>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 7
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي أودي A8: تحديثات كبيرة على حاملة راية علامة أودي


    أودي A8: تحديثات كبيرة على حاملة راية علامة أودي

    • محركات أقوى، استهلك أقل للوقود، أنظمة مساعدة جديدة وتقنية Matrix LED الجديدة كلياً للمصابيح الأمامية


    إنغولشتات، 21 أغسطس 2013- عزز الصانع الألماني النخبوي، أودي، من تقنيات وإطلالة حاملة راية العلامة وهي السيدان الكبيرة أودي A8، إذ تطل هذه السيارة المتميزة على العالم مع لائحة كبيرة من التعديلات والتحديثات التي تخطت حدود التصميم الخارجي لتصل إلى المحركات التي أصبحت أقوى مما سبق وأكثر اقتصادية، عدا عن التقنيات المساعدة المطورة، مستويات الراحة الممتازة، والبناء المنهجي الخفيف الوزن للسيارة. أما المصابيح الأمامية الجديدة كلياً فهي تعتمد في عملها على تقنية Matrix LED التي تعيد معها تعريف تقنيات المصابيح الأمامية في عالم صناعة السيارات. تجدر الإشارة إلى أن أودي A8 المجددة ستصل إلى أسواق الشرق الأوسط في منتصف عام 2014 بطراز قاعدة العجلات الطويلة في حين أن الأسعار والمواصفات لم يعلن عنها بعد.

    سيتوفر لأسواق الشرق الأوسط طراز A8 L ذا قاعدة العجلات الطويلة والذي يمتاز بـ 13 سم إضافية على طول قاعدة العجلات بالإضافة إلى تصميم جديد لصندوق الأمتعة بهدف توفير سهولة وعملانية أثناء تحميل الأمتعة أكثر من أي وقت مضى. كما عمد مهندسو A8 الجديدة على خفض مستويات الضوضاء إلى مستويات جديدة على الرغم من تمتع أودي A8 أصلاً بقدرات عالية في تخميد الضوضاء. أما لناحية التصميم الخارجي، فالسيدان النخبوية الكبيرة أصبحت أكثر ديناميكية مع الخطوط الرياضية الحادة على غطاء المحرك التي تبرز من خلال خطين جديدين، شبك الهواء الأمامي الكبير الأحادي التصميم والمصد الأمامي باتا أكثر ارتفاعاً، حتى أن تصميم المصابيح الأمامية الجديدة يتمتع بجمالية عالية مع خطوط ديناميكية حادة.

    بالإضافة إلى توافر مصابيح LED، فإن أودي تقدم في A8 المجددة مصابيح Matrix LED التي تتضمن مصابيح إنارة عالية تشمل على 25 مصباحاً ثنائي الانبعاثات يمكن إنارتها بشكل مستقل حسب حالات القيادة والطريق. ومن ضمن التقنيات الحديثة في منظومة المصابيح الأمامية هي مصابيح الانعطاف الذكية، الإطلالة الجديدة لمصابيح الإنارة أثناء النهار وإشارات الانعطاف الديناميكية. وبالحديث عن المصابيح الأمامية، فإن أودي A8 تعتمد أيضاً على نظام الملاحة الذي يتحكم بمدى ومستويات الإنارة خلال القيادة بشكل مسبق اعتمادا على قراءة نظام الملاحة لحالات الطرقات.

    بالانتقال إلى الجهة الخلفية، يمكن رؤية مصابيح LED الخلفية وقد أصبحت تتمتع بتصميم مسطح مع مصد خلفي جديد تخرج منه اسطوانتي العادم. وقد تم إضافة المزيد من اللمسات الدقيقة على جسم السيارة الخارجي على غرار خطوط الكروم وإطارات النوافذ ذات اللون الأسود العالي اللمعان، هذا عدا عن الألوان الخمسة الجديدة التي تم إضافتها على لائحة ألوان أودي A8 المجددة.

