>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي أوتو باسيفيك تختار علامة شاحنات رام "العلامة الأكثر مثالية" لجوائز المركبات المثالية



    أوتو باسيفيك تختار علامة شاحنات رام "العلامة الأكثر مثالية" لجوائز المركبات المثالية لعام 2013

    تم اختيار العلامة التجارية لشاحنات رام "العلامة الشعبية الأكثر مثالية" وذلك ضمن جوائز المركبات المثالية لعام 2013 التي تجريها أوتو باسيفيك AutoPacific وتقوم على أساس تصنيفات المالكين لسياراتهم وشاحناتهم طرازات 2013. وإضافة إلى ذلك، تم اختيار جيب غراند شيروكي 2013، للعام الثالث على التوالي، المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV متوسطة الحجم الأكثر مثالية".

    وقال جاك رودنكال المدير الإداري لمجموعة كرايسلر الشرق الأوسط "بالنسبة لأي شركة، فإن الاعتراف الإيجابي من العملاء هو أمر جيد للغاية ونحن نتعامل مع انطباعاتهم بجدية بالغة. ونفخر أن نقول إن مجموعة كرايسلر تقدم معظم ما يبحث عنه المستهلكون".

    وتقوم فكرة جوائز المركبة المثالية على أساس الردود على استطلاع للرأي تجريه مؤسسة أوتوباسيفيك خاص برضا العملاء تجاه المركبات الجديدة. وطلبت أوتوباسيفيك من المالكين الإشارة إلى أسباب الرغبة في تغيير سياراتهم ضمن 15 تصنيفاً مختلفاً، وتتراوح الأسباب بين القوة ومعدل التسارع ومزايا السلامة ومساحات التخزين، وذلك بعد أن قاموا بامتلاك وقيادة سياراتهم لمدة 90 يوماً.

    من جانبه قال دان هال نائب رئيس أوتوباسيفيك "تبين جوائز المركبات المثالية أن المسوقين ومخططي المنتجات والباحثين والمهندسين قد قاموا بتطوير وإطلاق مركبة تحقق الأفضل بالنسبة لسوقها المستهدف".

    استنادا إلى دراسة استقصائية لأكثر من 52 ألفاً من مالكي السيارات والشاحنات الخفيفة الجديدة، فقد تم وصف مركبات مجهزة بأقل قدر من التغييرات المطلوبة بأنها مركبات مثالية.
    Alpha

    وأضاف رودنكال قائلاً "تواصل العلامة التجارية لشاحنة رام تأسيس هويتها الخاصة وتحدد بوضوح عملاءها منذ طرحها كأحدث علامة تجارية لمركبة تابعة لمجموعة كرايسلر ذ م م . لقد أتاح إنشاء علامة تجارية قائمة بذاتها لشاحنات رام تركيز علامتها على كيفية استخدام العملاء الجوهريين لشاحناتهم وماهية الخصائص الجديدة التي يرغبون في رؤيتها. وسواء يتم التركيز على أسرة تستخدم شاحنة نصف طن يومياً، أو التركيز على صاحب شاحنة رام للأعمال الثقيلة أو الشركات التي تعتمد على مركباتها التجارية كل يوم، فإن لدى رام الشاحنة التي تغطي كل سوق".

    وقال رودنكال "رام 1500 الجديدة هي الشاحنة نصف الطن الأكثر قدرة والأفضل شكلاً في العالم، وتحقق كفاءة في استهلاك الوقود هي الأفضل ضمن فئتها، كما تشتمل على تكنولوجيا جديدة وميزات جديدة جنباً إلى جنب مع شكل داخلي وخارجي مطور. لقد غيرنا كل منطقة بالشاحنة - من إطار مصمم حديثاً مع نظام تعليق هوائي، إلى نظام جديد لنقل الحركة من ثماني سرعات، ومقصورة جديدة تشتمل على الجيل الجديد من نظام يوكونيكت Uconnect®. ويقدم أحدث طراز من رام 1500 لعملائنا أداء وقدرات لا مثيل لها، مع أفضل سحب وحمولة ضمن فئتها وأفضل قيادة وتحكم ضمن فئتها وأفضل أنظمة ديناميكا هوائية ضمن فئتها".

