>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي سلمان الخاطر الفائز في جي تي أكاديمي الشرق الأوسط يحصل على المركز الأول


    سلمان الخاطر، الفائز في جي تي أكاديمي الشرق الأوسط يحصل على المركز الأول في سباقه الافتتاحي

    • سلمان الخاطر، الفائز في أول مسابقة لجي تي أكاديمي الشرق الأوسط، يحقق الانتصار في أول سباق يشارك فيه.
    • أول جي تي أكاديمي تفوز في السباق الإفتتاحي.
    • رياضيو نيسمو الجدد يفوزون ضمن فئاتهم على حلبة سلفرستون في جولات القيادة لجائزة جي تي أكاديمي.


    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 سبتمبر 2013: لم يكن الفوز بألقاب بطولة بلانك بان للتحمل للمحترفين-الهواة نهاية المطاف لنجاحات نيسان على حلبات السباق في عطلة نهاية الأسبوع، حيث حصدت الشركة اليابانية المصنعة للسيارات الكؤوس الفضية لحصولها على المراكز الأولى في سلفرستون، موطن جي تي أكاديمي، وفي الولايات المتحدة الأمريكية حيث حصل فريق جي-درايف ريسنغ على فوز آخر في فئة (LM P2) في الجولة الخامسة لبطولة التحمل العالمية للاتحاد الدولي لرياضة السيارات.
    وشارك فريق نيسان جي تي أكاديمي آر جي إن (RJN) بسيارة نيسان 370Z في سباق بريتكار 1000كم مع آشلي أولدفيلد (الفائز في جي تي أكاديمي جنوب أفريقيا 2012) وسلمان الخاطر (الفائز في جي تي أكاديمي الشرق الأوسط 2012) و توماس شيكتر، رئيس لجنة التحكيم في جي تي أكاديمي جنوب أفريقيا. ويمثل هذا السباق جائزتهم للفوز بجي تي أكاديمي. وكما هو الحال مع رياضيي نيسمو الآخرين قبلهم، كان السباق أول اختبار جدّي كبير لمهارات السائقين الجدد.
    ولم يخيبوا الآمال حيث تم تحقيق فوز متميز في سباق الـ 1000 كم والذي استمر 6 ساعات. كما منحتهم هذه النتيجة أيضاً فوزاً صريحاً في فئة سيارات الانتاج والمركز الثامن في النتائج الكلية.
    وقال سلمان الخاطر بهذه المناسبة: "أنا في غاية السعادة، فقد كان سباقاً رائعاً وأول سباق للتحمل شاركت فيه واستمتعت به، وخاصة الزمن الذي قضيته داخل السيارة. إنه أمر جميل جداً أن نقف على العتبة العليا للمنصة في أول سباق لنا بعد برنامج تطوير السائقين. وأتوجه بالشكر لشركة نيسان وجي تي أكاديمي وللفريق، فقد كان يوماً عظيماً".
    من جانبه، قال آشلي أولدفيلد: "إنني سعيد جداً بالانتصار في سباق التخرج. لم يكن النصر سهلاً وشعرنا لبرهة بسيطة أننا لن نحصل عليه، ولكننا حققناه في النهاية. إنني مبتهج فعلاً".
    وعبر توماس شيكتر، المشرف على سلمان وآشلي، عن فخره بانجاز الفريق والتطور الذي حققه منذ فوزه بجي تي أكاديمي في شهر مارس الماضي.
    وقال: "كانت عطلة نهاية الأسبوع أكثر من رائعة بفوزنا في السباق. وإنني أشعر بالفخر لما حققه السائقان والأداء الثابت الذي قدماه، ما يُبرز إنجاز جي تي أكاديمي. لقد أثبتنا أن لدينا الآن سائقين متميزين وأنا سعيد جداً بلعب دور في هذا الانجاز خلال عطلة نهاية الأسبوع".

    نيسان تحقق المركز الأول والثاني في تكساس، وفوزين متتاليين لفريق جي-درايف
    نسي فريق جي-درايف ريسنغ أمس خيبة أمله بعد استبعاده من سباق لو مان، حيث حققت السيارة رقم 26 أوريكا نيسان الفوز في سباق (LM P2) على حلبة الأمريكيتين في تكساس. وهذا هو الفوز الثاني على التوالي للفريق بعد الانتصار الذي تحقق في الجولة الأخيرة بالبرازيل قبل ثلاثة اسابيع.
    وجاء فريق بيكوم ريسنغ في المركز الثاني ليحقق الفريقان المشاركان بسيارتين مزودتين بمحرك نيسان على المركز الأول والمركز الثاني والاستحواذ على الصدارة في سباق لقب الفرق في (LM P2). وكان السباق صعباً ظهيرة ذلك اليوم لفريق أوك ريسنغ الذي جاء سادساً وسابعاً وثامناً بعد صراع على الصدارة، ولكنه حقق نقاطاً ثمينة.
    وقال رومان روسينوف، الفائز بالسباق: "قام جميع أعضاء الفريق بعمل متميز... السائقين والميكانيكيين والمهندسين. كان الأمر مهماً للغاية بالنسبة لنا للشروع في السباق من نقطة البداية لأن أدركنا أن سيارتنا لم تكن الأسرع خلال عطلة نهاية الأسبوع، ولكننا حققنا الفوز! وهذا هو الفوز الثاني لنا على التوالي وأنا راض عن هذه النتيجة. وآمل أن نستطيع مواصلة زخم الانتصارات عندما نسافر إلى اليابان".
    الجدير بالذكر أن الجولة القادمة في بطولة التحمل العالمية للاتحاد الدولي لرياضة السيارات ستجري على حلبة "فوجي سبيدواي" في اليابان يومي 19 و20 أكتوبر المقبل. وستشارك في الجولة السيارة الثورية من نيسان (ZEOD RC) للمرة الأولى في سلسلة من تجارب العروض.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي




  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يستاهل والله الفوز

    تسلم اخوي العليان

المواضيع المتشابهه

  1. أول سيّارة رولز-رويس رايث في الشرق الأوسط يستلمها المركز الميكانيكي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-09-2013, 02:44 PM
  2. ولادة نجم جديد: الاعلان عن أول بطل لمنافسات جي تي أكاديمي الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-06-2013, 03:57 PM
  3. "سوبر ستار" جديد: نيسان تنقل وقائع جي تي أكاديمي الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-05-2013, 02:34 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-04-2011, 04:51 PM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-08-2006, 12:11 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14