>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي نيسان تدشن حدث "360" وتعرض تقدمها التقني المثير


    نيسان تدشن حدث "360" وتعرض تقدمها التقني المثير
    ومنتجاتها العالمية واستراتيجيات العلامة التجارية

    • نيسان تحتفل بالذكرى الثمانين لتأسيسها بعرض إبداعاتها وخطط توسعها في الأسواق بحدث يستمر لشهر كامل.
    • يشكل الحدث عرض أحدث التطورات التكنولوجية من إنتاج الشركة اليابانية الرائدة.
    • لقاءات مع أعضاء الإدارة العليا حول استراتيجيات العلامة التجارية الخاصة بنيسان وإنفينيتي وداتسون.
    • اجتماع عالمي لجميع المنخرطين في أعمال الشركة للاطلاع كافة المنتجات والتعرّف على الإنجازات الهندسية للجيل التالي وأداء المركبات وتجارب القيادة.


    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 أغسطس 2013: تحتفل شركة نيسان موتور المحدودة بالذكرى الثمانين لتأسيسها بتنظيم "نيسان 360"، وهو حدث يستمر لمدة شهر تُعرض خلاله أحدث التطورات في تكنولوجيا السيارات ومبادرات الاستدامة والتوسع في الأسواق العالمية من قبل إحدى المجموعات الرائدة في العالم في صناعة السيارات.

    وسيُبرز البرنامج أحدث الطرازات والإبداعات الهندسية في سلسلة من اللقاءات وفرص تجارب السيارات يحضرها أكثر من 1000 شخص من الإعلاميين والمستثمرين والموردين والوكلاء وخبراء صناعة السيارات.

    وقال كارلوس غصن، الرئيس التنفيذي لشركة نيسان موتور المحدودة: "تفخر نيسان بأنها من رواد تكنولوجيا السيارات، ولها آفاق مثيرة تساعد في تشكيل مستقبل استخدام المركبات وتعزيز شعبية العلامة التجارية والمبادرات الصديقة للبيئة بينما يستمر النمو العالمي للطلب الكلي على السيارات".

    وسيقود غصن فريق كبار المدراء التنفيذيين في نيسان الذي سيتحدثون في لقاءات حصرية، والتي من المتوقع أن تشمل الإعلان عن تقنيات جديدة وخطط لتوسع العلامة التجارية. وسيتم عرض أكثر من 100 سيارة من نيسان وإنفينيتي وداتسون، بالاضافة إلى المركبات التجارية الخفيفة، وتجربة قيادة تلك السيارات خلال الأسابيع المقبلة على مسارات ذات تصميمات خاصة في الموقع السابق لقاعدة التورو الجوية التابعة لقوات المارينز في جنوب كاليفورنيا.

    ويُنظم الحدث الكبير مع تواصل تنفيذ نيسان لخطة "باوار 88"، وهي خطة الأعمال على المدى المتوسط التي أُعلن عنها في شهر يونيو 2011 وتستهدف الحصول على حصة 8% من السوق العالمية و8% من الهوامش التشغيلية مع نهاية السنة المالية 2016.

    وكجزء من حدث "نيسان 360"، يُتوقع أن تعيد الشركة تأكيد طموحاتها فيما يتعلق بالمركبات منعدمة الإنبعاثات حيث تتمتع بريادة الأسواق العالمية بفضل سيارة "ليف" وهي أفضل سيارة كهربائية مبيعاً في التاريخ. وقد باعت نيسان أكثر من 74000 سيارة "ليف"، أي أكثر من حجم مبيعات جميع الشركات المصنعة للسيارات الكهربائية مجتمعةً.

    كما من المحتمل أن تكشف الشركة عن خطط جديدة لتعزيز تواجدها القوي في أسواق متعددة تشمل الصين والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك والبرازيل وروسيا ومناطق أخرى.

    وسيطّلع جميع المنخرطين في أعمال الشركة على المستوى العالمي والذين سيحضرون الجلسات الحصرية على التقنيات الجديدة التي تغطي أنظمة السلامة وتكنولوجيا الاتصال داخل السيارة والمكننة، وهي تقنيات حققت فيها نيسان موقعاً ريادياً في صناعة السيارات. كما سيستفيد الحضور في حدث "نيسان 360" من اللقاءات مع كبار المسؤولين التنفيذيين الذين سيتحدثون حول استراتيجيات العلامة التجارية الخاصة بنيسان، وإنفينيتي المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة، وداتسون التي تستهدف الأسواق الجديدة.

    وتأتي التطورات الجديدة مع تعزيز نيسان لحضورها العالمي من خلال تحالفها طويل الأمد مع رينو والذي تدعمه شراكات تمت مؤخراً في فئات مختلفة للسيارات وأعمال الهندسة مع شركات ديملر وميتسوبيشي موتورز وأفتوفاز ودونغفينغ وأشوك ليلاند.

    وأضاف غصن: "تستعد نيسان لمزيد من التطورات المتعلقة بالنمو والإبداع بعد 80 عاماً من الانجازات في صناعة السيارات. ويمثل هذا الحدث فرصة للاحتفال بتلك المساهمات في فئة من الأعمال التجارية المتمتعة بدرجة عالية للغاية من الأهمية، ولتأكيد الفرص الحقيقية التي أمامنا لإحداث التحوّلات في استخدام المركبات لأجيال قادمة".

    الجدير بالذكر أن حدث "نيسان 360" تقيمه شركة السيارات اليابانية للمرة الثالثة منذ اطلاق تحالف رينو - نيسان عام 1999 كحدث عالمي كبير لعرض تقنياتها الجديدة وأحدث طرازاتها وإبداعاتها في أسواق السيارات على المستوى العالمي.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي


  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نيسان كل مرة تبهر بشي جديد في عالم السيارات

    جزاك الله خير

المواضيع المتشابهه

  1. "مجموعة اللاعبين الكاملة" من نيسان تبلغ منصة التتويج في "سبا 24 ساعة"
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-08-2013, 03:29 PM
  2. نيسان تدشن حقبة جديدة لقسم Nismo "نيسمو"
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-02-2013, 12:52 PM
  3. "الزاهد" تنسحب من وكالة سيارات "فولفو" و"رينو" و"سانج يونج"
    بواسطة wasfi في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-01-2009, 09:19 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-05-2008, 09:15 PM
  5. "فولفو" تعرض مليار دولار للاستحواذ على "نيسان ديزل"
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-02-2007, 03:26 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14