نيسان توفر فرصة فريدة لعرض مواهب الفنانين الشباب


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 06 أغسطس 2013: تقدم نيسان الشرق الأوسط للفنانين الشباب فرصة عرض مواهبهم خلال تدشين سيارتها الجديدة المقبلة. وسيتم اختيار الفنانين من أصحاب الذوق الرفيع والإبداع الأصيل والخبرات ليحصلوا على فرصة فريدة لبدء مسيرتهم الفنية من خلال تقديم أعمال فنية أصلية "مباشرة" أمام مئات المشاهدين في شهر سبتمبر المقبل، ما يعني توفير فرصة اكتشاف مواهبهم من قبل المجتمع الفني في المنطقة. وسيتم عرض القطع الفنية في معارض أخرى يُتوقع أن يحضرها آلاف الزوار.

وقال سيد أحمد، مدير التسويق في شركة نيسان الشرق الأوسط: "في شركة نيسان، نعمل على تقديم الإثارة الحقيقة في كل ما نقوم به من نشاطات وفعاليات، حيث لا ينحصر الأمر في مجموعة منتجاتنا الابداعية. إن الفرصة التي نقدمها للفنانين الموهوبين في الشرق الأوسط اليوم تمثل فلسفتنا وتعزز مفهومنا لموديلات نيسان، وأتقدم للمشاركين بتمنياتي لهم بتحقيق أفضل النتائج ونتطلع لمتابعة هذه المسابقة المثيرة".

وأضاف: "نتوقع لهذه المبادرة أن تساهم في تبادل الأفكار والخبرات الفنية بين المشاركين وتطويرها في المنطقة. إنها مسابقة تكشف المواهب الكبيرة الموجودة في الشرق الأوسط وسوف تشجع وتعزز فهم الفن، كما أنها ستمنح الفنانين الشباب فرصة التألق والانتشار".

وسيتم اختيار خمسة فنانين رائدين من الإمارات وعُمان والبحرين وقطر والأردن ولبنان. وستجري الفعاليات في نفس الوقت عبر منطقة الشرق الأوسط، حيث أن المسابقة مفتوحة أمام جميع الفنانين من كافة المدارس والأساليب الفنية، على أن يسمح بمشاركة الفنانين الهواة (غير المحترفين) الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و24 عاماً. أما عملية اختيار الفنانين فتتم بعد تقييم الأعمال الفنية وحصر الأعمال المميزة في قائمة خاصة.

وللراغبين بالمشاركة، يجب على الفنانين المهتمين إعداد أوراق المشاركة على ورق قياس A3 وارسالها إلى شركة نيسان الشرق الأوسط، ص ب 61111، دبي، الإمارات العربية المتحدة، وآخر موعد لاستلام الأوراق هو 5 سبتمبر 2013.
للمزيد من المعلومات، يرجى من المشاركين ارسال استفساراتهم إلى البريد الالكتروني: [email protected]