إنفينيتي تعيّن فنسنت جيليه في منصب نائب الرئيس للتسويق


دبي، الإمارات العربية المتحدة: – أعلنت شركة إنفينيتي لصناعة السيارات عن تعيين فنسنت جيليه في منصب نائب الرئيس للتسويق،الذي سيباشر عمله في شهر سبتمبر 2013. وفي مهمته العالمية الجديدة، سيعمل جيليه البالغ من العمر 41 عاماً من المقر العالمي للشركة في هونغ كونغ تحت إدارة يوهان دي نايسن، رئيس شركة إنفينيتي موتور المحدودة.

ويتمتع جيليه بخبرة 20 عاماً في مجال التسويق حيث عمل مع علامات تجارية فاخرة ورائدة في قطاعات التجزئة والمشروبات والفندقة مع شركات مثل شانيل Chanel وإل في إم إتش LVMH، وقبل انضمامه إلى إنفينيتي، عمل جيليه في منصب نائب أول للرئيس والمسؤول العالمي للعلامة التجارية لفندقي دبليو W و لو ميريديان Le Meridien ضمن مجموعة ستاروود الفندقية العالمية.

وقال دي نايسن بهذه المناسبة: "فنسنت جيليه رائد مميز من رواد الأعمال ومسؤول تنفيذي مبدع في عالم التسويق ويتمتع بفهم عميق للعلامات التجارية الفاخرة وعملائها، وإننا على ثقة بأنه سيعزز القدرات الإبداعية لدى إنفينيتي وسيقدم أفكاراً ريادية لفريق العمل. لدينا أهدافاً طموحة لنكون علامة تجارية فاخرة ومؤثرة ومقنعة تقدم بديلاً مثيراً عن العلامات التجارية الفاخرة الموجودة حالياً، وستكون قيادة فنسنت جيليه عنصراً جوهرياً في تمكين العلامة التجارية من أخذ موقعها المميز وتعزيز تواصلها مع عملائنا".

خلال مسيرته المهنية، إكتسب فنسنت جيليه الفرنسي الجنسية خبرات عالمية كبيرة من خلال العيش والعمل في المملكة المتحدة وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية، وقد بدأ عمله في مجال العلامات التجارية الفاخرة مع شانيل Chanel عام 1993، وفي يناير 2000، إنتقل للعمل مع شركة إل في إم إتش LVMH كرئيس تنفيذي للتسويق، قبل استلامه مهاماً رئيسية أخرى في الشركة. وفي 2009، إنضم جيليه إلى فنادق ومنتجعات سيسكس سينسيز كرئيس لقسم التسويق ثم بدأ دوره المهني مع فنادق ومنتجعات ستاروود في مارس 2012.

جيليه خريج كلية الأعمال I.S.C. في باريس ويتقن الفرنسية والإنجليزية والاسبانية.