    ستتوفر أودي A8 L المجددة في أسواق الشرق الأوسط بخيارين من المحركات، الأول طراز 3.0 TFSI بقوة 310 أحصنة معزز بشاحن هواء سوبر تشارجر، والثاني طراز 4.0 TFSI من ثمان اسطوانات معزز بشاحني هواء (توربو مزدوج) بقوة 435 حصاناً يسمح للسيارة النخبوية الكبيرة ذات قاعدة العجلات الطويلة في التسارع من حالة الثبات إلى 100 كلم/س في 4.6 ثوان، وخلال 5.9 ثوان في طراز الثلاث لترات. كما ستتوفر A8 L بطراز W12 quattro بقوة 500 حصان وبالتأكيد طراز S8 بقوة 520 حصاناً الذي يتسارع من 0-100 كلم/س في 4.2 ثوان. أما معادلة القوة العالية مع تدني مستويات استهلاك الوقود فقد تحققت بفضل تقنية أودي "الاسطوانة عند الطلب" cylinder on demand (COD) التي تعمل على إبطال عمل 4 اسطوانات من أصل 8 في محرك الثمان اسطوانات و6 من أصل 12 في محرك الـ W12 وذلك عند القيادة داخل المدن أو عند القيادة العادية، الأمر الذي يساهم في خفض مستويات استهلاك الوقود بنسبة 10 بالمئة في حين يعمل نظام عزل الضوضاء النشط Active Noise Cancellation (ANC) على توفير المزيد من مستويات القيادة الفارهة داخل المقصورة.

    تتصل بمحركات A8 بشكل قياسي علبة تروس سلسة مكونة من 8 نسب أمامية tiptronic تنقل عزم المحرك بكفاءة ودقة إلى المحاور الأمامية والخلفية من خلال تقنية quattro للدفع الرباعي الدائم. توفر أودي أيضاً نظام تفاضل مركزي رياضي بشكل اختياري للمزيد من التأدية الرياضية عبر المحاور الخلفية.

    أما المقصورة الداخلية فهي محاطة باللمسات الفنية الفارهة وبالتقنيات التي من شأنها توفير الراحة للسائق والركاب. يمكن اختيار التجهيزات الأولى في مقصورة A8 التي تشمل على مقعد الاسترخاء الخلفي مع مسند الأقدام التي تعمل كهربائياً عدا عن توافر لائحة طويلة من التجهيزات الاختيارية تمتد من الأبواب ذات السحب التلقائي حتى صندوق التبريد في الجهة الخلفية من المقصورة. تجدر الإشارة إلى استخدام أجود أنواع المواد التي تم اختيارها بعناية من قبل فريق التصميم والتي تم تنفيذها يدوياً بعناية فائقة من قبل فريق فني متخصص وضع خبرته وشغفه للوصول إلى أعلى مستويات الدقة في تصميم وتنفيذ المقصورة الداخلية. هذا وتتوفر مجموعة جديدة من المواد والتطعيمات في أودي A8 المجددة مما يوفر بعداً جديداً لعمليات التصميم الحصري حسب متطلبات كل عميل من عملاء أودي.

    وكما جرت عليها العادة في أودي A8 فإن الطراز المجدد يحمل معه باقة من التقنيات المساعدة التي تعزز من مستويات التحكم والسلامة على غرار تقنية أودي النشطة المساعدة للانتقال بين المسارات Audi active lane assist وشاشة الركن المساعدة 360 درجة التي تأتي ضمن تقنية المساعدة على ركن السيارة، شاشة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، نظام الرؤية الليلية التي أصبحت قادرة على توفير رؤية أفضل من أي وقت مضى، وغيرها الكثير.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي






  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته\

    نزل محرك 12 سلندر


  4. #4
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي

    منذ بداية الجيل السابق وهذا الجيل المحركات المتوفرة V6 - V8 - V10 - W12 .

    تحياتي ,,,

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    24
    المشاركات
    1,637

    افتراضي

    مشكور على الموضوع السيارة جميلة وراقية وفيها ممزيات حلوه لكن بكل امانه اس كلاس الجديدة مبهرة اكثر وفي وجهت نظري مرسدس تجاوزت بي ام والأودي حتى يقدمون الجيل الجديد

  6. #6
    راعي الفرت غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    32

    افتراضي

    اودي دائما مبدعة

    تحفة فنية تقدمها هذه الماركة وتنافس بها الكبار فقط

    تحياتي لك اخي العزيز

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حاملة اللقب تستهل مشوارها بتعادل صعب
    بواسطة روح زايد في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-06-2010, 09:39 PM
  2. أودي S5........
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-03-2007, 03:35 PM
  3. أودي A5..........
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-03-2007, 03:01 PM
  4. أودي (R8) حلم أودي الذي تحقق .... (( تقرير ))
    بواسطة MR.FERRARI في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-11-2006, 11:01 PM
  5. ,, أودي Cabriolet A4 مع أودي S3 لعام 2007,,
    بواسطة S 65 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-08-2006, 05:44 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14