>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي ’هيونداي موتور‘ تفتتح أول أكاديمية للتدريب في منطقة الشرق الأوسط


    ’هيونداي موتور‘ تفتتح أول أكاديمية للتدريب في منطقة الشرق الأوسط


    • المنشأة الجديدة ستقدّم التدريب لموظّفي ’هيونداي‘ من مجلس التعاون الخليجي، المشرق وأفريقيا
    • الافتتاح يؤكّد على التزام ’هيونداي‘ بخدمة العملاء والتدريب



    افتتحت شركة ’هيونداي موتور‘ (Hyundai Motor) رسمياً أكاديميتها الجديدة للتدريب في الشرق الأوسط وأفريقيا والتي تُعدّ المنشأة الأولى من هذا النوع المخصّصة للتدريب. وتُعدّ هذه أحدث خطوة من ضمن سلسلة الخطوات التي تتخذها ’هيونداي موتور‘ في المنطقة لضمان حصول العملاء على أرقى معايير الخدمة وتعزيز النجاح الكبير الذي تتمتّع به مبيعات الشركة منذ مدّة.

    تقع المنشأة الجديدة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وهي ستستضيف موظّفي ’هيونداي‘ من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، المشرق وأفريقيا، وتقدّم لهم التدريبات المتخصّصة في مجالات عدّة من ضمنها المبيعات، التسويق، إدارة علاقات العملاء والتدريب على المنتجات. وسيقدّم المدرّبون المتخصّصون دورات شاملة لموظّفي الوكلاء بهدف تعزيز مستويات خدمة العملاء ومهارات وقدرات الموظّفين.

    ويمثّل افتتاح ’أكاديمية هيونداي للتدريب‘ (Hyundai Training Academy) التزاماً طويل الأمد من ’هيونداي‘ تجاه عملاء العلامة التجارية لأجل ضمان حصولهم على أفضل الخدمات الممكنة. وتشتمل المبادرات الأخرى التي تم إطلاقها مؤخراً على ’برنامج ضمان هيونداي المتميّز بلاس‘ (HPAP+) الذي يوفر لعملاء الطرازات الراقية باقة من المزايا والمنافع. كما قامت ’هيونداي‘ بطرح مفهوم ’صالات التميّز‘ (Premium Lounges) في صالات العرض بمختلف أنحاء المنطقة لتعزيز تجربة الشراء لصالح العملاء، وكل هذا كجزء من أهداف الشركة الساعية لأن تصبح العلامة التجارية المفضّلة بقطاع السيارات في الشرق الأوسط وأفريقيا.

    تقوم المنشأة الجديدة ذات التجهيزات الكاملة والحديثة فوق مساحة 764 متر مربّع وتتميّز بقاعات المحاضرات على شكل صفوف، والمرافق الخاصّة بالطعام والشراب، إضافة إلى الأماكن المخصّصة لعرض السيارات مع بيئة مشابهة لصالات العرض. وتستقبل الأكاديمية الجديدة 50 متدرّباً كل يوم مع إمكانية استيعاب أكثر من 700 موفد في السنة. ويتم تقديم الدورات التدريبية المكثّفة باللغتين العربية والإنكليزية.

    وستتم مراقبة وتقييم فعالية البرنامج بشكل منتظم عبر استخدام الاستبيانات الخاصّة برضى العملاء وذلك لأجل قياس مستوى نجاح الأكاديمية وضمان الأداء الأفضل بعد الدورات التدريبية.

    ولقد تم تدشين الأكاديمية رسمياً من قِبَل توم لي، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة ’هيونداي الشرق الأوسط‘، الذي قال: "تركيزنا على تعزيز تجربة العملاء يسهم بتكملة التقدّم الذي أحرزناه منذ اعتماد توجّه ’الفخامة العصرية‘ الجديد للعلامة التجارية. ونحن نهدف لإنتاج أفضل المركبات وتوفير أفضل تجربة للعملاء. إن الشرق الأوسط وأفريقيا تُعتبَر مناطق مهمّة للغاية بالنسبة لـ’هيونداي‘، وإطلاق هذه المنشأة الجديدة يؤكّد على التزامنا بتوفير أرقى معايير خدمة العملاء عبر الاستثمار في تدريب موظّفينا."

    حول شركة ’هيونداي موتور‘
    تم تأسيس ’شركة هيونداي موتور‘ في العام 1967، ولقد نمت لتصبح ’مجموعة هيونداي موتور‘ وتضم أكثر من 24 شركة تابعة وشريكة تعمل ضمن قطاع المركبات. وقامت ’هيونداي موتور‘، التي يوجد لديها سبع مراكز تصنيع خارج كوريا الجنوبية شاملة تلك في البرازيل، الصين، جمهورية التشيك، الهند، روسيا، تركيا والولايات المتحدة الأميركية، ببيع 4.4 مليون سيارة دولياً سنة 2012. ويعمل في ’هيونداي موتور‘ أكثر من 80 ألف موظّف حول العالم وهي توفر مجموعة كاملة من المنتجات التي تشمل مركبات الركّاب الصغيرة إلى الكبيرة، المركبات الرياضية متعدّدة المهام والمركبات التجارية.


    حول ’هيونداي الشرق الأوسط‘
    يوجد المقرّ الإقليمي لشركة ’هيونداي موتور‘ للشرق الأوسط في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويرأسه توم لي، المدير التنفيذي للشرق الأوسط. وتتألّف شبكة وكلاء ’هيونداي‘ في مجلس التعاون الخليجي والمشرق من: البحرين؛ الكويت؛ قطر؛ المملكة العربية السعودية: الدمّام، جدّة والرياض؛ الإمارات العربية المتحدة؛ الأردن؛ لبنان وسوريا.

    واستمرّت ’هيونداي الشرق الأوسط‘ بتعزيز النجاح الذي حقّقته العام الماضي، حيث سجّلت زيادة بنسبة 2 بالمئة في النصف الأول من سنة 2013. وكانت 2012 سنة قياسية بالنسبة لـ’هيونداي‘ في الشرق الأوسط حيث باعت الشركة 305,800 مركبة محقّقة زيادة سنوية قدرها 7.7 بالمئة. كما تميّزت السنة بتسجيل رقم مهم آخر هو بيع المصنّع الكوري للمركبة رقم مليونين في المنطقة منذ أن بدأت عملية التصدير إلى الشرق الأوسط في 1976.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي






المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-05-2013, 07:12 PM
  2. إنفينيتي تدشن أكاديمية التدريب في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-04-2013, 03:35 PM
  3. ’هيونداي موتور‘ تفتتح صالة عرض للسيارات المستعملة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-04-2013, 08:33 PM
  4. ’هيونداي موتور‘ تتمتّع ببداية قويّة لسنة 2013 في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-04-2013, 08:37 PM
  5. عدد الخريجين من برنامج نيسان للتدريب في الشرق الأوسط يتجاوز الألفين
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-12-2012, 08:12 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14