف فان غران: "تشتهر منتجاتنا على الصعيد العالمي بأدائها القوي والموثوقية العالية والإلتزام التام بالمعايير التي تضمن سلامة وراحة السائقين والركاب. ويقوم عملاؤنا الإقليميون الذين يديرون أو يخططون لإطلاق مشاريع عديدة والذين يواجهون ظروف تشغيلية قاسية في بيئة صعبة، بطلب مركبات تجارية لا تتميز بأدائها العالي فحسب، انما تمتاز بقدرتها على التحمل وتوفر للعملاء خدمة ممتازة لقاء مبلغ مناسب، وقد لعب هذا دوراً محورياً في حفاظنا على نمو مبيعاتنا."
ولا تزال الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر وعمان تعد أسواق مان الرئيسية في الشرق الأوسط والتي تشمل 14 بلداً. كما أطلقت مان مؤخراً في المنطقة قطع غيار مان الأصلية ecoline ، والتي هي عبارة عن قطع معاد تصنيعها وتوفر بديلا فعالا لمركبات مان القديمة، بالإضافة لكونها تحافظ على المعايير الصارمة للجودة التي تتبعها مان مما يسهم في تقديم أداء أفضل لمركباتها ويخفض التكاليف المتعلقة بالدورة الحياتية للمركبة والتي بدورها تقلص من التكلفة الإجمالية للملكية بالنسبة للعملاء.
وقد حققت ثلاث شاحنات (مان) ثقيلة رقماً قياسياً مؤخراً في الإمارات العربية المتحدة من خلال قطعها مليون كيلومتراً على مدى خمس سنوات دون تسجيل أي إصلاحات أو تبديلات.
وأضاف فان غران: "توفر مان لعملائها حلول نقل متطورة وخدمات ما بعد البيع الممتازة، إضافة إلى تكاليف صيانة منخفضة وقطع غيار عالية الجودة، علاوة على تقديم تدريب خاص للسائقين." ويتوقع فان غران بأن يشهد أداء مبيعات الشركة في المنطقة تحسناً أكبر خلال النصف الثاني من هذه السنة نظراً لوجود العديد من الطلبات على قائمة انتظار الشركة.