    وتم تجهيز رام 1500 بمحرك هيمي HEMI® V8 الأسطوري سعة 7ر5 لتر، المتوافق مع نظام الإزاحة المتعددة الموفر للوقود (MDS)، ونظام التوقيت المتغير للصمامات VVT، الذي ينتج قوة تبلغ 395 حصاناً وعزم دوران يبلغ 407 رطل- قدم ويحقق اقتصاداً باستهلاك الوقود يعد الأفضل ضمن فئة الشاحنات المجهزة بمحركات بثماني صمامات V8 ، المرتبط بنظام قياسي لنقل الحركة من ست سرعات أو نظام اختياري حصري جديد ضمن فئة هذه الشاحنة يطلق عليه اسم TorqueFlite لنقل الحركة من ثماني سرعات.


    وسوف يقدر أصحاب الشاحنات القرص المدرج الدوار الجديد المبتكر للنقل الإلكتروني للحركة الذي يحل محل ذراع ناقل الحركة التقليدي العمودي والأرضي بالشاحنات والمجهز بنظام TorqueFlite الجديد ذي الثماني سرعات لنقل الحركة. ويتيح هذا القرص المدرج الدوار الجديد الحصري عملية بديهية مع إحساس مباشر وواثق – ويحقق نظام تشغيل مريح وسهل الفهم موضوع فوق لوحة أجهزة القياس تحكماً تاماً لنظام نقل الحركة المتطور ذي الثماني سرعات. ويتيح أسلوب رام المبتكر لأنظمة نقل الحركة الإلكترونية بانتقال سريع للحركة من وضعية "الرجوع للخلف" إلى وضعية "القيادة" ويخلق أيضا مساحة إضافية للتخزين في الكونسول.

    وتواصل رام 1500 الجديدة الحفاظ على مظهرها الأنيق القوي بعناصر جديدة للتصميم الخارجي. ويمتاز الشكل الخارجي لأحدث طراز من رام 1500 بوجود نفق رياح عريض مما يحقق مستوى عالٍ من الديناميكا الهوائية هي الأفضل ضمن فئتها. والكابينة العادية لشاحنة رام 1500 يبلغ معادل السحب (CD) 360ر0 - مقارنة مع (CD) بلغ 386ر 0 بالطراز السابق.

    وتضيف جيب غراند شيروكي 2014 جائزة أخرى لتشكيلتها. وتقدم هذه السيارة توليفة غير مسبوقة للاقتصاد في استهلاك الوقود هو الأفضل ضمن فئتها، وقدرات أسطورية وحرفية ذات مستوى عالمي وتكنولوجيا متطورة سهلة الاستخدام وسلاسة بالقيادة ومجموعة من مميزات السلامة.

    وقال رودنكال "إن جيب غراند شيروكي – المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV الأكثر حصداً للجوائز حتى الآن والمركبة التي تم وصفها بأنها المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات الممتازة التي ينبغي أن تكون – قد شهدت تطويراً واضحاً في موديل 2013. وهناك أربعة أجيال من غراند شيروكي بمرور السنين، وكل جيل تم تطويره مقارنة بسابقه. وبالنسبة لطراز 2014، أخذنا المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV الأكثر إشادة بها من جانب صناعة السيارات، وقمنا بتطويرها لترتقي لمستوى أعلى – وقامت جيب الآن بتمييز غراند شيروكي عن السيارات المنافسة لها وذلك بتعزيز أناقتها وكفاءتها وقدراتها ومزاياها التكنولوجية الفريدة".

