>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي جاكوار لاند روڤر تؤكّد التزامها تجاه المملكة المتحدة


    جاكوار لاند روڤر تؤكّد التزامها تجاه المملكة المتحدة

    • سيتم توفير 1700 فرصة عمل جديدة في سوليهال لدعم توسيع تشكيلة المنتجات
    • جاكوار تستفيد من استثمار بقيمة 1.5 مليار جنيه إسترليني لابتكار المنتجات
    • جاكوار لاند روڤر تعزّز مكانتها الرائدة في مجال تقنيات الألمنيوم وخفة الوزن من خلال تقديم هيكل ألمنيوم أحادي جديد كلياً
    • عرض تقنية جديدة في السيارة النموذج الكروس أوڤر الرياضية من جاكوار "C-X17"
    • سيارة السيدان الرياضية الاستثنائية متوسطة الحجم من جاكوار تتصدر أنشطة إطلاق المنتجات اعتباراً من عام 2015


    11 سبتمبر، دبي: أعلنت جاكوار لاند روڤر اليوم عن استثمار تصل قيمته إلى 1.5 مليار جنيه إسترليني (2.3 مليار دولار أمريكي) لإنتاج هيكل ألمنيوم جديد كلياً ومتطور تقنياً بغرض استخدامه في الموديلات القادمة. وفي إطار دعم هذا التوجه القوي لمحفظة منتجات جاكوار، سيتم توفير 1700 فرصة عمل جديدة في المملكة المتحدة، وذلك في مركز التصنيع المتطور التابع للشركة في سوليهال.
    وفي هذا الصدد، أعلن الدكتور رالف سبيث، الرئيس التنفيذي لشركة جاكوار لاند روڤر، خلال فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات عن الاستراتيجية الرئيسية التي تهدف إلى توفير مجموعة معزّزة من موديلات علامتي جاكوار ولاند روڤر التجاريتين ضمن فئات وأسواق جديدة.
    وفي معرض تعليقه على الإعلان، قال الدكتور سبيث: "يعكس إعلان اليوم طموحات جاكوار لاند روڤر بتجاوز الحدود وإعادة صياغة مفهوم اقتناء السيارات الممتازة. ونحن في جاكوار لاند روڤر نركز بشكل رئيسي على العملاء في كافة أنشطتنا، ويأتي إطلاقنا لهيكل الألمنيوم الجديد كلياً والرائد عالمياً تأكيداً على أننا سنكون أكثر تنافسية ومرونة وكفاءة في مجال توفير منتجات جديدة ومميزة لعملائنا في مختلف أنحاء العالم".
    وأضاف: "تعتبر جاكوار لاند روڤر من الشركات التي تشق طريقها استناداً إلى التصميم والتقنية والابتكار، ويقدم هذا الاستثمار وتوفير فرص العمل الجديدة دليلاً إضافياً على التزامنا بتعزيز قدرة قطاع السيارات في المملكة المتحدة وسلسلة التوريد الخاصة به".
    وسيكون أول موديل جديد يستخدم هذا التصميم المبتكر عبارة سيارة سيدان رياضية متوسطة الحجم وجديدة كلياً من جاكوار. وبانتظار إطلاقها في عام 2015، ستكون سيارة السيدان الرياضية الممتازة الأكثر كفاءةً وتطوراً وأناقةً على الإطلاق ضمن فئة C/D.
    وستحتوي هذه السيارة على أول محرك يتم إنتاجه في مركز جاكوار لاند روڤر الجديد لتصنيع المحركات، والذي تصل قيمة الاستثمار فيه إلى 500 مليون جنيه إسترليني (788 مليون دولار أمريكي). وسيقوم المركز بتصنيع مجموعة جديدة من محركات البنزين والديزل عالية الإنتاجية والكفاءة في استهلاك الوقود لجاكوار لاند روڤر.
    وتجدر الإشارة إلى أن فرص العمل الجديدة التي يصل عددها إلى 1700 وظيفة في مصنع سوليهال بمنطقة ميدلاندز سترفع العدد الإجمالي لوظائف القطاع الصناعي في المملكة المتحدة والتي أعلنت عنها جاكوار لاند روڤر خلال الأعوام الثلاثة الماضية، إلى حوالي 11 ألف وظيفة.
    كما كشفت جاكوار عن أول سيارة نموذج رياضية تنتجها على الإطلاق من فئة كروس أوڤر، وهي "C-X17" – حيث تم تصنيعها كدراسة تصميمة تهدف إلى تقديم هيكل الألمنيوم الأحادي الجديد كلياً. وتحاكي السيارة النموذج "C-X17" تنوع الطرازات التي يمكن إنتاجها باستخدام هذا الهيكل، مثل سيارات الكروس أوڤر الرياضية ذات المقاعد الأربعة.
    كما ستسهم المرونة الكبيرة لهذه التقنية الجديدة كلياً في دخول جاكوار لاند روڤر في كافة الفئات الجديدة المتوفرة والمنافسة فيها بقوة، فضلاً عن خلق أسواق جديدة لكلتا العلامتين التجاريتين وتوفير مجموعة أوسع من المنتجات التنافسية التي تم تصميمها خصيصاً لتلبية كافة متطلبات عملائنا.
    وبالنسبة لجاكوار، سيشكل هذا الأمر الأساس الذي ستستند إليه تشكيلة مذهلة من سيارات جاكوار المستقبلية. وسيكون الهيكل الأحادي قابلاً للتطوير ويتميز بقوة عالية ووزن خفيف مع تزويده بتقنيات مبتكرة وفعالة.
    من جانبه، قال فينس كيبل، وزير الأعمال في المملكة المتحدة: "حققت جاكوار لاند روڤر نجاحاً كبيراً خلال العامين الماضيين، لكن هذا المشروع الاستثنائي ينقل جاكوار إلى مستوىً جديد".
    وأضاف: "يجسّد مشروع هذا التصميم المصنوع بالكامل من الألمنيوم مثالاً مميزاً لأنشطة البحث والتطوير المبتكرة وعالية القيمة التي تشتهر بها المملكة المتحدة وتدعمها الحكومة من خلال الاستراتيجية الصناعية لقطاع السيارات".
    ومن أجل تجسيد الإمكانات الواعدة للهيكل الجديد، ستعزّز جاكوار لاند روڤر بشكلٍ كبير من الإنفاق على قاعدة التوريد. ويعتمد هذا الإعلان الأخير من كبرى شركات تصنيع السيارات الممتازة في المملكة المتحدة على برنامجٍ مستدام لضمان إعادة الاستثمار بصورةٍ متواصلة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-07-2013, 02:35 AM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-07-2009, 07:52 PM
  3. مسلسل بيع الشركات مستمر عند فورد ( جاكوار + لاند روفر ) للبيع
    بواسطة وينك تعال في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 09-07-2007, 12:26 AM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-04-2007, 07:40 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14