>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي الراجــــحي ثالثا برالي استراليا 2013


    الراجــــحي ثالثا برالي استراليا 2013

    تمكن سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي من تحقيق المركز الثالث في رالي أستراليا الذي يشكل عاشر جولات بطولة العالم للراليات والذي أختتمت منافساته يوم الأحد الماضي، على الرغم من سلسلة المشاكل التي إعترضت مسيرته.وتمكن الراجحي، الذي يشارك في الرالي إلى جانب ملاحه الأيرلندي مايكل أورر على متن سيارة فورد فياستاأر، أر، سي من و نالإستحسان الجميع، على إثر نجاحه في قيادة الصدارة وبفارق وصل إلى حدود النصف دقيقةعن أقرب منافسيه وهو السائق الأوكراني يوري بروتاسوف، على الرغم من كونها المرة الأولى التي يخوض فيها النجم السعودي غمار رالي استراليا الصعب والمتطلب.
    وكانت دروبالمرحلة الخاصة الثامنة للسرعة، قد وقفت حجر عثرة في طريق الراجحي، بعد أن تسبب عطل في المقود إلى توقف سيارته وتوديعه للمنافسات، وليعود إلى أجواء اليوم الثانيعبر قانون الـ " الرالي 2"، بعد أن فرضت عليه اللجنة المنظمة عقوباتزمنية كبيرة. عندما أضطر فريقه لإصلاح العطل الذي تعرضت له سيارته وخسر على إثره الصدارة.
    واللأفت أنالتأخيرات الكبيرة التي فُرضت على الراجحي لم تمنعه من مواصلة مشوار التحديوالتقدم ضمن الترتيب، وتسجيل أسرع الأزمنة في معظم المراحل التي إشتمل عليها الحدثخلال يوميه الأخيرين، الأمر الذي اتاح له التقدم بشكل كبير إلى الأمام وإنهاءالرالي العالمي في المركز الثالث ضمن الترتيب العام، ولينتزع من جديد إحتراموتقدير كل من تابع الحدث.وساهم هذا المركزفي تقدم الراجحي مركزين إلى الأمام على صعيد الترتيب المبدئي لنقاط بطولة السائقينبإحتلاله للمركز السادس مع 52 نقطة، إشارة إلى أنه يعتبر أقل السائقين مشاركة في جولات البطولة. وحيال نتيجته المُشرفة
    وتحدث يزيد الراجحي قائلاً. :" نجحت في التأكيد مرة جديدة بأننا نسير علىالطريق الصحيح، وننتهج إسترتجية صائبة، بعد أن تمكنت من قيادة الصدارة بالرغم منكونها المرة الأولى التي اشارك فيها في استراليا، وكنت طوال الوقت قادراً علىتحقيق أسرع الأزمنة وتسجيل فوارق معقولة عن أقرب منافسيني". وختم الراجحيحديثه بقوله. :" أنا في غاية السرور لأنني تمكنت وبعد خيبة الإنسحاب خلالمراحل يوم الجمعة من العودة وإنهاء الرالي في المركز الثالث، كما أنني سعيد منالسرعة التي أمتلكتها ومن الخطوات الكبيرة التي تسنى لي السير بها إلى الأمام، وأمل أنتبقى المشاكل الميكانيكية بعيدة عني خلال مشاركاتي القادمة حتى أتمكن من تحقيقالمزيد من الإنجازات لبلدي الغالية وللخليج والعرب .


  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي




المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-03-2013, 03:55 PM
  2. الراجحي يتطلع إلى الفوز برالي بلاده
    بواسطة grandv8 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-10-2008, 09:16 PM
  3. الحلقه الاولى من توب جير استراليا
    بواسطة بو علي في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-10-2008, 06:02 AM
  4. خالد القاسمي:عندما فزت برالي الاردن خجلت من مطالعة صحفنا
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-05-2007, 11:24 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14