    وقال رودنكال "تم تصميم غراند شيروكي 2014 لتستهدف عملاء بشريحة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV متوسطة الحجم المهمة، بما تشتمل عليه من مستوى عالٍ من التجهيزات. وسوف يجد السائقون في مختلف أنحاء الشرق الأوسط أن من الممتع قيادة مثل هذه السيارة على أي طريق كان، وعلى المسارات الوعرة التي تتطلب الكثير من المواصفات وفي ظل كافة الظروف المناخية. ونشعر بالفخر تجاه ما تمكنت غراند شيروكي من إنجازه، وما حققته علامة جيب خلال العام الماضي على صعيد المبيعات في الشرق الأوسط، ونتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات من هذا الطراز الجديد".

    وبالنسبة لموديل 2013، تم تجهيز غراند شيروكي بناقل حركة جديد من ثماني سرعات متوافق مع جميع محركات غراند شيروكي، من بينها محرك بنتاستار Pentastar V6 سعة 6ر3 لتر – يحقق ما يصل إلى 25 ميلاً لكل غالون وأكثر من 600 ميل من مدى القيادة – و V8 سعة 7ر5 لتر الذي يحقق الآن ما يصل إلى 22 ميلاً لكل غالون.

    وأضاف رودنكال قائلاً "وكما يجسد عشقنا للابتكار الذي يمتد لأكثر من 70 عاماً، فإن علامة جيب لا تعتمد على أمجاد الماضي. وتأتي قدرات جيب الأسطورية على أساس أنظمة الدفع الرباعي المتقدمة للغاية، ونظام التعليق الهوائيQuadra-Lift من جيب ونظام إدارة الجرSelec-Terrain ونظام مطور لمعدل الزحف يبلغ 1: 1ر44، في حين يحقق تصميم خارجي أنيق – يتكامل مع مصابيح ليد LED – مظهراً ممتازاً، بينما تشتمل وسائل الراحة داخل المقصورة على جلد فاخر من علامة ناتورا Natura وأخشاب ذات مسام مفتوحة وخيارات بألوان جديدة".


    وتتوفر جيب غراند شيروكي موديل 2014 بأربعة طرازات هي لاريدو، ليمتد، أوفرلاند وطراز سوميت الأعلى الجديد.


    لمحة عن مجموعة كرايسلر ذ م م : تنتج مجموعة كرايسلر ذ م م، التي تأسست في عام 2009 نتيجة لتحالف استراتيجي عالمي مع مجموعة فيات، مركبات ومنتجات تحمل علامات كرايسلر وجيب ودودج وموبار والمركبات الكهربائية علامة غلوبال إليكتريك موتوركارز(GEM). وفي ضوء تمتعها بموارد وتكنولوجيا وشبكة توزيع عالمية مطلوبة للمنافسة بفعالية على أوسع نطاق عالمي، ينبني التحالف على ثقافة كرايسلر للابتكار – التي أرسى دعائمها في بداية الأمر وولتر ب. كرايسلر في عام 1925 – وتكنولوجيا فيات المكملة لها. وتشتمل تشكيلة منتجات مجموعة كرايسلر ذ م م، التي يوجد مقرها في أوبورن هيلز بولاية ميتشيغان الأميركية، على بعض أكثر السيارات التي تحظى بالاعتراف في العالم، ومن بينها كرايسلر تاون آند كاونتري وجيب رانغلر ودودج رام. وسوف تساهم فيات في توفير أحدث التكنولوجيا العالمية والهياكل وأجهزة نقل الحركة من المحركات إلى أنظمة الدفع لكرايسلر مما يسمح لها بتصنيع سيارات صغيرة ومتوسطة الحجم، تتيح للشركة طرح خط إنتاج موسع من السيارات من بينها مركبات صديقة للبيئة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي




المواضيع المتشابهه

  1. "مش طبيعية" – حملة جديدة تطلقها علامة MINI
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-07-2013, 03:22 PM
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-11-2011, 11:07 PM
  3. "ويندوز فيستا" على رأس قائمة للاختراعات العشرة الأكثر فشلاً
    بواسطة AMG في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 21-05-2009, 02:17 AM
  4. "الزاهد" تنسحب من وكالة سيارات "فولفو" و"رينو" و"سانج يونج"
    بواسطة wasfi في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-01-2009, 09:19 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-05-2008, 09:15 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14