>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي طاولة بلياردو فورد موستانج تنقل متعة القيادة لداخل المنزل!


    طاولة بلياردو فورد موستانج تنقل متعة القيادة لداخل المنزل!

    • طاولة بلياردو فورد موستانج مصممة من سيارة موستانج 1965 حقيقية
    • لمسات رائعة من الكروم تعزز من العنصر الجمالي لطاولة البلياردو، مع مصدات حقيقية من طراز موستانج 1965، وتأتي مجهزة بإضاءة أمامية
    • الطاولة تمثل الإرث العريق لهذه السيارة، ويتكون سطحها من لوحة مكونة من ثلاث قطع خشبية على الطراز البرازيلي، ليضفي شعوراً حقيقياً بالبطولة


    دبي، الإمارات العربية المتحدة- 21 سبتمبر 2013: تستحق سيارة فورد موستانج الكلاسيكية مكانها الطبيعي كتحفة فنية في متحف أو قطعة أثرية في منزل فخم، لكنها في الوقت ذاته متعة لا يمكن الاستغناء عنها من أجل تجربة قيادة مثيرة على الطريق. ولمن يرغب باقتناء هذا السيارة الكلاسيكية والتمتع بمظهرها في غرفة المعيشة داخل المنزل، فإن الخيار الأفضل سيكون طاولة بلياردو فورد موستانج 1965.

    يستطيع محبو السيارات الكلاسيكية اقتناء طاولة بلياردو فورد موستانج من خلال الموقع الإلكتروني CarPoolTables.com، حيث تُصنّع في مدينة لارغو في فلوريدا، وهي مرخصة رسمياً من قبل شركة فورد موتور كومباني. ورغم أن طاولة بلياردو فورد موستانج تبدو تماماً كسيارة موستانج الأصلية من حيث التصميم والشكل، إلا أنها أقصر منها بقليل، فهي بطول 119 بوصة، وبمساحة قدرها 4x8 أقدام.

    ويعود تصميم هذه الطاولة إلى الشريك المؤسس في CarPoolTables طوني أوتيجارد وفريقه الذي عمل على تجهيز هيكل الطاولة من الألياف الزجاجية انطلاقاً من تصميم السيارة الأصلية، بعد أن عثروا على سيارة موستانج من طراز 1965 في ساحة مهجورة، واستخدموها مباشرة لإنشاء القوالب.



    وعن مراحل تصميم طاولة بلياردو فورد موستانج، قال أوتيجارد: "نبدأ بالبحث عن سيارة حقيقية ونقطعها لإجراء بعض التعديلات ثم نعيد تلحيمها من جديد، ومن ثم نباشر بصنع قوالب الأجزاء. إننا نقوم بتخليد ذكرى سيارات موستانج الأصلية بحيث يمكن لعشاقها الاستمتاع بسيارتهم المفضلة داخل المنزل أو على الطرقات".

    تتميز مكونات الهيكل بألونها المطلية باحترافية عالية، وتتوفر نفس الألوان الأساسية التي كانت تستعمل في طلاء سيارة فورد موستانج 1965 الأصلية، وأكثرها شيوعاً هو لون رانجون الأحمر. ويعلو طلاء السيارة طبقة واقية شفافة تسهم في توفير الحماية للهيكل، الذي يتمّ صقله باليد فيما بعد. وبعد الانتهاء من عملية الطلاء بشكل كامل، يقوم أحد الحرفيين بوضع إضافات الكروم، بما يشمل الشارات والمصدات والأضواء. كما تتزين الطاولة بمجموعة من العجلات والإطارات الرائعة المصنوعة من خليطة معدنية.

    وأضاف أوتيجارد بالقول: "لقد راودتنا فكرة طريفة أثناء عملنا في المشغل، بأن بعض الناس قد يقومون بتجريد طاولة البلياردو من أجزائها للحصول على قطع غيار!"

    تمثل الطاولة الإرث العريق لهذه السيارة، ويتكون سطحها من لوحة مكونة من ثلاث قطع خشبية على محيط الطاولة مصممة على الطراز البرازيلي، ليضفي شعوراً حقيقياً بالمنافسة والاستمتاع باللعب. وتأتي كل طاولة بلياردو فورد موستانج مزودة برقم تسلسلي خاص ولوحة مميزة قبل تسليمها للعميل.

    يمكن شراء طاولة بلياردو فورد موستانج 1965 من merchandise.ford.com//product/1965-ford-mustang-pooltable?cid=100397، بسعر 9990 دولار أمريكي.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي






المواضيع المتشابهه

  1. فورد موستانج DUB EDITION 2011
    بواسطة غريب السيف في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 05-05-2010, 09:29 AM
  2. للبيع سيارة فورد موستانج 2002 كشف +صور
    بواسطة hussam hassan في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-01-2010, 12:09 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14