>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي معركة بطولة نيسان تتحدد نتائجها على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا


    معركة بطولة نيسان تتحدد نتائجها على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا

    • ألقاب بطولة بلانك بان للتحمل تتحدد على حلبة السباق الألمانية
    • كازوكي هوشينو يشارك بنوربورغرينغ في برنامج نيسمو العالمي لتبادل السائقين
    • جان ماردينبورو يعمل على جبهتين: سباقات جي تي ومسؤوليات الفورمولا 3
    • بطولة العالم للتحمل للاتحاد الدولي لرياضة السيارات تتجه نحو ولاية تكساس الأمريكية
    • سلمان الخاطر الفائز ببطولة جي تي أكاديمي الشرق الأوسط ينضم إلى توماس شيكتر بسباق سلفرستون 1000 كم


    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 سبتمبر 2013: يجتمع فريق نيسان المكوّن من لاعبين موهوبين في حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا خلال عطلة نهاية الأسبوع للمشاركة في الجولة النهائية لسباق سلسلة بلانك بان للتحمل. وستُحدد نتائج هذا السباق ألقاب السائقين والفرق في فئة المحترفين-الهواة لعام 2013.
    وتعتبر بطولة المحترفين-الهواة صراعاً تنافسياً مباشرا بين نيسان وفيراري وتفصل بينهما حالياً نقطة واحدة فقط حيث تتقدم نيسان على منافستها.
    ويقود لوكاس أوردونيز بطولة المحترفين-الهواة للسائقين متقدماً على زميليه بيتر بيزيرا وأليكس بانكومب، ولكن معركة اللقب لا زالت مفتوحة على جميع الاحتمالات حيث تمنح 33 نقطة للفائز بالسباق.
    وسيشارك فريق نيسان جي تي أكاديمي آر جي إن (RJN) بسيارتين في هذا الحدث: نيسان جي تي – آر رقم 35 نيسمو جي تي3 بقيادة لوكاس أوردونيز وولفغانغ ريب وبيتر بيزيرا، وسيارة جي تي – آر رقم 32 بقيادة أليكس بانكومب ومارك شولزيتسكي وجان ماردينبورو الذين سيتنافسون في سلسلة الفورمولا 3 البريطانية الدولية على حلبة نوربورغرينغ في عطلة نهاية الأسبوع.

    أما الحدث الأخير في سلسلة بلانك بان للتحمل فهو سباق واحد لمسافة 1000 كم حيث ستلعب العناصر التكتيكية والاستراتيجية دوراً رئيسياً في تحديد النتيجة. وقد استعد لوكاس أوردونيز للفوز بهذه البطولة.

    وقال لوكاس: "إنه سباق طويل وقد يحدث أي شيء، ولكني سأشارك في هذا السباق بعقلي، فالحلبة صعبة ونحتاج للتعامل معها بشكل ذكي. لم يسبق لي أن شاركت على حلبة سباق جراند بري من قبل، ولكني اكتسبت الخبرات في أحداث أقيمت هناك. ولقد فزت في مجموعتي في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة عام 2012 ولهذا فإن موقع المنافسة جيد بالنسبة لي. إني أعتبر هذا السباق مهماً للغاية ولنيسان ولجي تي أكاديمي، وكانت أشهر هذا العام مليئة بالأحداث والاثارة وآمل أن نستطيع إنهاء العام بالحصول على البطولة".

    ومثل زميله لوكاس، لم ينافس بيتر بيزيرا على حلبة جران بري من قبل ولكنه يعرفها جيداً بفضل مشاركاته في أحداث عديدة على تلك الحلبة.

    وقال بيتر: "أحب بيئة حلبة نوربورغرينغ، وحقيقة أنها في موطني الأصلي تصنع فرقاً كبيراً بالنسبة لي. لا تبعد الحلبة أكثر من مسافة ساعتين عن بيتي، ولذلك آمل أن أحصل على الكثير من الدعم والتشجيع المحلي. لدي شعور جيد تجاه هذه السباق، وفي الحقيقة، المرة الأولى التي لم أحس فيها بشعور جيد قبل أحد السباقات كانت في حلبة ريكارد، ولم يكن السباق جيداً بالنسبة لي على الاطلاق آنذاك! هذه هي المرة الأولى التي نذهب فيها إلى آخر سباق قبل البطولة، وأنا فخور جداً لانتمائي للفريق وآمل أن نحقق أهدافنا في نوربورغرينغ. إنه أمر رائع أن نقف أمام فيراري وربما نحصل على مركز على منصة التتويج. إن الفوز بالبطولة شيء مذهل ولذلك سأبذل جهدي الكامل وأرى ما سيحصل".

    وسيشهد سباق نوربورغرينغ 1000 كم تبادلاً آخر عندما يستلم كازوكي هوشينو زمام القيادة في سيارة جي تي - آر رقم 23 "جي آر ام" مع بيتر دامبريك وستيفان كين.

