إنفينيتي تقدم للمهندسين الشباب فرصة فريدة للعمل في سباقات فورمولا فورمولا واحد




دبي، الإمارات العربية المتحدة، .....أغسطس 2013:تقدم شركة إنفينيتي للخريجين من كليات الهندسة ممن لديهم شغف بأداء السيارات فرصة حصرية للعمل في سباقات فورمولا واحد من خلال مبادرة عالمية جديدة للبحث عن المواهب المتميزة.

وأسست الشركة برنامجاً جديداً يحمل اسم "أكاديمية إنفينيتي لهندسة الأداء" التي ستشهد إكمال اثنين من المرشحين الفائزين لمهمة تستمر 12 شهراً مع فريق إنفينيتي رد بول ريسينغ الفائز ببطولة العالم فورمولا واحد ثلاث مرات في مقر الفريق بميلتون كينيس بالمملكة المتحدة.

وسيعمل الخريجان مع مهندسي إنفينيتي العاملين في مصنع فريق فورمولا واحد، و سيقضيان فترة من الوقت في مركز إنفينيتي التقني القريب من المصنع في كرانفيلد بالمملكة المتحدة حيث سيعززان معارفهما حول تقنيات سيارات الطريق المستقبلية.

ويمثل االبرنامج أحدث تطور في شراكة فريق إنفينيتي رد بول ريسينغ والتي تحقق فوائد مشتركة على حلبة السباق وعلى الطرقات أيضاً.

وسيُفتح باب عملية التوظيف أواخر العام الحالي، وسيبدأ اختيار المرشحين في عدد من المناطق حول العالم في شهر مايو 2014 حيث سيخضع المتقدمون لعملية اختيار شاملة من أجل تقييم إمكانات الأداء والتفكير الإبداعي. وسيقدم المؤهلون للمرحلة النهائية أفكارهم إلى لجنة تحكيم تضم خبراء تقنيين مرموقين من إنفينيتي وفريق إنفينيتي رد بول ريسينغ خلال شهر يوليو 2014، ومن ثم سيتم الإعلان عن الفائزَين في الجراند بري البريطاني بينما يبدأ التوظيف في شهر سبتمبر 2014. وتشمل المنحة الدراسية المتميزة راتباً شهرياً مع السكن واستخدام سيارة.

وقال يوهان دي نايسن، رئيس شركة إنفينيتي موتور المحدودة، معلقاً على المبادرة الجديدة: "تعتبر أكاديمية إنفينيتي لهندسة الأداء فرصة فريدة لأفضل المواهب الهندسية حول العالم حيث سيمكنهم تجربة أعلى مستويات الأداء والدقة في هندسة سيارات فورمولا واحد وسيارات الطريق، ونتطلع للالتقاء بالمرشحين الذي يتشاركون معنا في شغفهم لنفتح لهم مجالاً ليكونوا أعضاء مميزين في فريق إنفينيتي الهندسي بالمستقبل".

وقال أدريان نيوي، الرئيس التقني في إنفينيتي رد بول ريسينغ: "تتمثل إحدى المميزات الجوهرية لعلاقتنا مع إنفينيتي في قدرتنا على الاستفادة من مواردهم وامكاناتهم وموادهم وعملياتهم وكوادرهم البشرية. ومن الأمور الرائعة حقاً أن نستفيد من عملية الاختيار العالمية التي تقدم أفضل المواهب الجديدة إلينا. وتؤكد سرعة التطور التقني في فورمولا واحد أهمية التفكير الجديد والمتقدم في محافظتنا على القمة ونأمل أن تساهم هذه المبادرة في تقديم مزايا الأداء طويلة الأمد لنا ولشركة إنفينيتي".

وسيتم توفير معلومات إضافية حول أكاديمية إنفينيتي لهندسة الأداء وكيفية التقدم بالطلب وموعد بداية التوظيف قريباً.