>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي فورد ولينكولن تسجلان أفضل مبيعات


    فورد ولينكولن تسجلان أفضل مستوى من مبيعات التجزئة على الإطلاق خلال شهر رمضان المبارك

    • فورد اكسبلورر تؤكد مجدداً شعبيتها المتنامية بتحقيقها لنمو بنسبة 67 بالمئة في مبيعاتها الإقليمية
    • فورد توروس تتفوق على مستوى فئتها من السيارات بتسجيل زيادة بنسبة 72 بالمئة في مبيعاتها على المستوى الإقليمي


    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 سبتمبر 2013- سجلت سيارات فورد ولينكولن أفضل مستوى من مبيعات التجزئة تحققانه على الإطلاق خلال شهري يوليو وأغسطس من العام الجاري، وخاصة خلال شهر رمضان المبارك، حيث شهدت العلامتان التجاريتان نمواً بنسبة 15 بالمئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الفائت. وتعزى هذه الزيادة الملفتة في المبيعات بالمقام الأول إلى تنامي شعبية سيارات العلامتين التجاريتين، وثقة المستهلكين بها، مما أدى إلى نمو المبيعات الإجمالية في المنطقة خلال الأشهر الثمانية من العام الجاري بنسبة 20 بالمئة مقارنة بالعام الفائت.

    وتعقيباً على هذه النتائج الإيجابية، قال تيري صباغ، مدير المبيعات الإقليمي لدى فورد الشرق الأوسط: "لقد حققنا إنجازاً استثنائياً بتسجيلنا لأفضل مستوى من مبيعات التجزئة الإقليمية على الإطلاق خلال شهر رمضان المبارك هذا العام، الأمر الذي يعكس بوضوح الثقة التي تتمتع بها علامتا فورد ولينكولن وطرازاتهما لدى العملاء الكرام في مختلف أرجاء المنطقة. ونحن ملتزمون بالمقابل بالحفاظ على مسارنا نحو تعزيز نمونا وحصتنا من السوق، معتمدين في ذلك على محفظتنا الواسعة من السيارات، التي تقدم مجموعة كبيرة من التقنيات والابتكارات الحصرية التي لا توجد إلا لدى فورد ولينكولن".


    وقد سجلت سيارة فورد اكسبلورر، المفضلة دوماً لدى مالكي السيارات على امتداد المنطقة، الزيادة الأكبر في حجم المبيعات، وبنسبة 67 بالمئة مقارنة بالسنة السابقة. واحتلت فورد إدج المرتبة الثانية كأفضل السيارات مبيعاً في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي بزيادة بنسبة 41 بالمئة، كما أظهرت فورد توروس تألقها وتميزها في فئة سيارات السيدان مسجلة مبيعات أفضل بنسبة 72 بالمئة من نتائج العام الفائت.

    بالحديث عن لينكولن، العلامة التجارية للسيارات الفاخرة لدى شركة فورد للسيارات، فقد نمت مبيعاتها بنسبة 25 بالمئة خلال الفترة بين شهري يوليو وأغسطس، مما يعكس زيادة الطلب على أحدث طرازات العلامة مثل طراز السيدان MKS كامل الحجم، فضلاً عن طراز MKX كروس أوفر صغير الحجم. ومع اقتراب موعد إطلاق طراز MKZ الجديد كلياً، تعد لينكولن عملاءها بتحقيق رضاهم حيث ستقدّم الجيل الجديد من العلامة التجارية، بأسلوب متجدد ومحدّث من كافة الجوانب: من التصميم إلى التقنيات وصولاً إلى الأداء الرياضي المعزز.

    واختتم صباغ حديثه قائلاً: "مع الزخم الديناميكي الكبير الذي شهدناه حتى اليوم، وفيما ننتظر إطلاق طرازاتنا الجديدة تباعاً خلال الأشهر القليلة القادمة، نؤكد بأن سيارات فورد ولينكولن بمختلف طرازاتها ستواصل نموها وتنوعها بما يلبي احتياجات مختلف شرائح عملائنا وميزانياتهم. لقد قطعنا شوطاً طويلاً نحو اختتام عام آخر بالنجاح والتفوق، ونترقب استجابة عملائنا الكرام لأحدث الطرازات التي نعتزم إطلاقها قريباً، مثل إيكوسبورت السيارة المدمجة متعددة الاستخدامات الجديدة كلياً، وسيارة السيدان الفاخرة لينكولن MKZ".

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي




المواضيع المتشابهه

  1. كاديلاك الإمارات تسجّل أفضل مبيعات لشهر يونيو في خمس سنوات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-07-2013, 12:07 AM
  2. سيارات فورد ولينكولن تحظى بجائزة "أفضل كلفة إجمالية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-02-2013, 12:30 PM
  3. طرازات 2013 لسيارات فورد ولينكولن تحصد أعلى النتائج
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 08:47 PM
  4. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-02-2011, 01:14 PM
  5. فورد تحضر ايدج ولينكولن MKX لمعرض سيما......
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-10-2006, 09:30 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14