>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي لكزس تزيح الستار عن سيارتها التجريبية LF-NX معرض فرانكفورت للسيارات 2013


    لكزس تزيح الستار عن سيارتها التجريبية LF-NX خلال مشاركتها في معرض فرانكفورت للسيارات سبتمبر 2013

    تصميم مميز مع عناية بأدق التفاصيل
    مقصورة داخلية أنيقة مزودة بأحدث سبل الراحة والرفاهية مع أجهزة جديدة تعمل باللمس

    أعلنت لكزس عزمها كشف النقاب عن سيارتها الرياضية المتعددة الاستعمالات LF-NX التجريبية خلال مشاركتها في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2013.
    وسيعكس ظهور هذه السيارة للمرة الأولى عالمياً خلال المعرض الإمكانات الكبيرة التي تمتلكها لكزس في تطوير سياراتها المدمجة التي تشكل إضافة نوعية لمجموعتها الواسعة من السيارات .
    وستعزز لكزس LF-NX من مكانة لكزس الريادية لتكنولوجيا السيارات الهايبرد . وقد تم تزويد هذه السيارة بخاصية جديدة لنظام لكزس الهجين (LHD) الذي تم تعديله ليتناسب مع أداء السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات.
    ومع إطلالتها التي تتسم بالقوة والتميز فضلاً عن العناية بأدق التفاصيل، فإن التصميم الخارجي للكزس LF-NX يعكس المزيد من التطور لمفهوم لكزس للتصميم L-Finesse.
    وانطلاقا من التعبير الجديد لفلسفة لكزس للتصميم فإن مقدمة المركبة تعكس التداخل والتجانس القوي بين شبكة لكزس الأمامية المغزلية، والمصابيح الأمامية المميزة التي تحمل توقيع لكزس مع كشافات الإضاءة النهارية (DRL) المستقلة، بالإضافة إلى تصميم الزوايا الفريد الذي يفصل الصدام الأمامي عن الرفارف الأمامية من خلال فتحات عامودية تعزز من مظهرها الجريء.
    وفي المنظور الجانبي للسيارة ، فقد تم طلاءالرفاراف الرياضية باللون الأسود مجسدةً بذلك مركبة الـ"كروس أوفر" العصرية. وتعلو تلك الأقواس خطوطاً مضلعة تظهر على شكل الماسة وتنسجم مع تصميم لكزس الكلاسيكي للنوافذ والباب الخلفي المائل، لتمنحها مجتمعةً تلك الإطلالة الديناميكية لسيارة الكوبيه الرياضية.
    وتمتاز المنطقة الخلفية بمجموعة من المصابيح المفصلة التي تميل بزاوية للأسفل بشكل انسيابي لتندمج مع الصدام الخلفي، مما ينشئ حواف حادة تعزز من ديناميكية السيارة ، وتشكل امتداداً لتفاصيل الجناح الأمامي.
    كما تم طلاء السيارة من الخارج باللون الفضي المصقول، والذي يعكس أدق التفاصيل وكأن هيكلها قد تم تشكيله من لوح واحد من المعدن الصلب.
    كما تعكس المقصورة الداخلية التصميم الخارجي المتقن مع الإطلالة الجريئة التي تتسم بالصلابة لتدور جميع تفاصيلها حول توفير سبل الراحة والرفاهية لجميع الركاب.
    وامتداداً لمفهوم لكزس للتصميم L-Finesse الذي يتمحور حول العنصر البشري، فقد تم تصميم المقصورة بشكل مثالي بحيث يمتاز القسم العلوي للوحة العدادات بوضوح الرؤية، في حين بلغ الجزء التشغيلي السفلي أقصى حدود الإتقان على مر الأجيال المتعاقبة من لكزس.
    كما تتميز هذه السيارة أيضاً بلمسة تكنولوجية مستقبلية تتضمن مفاتيح إلكتروستاتيكية تعمل باللمس، بالإضافة إلى لوحة جديدة للتحكم عن بعد تعمل باللمس مصممة وفقاً لنظام لكزس الفريد والمتعدد الوظائف Remote Touch Interface .
    وللتأكيد على الجودة الاستثنائية والفخامة المميزة للكزس LF-NX التجريبية فقد تم صقل وتحسين المقصورة الداخلية من خلال تزويدها بأسطح معدنية منحوتة يُكملها الجلد الأسود والأصفر المشرق ودرزات متباينة الألوان، هذا بالإضافة إلى الإضاءة الزرقاء الأنيقة لإضفاء طابع من الراحة والفخامة.
    وستعقد لكزس مؤتمراً صحفياً في منصتها الواقعة في القاعة رقم 8 في معرض فرانكفورت وذلك في 10 سبتمبر 2013.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي




المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-09-2013, 03:10 PM
  2. لكزس تزيح الستار عن مركبة الكروس اوفر LF-NX 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-09-2013, 03:39 PM
  3. نيسان في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-09-2013, 03:44 PM
  4. كاديلاك تزيح الستار عن نموذج xts بلاتينوم
    بواسطة Mercedes S L R في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-12-2010, 07:23 PM
  5. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-10-2009, 04:07 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14