>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي شفروليه تسعى إلى تقديم تجربة تسوّق وشراء وتملّك عالمية المستوى


    شفروليه تسعى إلى تقديم تجربة تسوّق وشراء وتملّك عالمية المستوى

    • منتجات وخدمات ومنشآت شفروليه تداعب عواطف العملاء وتلبي متطلباتهم
    • العلامة تبتكر الخدمة المتكاملة المخصصة للعميل
    • الاستثمار في التدريب يضمن الوصول إلى خدمة عملاء استثنائية


    دبي- تهدف شفروليه إلى تقديم تجربة تسوّق وشراء وتملّك متميزة من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات والمنشآت الاستثنائية التي تداعب مشاعر العملاء وتلبي متطلباتهم في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط.

    وفي هذا الإطار يقول لؤي الشرفاء، مدير تنفيذي- العناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "لطالما كان منبع الإلهام الذي لدينا هو علامة شفروليه. نركز في شفروليه- مع شركاؤنا من الوكلاء المتميزين- على وضع العميل في صميم كل ما نقوم به".

    وأضاف الشرفاء في الكلمة التي ألقاها يوم أمس أمام مؤتمر معرض تجارة التجزئة الثالث المنعقد في دبي: "لنلق نظرة على سياراتنا، ولنأخذ شفروليه إمبالا 2014 التي تم إطلاقها مؤخراً كمثال على ذلك. تقدم سيارة شفروليه إمبالا 2014 الجديدة كلياً الجيل العاشر لأحد أكثر الأسماء القوية والشعبية في قطاع صناعة السيارات، وقد حازت إمبالا على لقب سيارة السيدان كبيرة الحجم الأفضل مبيعاً في الولايات المتحدة الأميركية منذ العام 2004. إن هذا الأمر هو إرث له دور كبير لدى عواطف العملاء".

    تعهد شفروليه
    وبالانتقال إلى الخدمات، سلّط الشرفاء الضوء على ’تعهّد شفروليه‘، الوعد الذي قطعته شفروليه على نفسها لتقدم لعملائها تكاليف الخدمة والمزيد من الشفافية وخدمات سريعة وموثوقة ضمن مستويات هي الأفضل في قطاع صناعة السيارات، هذا بالإضافة إلى تجربة خدمة عملاء لا يمكن مقارنتها.

    وتابع الشرفاء: "يرغب عملائنا بسيارات تتطلب صيانة أقل، وتحظى بخدمات ذات تكاليف أقل، وهو ما يؤدي إلى زيارات أقل إلى مراكز الخدمة. إن ذلك معناه أن العملاء يحظون بالمزيد من الوقت للقيادة والمزيد من المدخرات المادية للاستمتاع بالحياة. إن الأمر بغاية البساطة، تعهّد شفروليه يقدم راحة بال كاملة".

    ابتكار الخدمة المتكاملة المخصصة
    تتضمن أبرز مزيا الخدمة المتكاملة المخصصة من شفروليه دورة حياة إدارة علاقات العملاء (CRM).

    عند شراء سيارة شفروليه، يتلقى العملاء مكالمة هاتفية وحزمة ترحيب من فريق خدمة العملاء. كما ويقدم لهم الفريق مقدمة عن خدمة ما بعد البيع، ثم تذكيراً باقتراب موعد الخدمة. وعبر دورة الحياة، ترسل شفروليه رسائل تهنئة وتبريك لمناسبات أعياد الميلاد والذكرى السنوية للسيارة والأعياد ورأس السنة، إضافة إلى نشرات إخبارية ربع سنوية.

    وإلى جانب دورة حياة إدارة علاقات العملاء، تشغّل شفروليه كذلك مركز اتصالات العملاء (CCC) لضمان الحفاظ على التواصل الدائم مع العملاء.

    ويفتتح مركز اتصالات العملاء- الذي يعد جزء من تجربة تعهّد شفروليه- أبوابه لمدة 12 ساعة يومياً وعلى مدى ستة أيام في الأسبوع، وهو يسمح للعملاء من أي مكان في المنطقة بالتحدث مع فريق شفروليه لخدمات ما بعد البيع باللغتين العربية والإنكليزية.

    وفي الوقت نفسه، وكجزء من تعهّد شفروليه بتقديم خدمة تتميز بالجودة ولا يمكن مقارنتها، تقدم العلامة خدمة مساعدة على الطرقات على مدار الساعة. ولهذا، يمكن للعملاء الاستمتاع بالتركيز الكامل على قيادة السيارة في أي مكان في أنحاء الشرق الأوسط.

    وفي هذا يقول الشرفاء: "إن الخدمة المتكاملة المخصصة من شفروليه هي رحلة مشتركة للعميل والعلامة، ونحن نضمن أننا سنكون إلى جانبهم في كل خطوة على طريق تلك الرحلة".

    التركيز على المحور الأساسي: تقديم خدمة عملاء استثنائية
    أوضح الشرفاء للسادة المندوبين وحضور المؤتمر، أن من أحد أهم أهداف شفروليه في منطقة الشرق الأوسط، هو أن تصبح العلامة المزوّد الأفضل لخدمة العملاء في قطاع صناعة السيارات بالمنطقة.

    وللتأكد من حصول العملاء على خدمة عالمية المستوى، استثمرت شفروليه في إجراء تدريبات في المجال الفني وخدمة العملاء، للمهنيين العاملين لدى الوكلاء وفي صالات العرض وموظفي خدمة العملاء في أرجاء المنطقة.

    ولدى شفروليه مركزين تدريبيين في كل من دبي ومدينة أنغات بالفلبين، إضافة إلى 36 منشأة تدريب لدى 18 من وكلائها في أرجاء الشرق الأوسط، تقدّم حوالي 2,000 يوم تدريب خلال العام. وقد تم إجراء ما مجموعه 50,000 حصة تدريبية عن طريق المدرّبين أو حلقات التدريب عبر الإنترنت، ناهيك عن التدريب عبر الفيديوهات المسجّلة في العام 2012.

    تغطية كافة أرجاء الشرق الأوسط
    في إطار التأكد من تقديم شفروليه للسيارات وخدمات العملاء الاستثنائية في أرجاء المنطقة، استثمر وكلاء شفروليه المتميزين بشكل كبير في توسيع وتطوير مراكز المبيعات والخدمة لديها. واليوم، يمكن لشبكة وكلاء شفروليه خدمة ما يزيد عن 4,000 عميل يومياً في حوالي 130 منشأة متوزعة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

    وحول ذلك يقول الشرفاء: "من المهم أن يعلم عملائنا أننا قادرون على التواصل معهم والوصول إليهم في أي مكان من الشرق الأوسط، حتى يتمكنوا من شراء سياراتنا الرائعة والاستفادة من الخدمات المتميزة في أي منشأة عالمية المستوى من منشآتنا".

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. شفروليه تسجّل مبيعات عالمية قياسية في النصف الأول من العام 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-07-2013, 02:46 AM
  2. فئات الحجم الصغير :: تجربة شفروليه أوبترا 2009 Test Drive Chevrolet optra LS
    بواسطة Speed over في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 08-11-2009, 01:00 AM
  3. تخيل بس .... لايفوتكم شباب واهداء لرفيع المستوى..
    بواسطة hazard في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 06-01-2009, 03:36 PM
  4. عربة تسوّق إلكترونية
    بواسطة AMG في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-10-2007, 09:23 AM
  5. السنغالي ضيوف يعتزل اللعب على المستوى الدولي
    بواسطة Mr_CoRvEtTe في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-10-2007, 02:14 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14