    وقال كازوكي: "أتوجه بالشكر لنيسان لمنحي فرصة المشاركة في سباق سلسلة بلانك بان الذي أهتم به كثيراً وأحب هذه الحلبة أيضاً. لقد تواجدت على الحلبة خمس مرات حتى الآن في حدث نوربورغرينغ 24 ساعة، ولكن ليس هذا العام، وأنا مسرور بالذهاب إلى نوربورغرينغ مرة أخرى. إنه أمر رائع أن أكون جزءاً من برنامج نيسان لتبادل السائقين، وقد دهشت وأعجبت بالسائقين الثلاثة الذين قدموا إلى اليابان (لوكاس وأليكس وجان). لم يحتاجوا إلا لثلاث جولات للتعود على حلبة جديدة قبل أن يحققوا سرعات عالية. كما استمتعت أيضاً بالمشاركة في السباق مع لوكاس فهو شخص رائع ويتمتع بقدرة عظيمة على التسابق وآمل أن أتشارك معه في نفس السيارة مرة أخرى".

    ويبدأ حدث نوربورغرينغ 1000 كم الذي يستمر 6 ساعات يوم الأحد الساعة 12:15 بتوقيت وسط أوروبا. وتبدأ عملية التأهل يوم السبت الساعة 16:50 بتوقيت وسط أوروبا، ويمكن متابعة الحدث على nismo.tv.


    حانت لحظة الحقيقة لخريجين آخرين من جي تي أكاديمي
    بينما يسعى معظم خريجي جي تي أكاديمي للحصول على لقب سلسلة بلانك بان في نوربورغرينغ، سيشارك فائزان جديدان في جائزة القيادة على حلبة سلفرستون.

    والفائزان هما سلمان الخاطر وآشلي أولدفيلد اللذان فازا بمسابقتي جي تي أكاديمي 2012 في الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا، على التوالي. ومنذ ذلك الفوز، يشارك سلمان وآشلي في برنامج مكثف لتطوير السائقين لإعدادهما للمنافسة العالمية. ومثل لوكاس أوردونيز، لا بد أن يتنافس جان ماردينبورو وجميع الفائزين قبل جائزتهم في سباق عالمي للتحمل بسيارة سباق جي تي4 من طراز نيسان 370Z نيسمو.

    وتمثل الدروس التي يتعلمها الفائزون من المشرفين عليهم جزءاً مهماً من عملية جي تي أكاديمي. وقد أشرف جوني هيربيرت على لوكاس عام 2008 وانضم نجم سباقات الفورمولا واحد السابق إلى لوكاس على حلبة السباق في سباق دبي للتحمل 24 ساعة عام 2009. وبالنسبة لسلمان وآشلي، سيشرف عليهما توماس شيكتر بخبراته الواسعة وسينضم المتسابق الجنوب أفريقي الناجح إلى سلمان وتوماس في حدث سلفرستون 1000 كم في عطلة نهاية الأسبوع.

    نيسان تتطلع لمواصلة نجاحاتها الساحقة
    فاز فريق ساينتيك لفيليب سينو بسباق سلسلة لو مان الأوروبية على حلبة هنغارورينغ في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، متقدماً بسيارة مجهزة بمحرك نيسان 1-2-3-4 ومواصلاً انتصارات نيسان الساحقة في سلسلة لو مان الأوروبية (ELMS) و بطولة التحمل العالمية للاتحاد الدولي لرياضة السيارات (FIA WEC).

    وتنتقل بطولة التحمل العالمية للاتحاد الدولي لرياضة السيارات إلى الولايات المتحدة الأمريكية في عطلة نهاية الأسبوع حيث تقع حلبة الأمريكيتين في ولاية هيوستن. وسيشهد السباق هناك منافسة شديدة كالعادة حيث تشارك سبع سيارات (LM P2) مجهزة بمحركات نيسان، ويمكن متابعة الحدث على radiolemans.com أو مشاهدة الحدث حياً على الهواء على fiawec.com . وينطلق السباق يوم الأحد الساعة 11:00 بالتوقيت المحلي هناك.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي




المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-09-2013, 03:53 PM
  2. نيسان تعلن عن نتائجها المالية للنصف الأول من السنة المالية 2012
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-11-2012, 03:50 PM
  3. نيسان تعلن عن رقم الجيتي ار SPEC II على نوربورغرينغ 7,27 !!
    بواسطة UAEmonster في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 42
    آخر مشاركة: 23-04-2009, 09:23 AM
  4. نيسان GT-R تتغلب على بورش 911 تربو على نوربورغرينغ
    بواسطة Prelude 4 Life في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 28-09-2007, 05:43 AM
  5. إعادة نهائي بطولة دوري كرة قدم في ألمانيا بعد 113 عاما
    بواسطة Mr_CoRvEtTe في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-10-2006, 02:48 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14