>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي دايملر أيه جي تختار شركة إطارات هنكوك كمورد للمعدات الأصلية


    دايملر أيه جي تختار شركة إطارات هنكوك كمورد للمعدات الأصلية لسيارة مرسيدس – بنز الجديد الفئة S


    • شركة إطارات هنكوك تتوصل إلى إتفاق مع دايملر أيه جي لتوريد إطارات كتجهيزات أصلية للفئة S الجديدة من مرسيدس- بنز


    • تم تطوير إطار هنكوك الفائق الأداء Ventus Prime2 باستخدام مزيج مثالي من التماسك على الطرق الرطبة ، الراحة في القيادة بالإضافة إلى ميزات صديقة للبيئة تشمل خفض مستوى الضوضاء المنبعثة عنه مع مقاومة منخفضة لدوران الإطار على الطريق
    • الإطار Ventus Prime2 معلماً آخر في مسار التوسع العالمي للشركة


    جدة - 2013 - شركة هنكوك للإطارات ، الشركة الرائدة وإحدى أسرع شركات الإطارات نمواً في العالم ، أعلنت وبكل فخر أن شركة دايملر أيه جي اختارتها كمورد للمعدات الأصلية لطراز مرسيدس – بنز الجديد الفئة S . عليه ، بدءاً من إطلاق هذا الطراز الفاخر الجديد سيكون مجهزاً بإطارات هنكوك Ventus Prime² باعتبارها تجهيزاً أصلياً قياسياً من المصنع .

    بهذا الخصوص ، تحدث سونغ هوا سوه ، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة هنكوك للإطارات ، فقال :" سيارات مرسيدس - بنز الفئة S معروفة بأنها واحدة من أروع السيارات الفاخرة في العالم . " . وأضاف قائلا :" نحن سعداء أن إطار هنكوك Ventus Prime² ، الذي قمنا بتطويره لشركة دايملر أيه جي ، يلبي جميع متطلبات وإحتياجات عملائنا الخاصة بالاستخدام في الطراز الجديد من مرسيدس – بنز الفئة S ."

    بالإضافة الى قدرته على تلبية متطلبات أداء الكبح المميز والتعامل القوي الممتاز مع كافة جوانب السلامة الهامة لكافة طرازات مرسيدس- بنز ، يتميز إطار هنكوك Ventus Prime² أيضاً بمواصفات هندسية متطورة تشمل التركيز على توفير الراحة القصوى وتقليل الضوضاء من خلال الخفض الكبير في مقاومة الدوران على الطريق .

    خلال مرحلة الاختبار الواسعة النطاق ، بشكل خاص ، تم ملاحظة الأداء الفائق لإطار هنكوك وذلك لتميزه بالعديد من الخصائص والمواصفات التي تساعد على توفير أقصى مستويات الراحة عند القيادة .

    وقد علق السيد مروان بن شيهون ، نائب رئيس مجموعة بن شيهون المحدودة ، الموزع الحصري لإطارات هنكوك في المملكة العربية السعودية ، على هذا الإنجاز الرائع و الذي يبشر بالخير، قائلا " نحن في مجموعة بن شيهون نلتزم بتوفير المنتجات الأكثر تفوقا لعملائنا الكرام . وهذا الإنجاز هو مجرد خطوة أخرى في هذا الاتجاه ، كما انه سيعمل على تعزيز وتقوية قدرتنا على التربع على قمة سوق الإطارات في المملكة العربية السعودية."

    تقنية إطارات هنكوك المتعددة الدعسات النصف قطرية ، التي تم تطبيقها على المحيط الخارجي لإطار Ventus Prime² والمصممة خصيصاً لتلبية متطلبات محددة من مرسيدس- بنز ، تبرز باعتبارها إحدى العوامل الرئيسية لعملية التطوير الناجحة لهذا الإطار .

    من خلال تركيبة إستخدام تصميم خاص على شكل حزام مدمج ، يقوم الإطار بالإستفادة من قوة الشد القصوى للشبكة الفولاذية الخاصة به ، كما تم ضمان أن يحافظ الإطار على بصمة مثالية في كافة الأوقات ، بغض النظر عن ظروف الطريق والحمولة .

    مزيج جديد من السيليكا الفائقة الصغر مع أساس من خليط المطاط ، ساهم بشكل كبير في خفض مستوى مقاومة الإطار للدوران مع محافظته على مستوى رفيع من أداء التماسك الرطب . هذا بالإضافة إلى إن التصميم الآلي للتعرجات في الإطار أدى الى تعزيز قدرته على مقاومة الإنزلاق دون ظهور أي تأثير سلبي على مستوى ضوضاء الدوران .

    حالياً يجري إنتاج الإطارات الخاصة بالفئة S من مرسيدس- بنز في مصنع هنكوك الرئيسي المخصص لإنتاج الإطارات الفائقة الأداء في منطقة جيومسان في كوريا الجنوبية. مصنع الإطارات هذا مجهز بتقنية رفيعة متطورة وهو مخصص لإنتاج الإطارات المميزة العالية الأداء . بعد التوسع الأخير في المصنع ، تم إضافة قسم جديد يتكون من مجموعة من مرافق الإنتاج الأكثر تطوراً وحداثة في العالم والمكرسة لإنتاج هذه المجموعة من المنتجات الرفيعة المستوى .



    إطارات هنكوك Ventus Prime² : المواصفات التقنية

    1. توزيع مثالي للضغط على الأرض


    • تقنية تعدد الدعسات النصف قطرية تضمن افضل تواصل ممكن للإطار مع الطريق وذلك لتوفير قدرة عالية على التحكم بالسيارة و تجاوب قوي عند إستخدام الفرامل خاصة على الطرق الرطبة وعند المنعطفات وعند القيادة بسرعات عالية جدا .


    1. تعامل مثالي وعمر تشغيلي أطول


    • تقنية هنكوك ، الحاصلة على براءة إختراع SCCT (نظرية التحكم بصلابة محيط الإطار) ، تساعد على تحقيق توزيع متساوٍ تماماً بالطريق وذلك لخفض نسبة إستهلاك الإطار .


    1. تصميم آلي مع تصميم غير متناسق للدعسة


    • التصميم غير المتناسق للدعسة يجمع بين قيم مقاومة الإنزلاق الممتازة مع التحكم الرفيع بالأداء وإستجابة دقيقة للتوجيه .
    • تصميم حافة كتلة الإطار الخارجية ، المستوحاة من أسنان القط المفترس ، يترابط مع سطح الطريق ، مما يضمن مستوى جر مثالي مستمر مع تحسن كبير في استقرار السيارة عند الإنعطاف عند القيادة على الطرق الرطبة والجافة على حد سواء.


    1. قدرات محسنة للمحافظة على البيئة و عند السير على الطرق الرطبة


    • استخدام مركب السيليكا الهجين مع سلاسل البوليمر الهجينة و جسيمات النانو في إنتاج إطار Ventus Prime2 يضاعف قدرة الإطار على التماسك بالطريق عند السير على الطرق الرطبة كما يحسن كثيراً الكفاءة في إستهلاك الوقود.



    1. الأحجام المتوفرة


    • إطارات هنكوك Ventus Prime² متوفر في مقاسات 55 من 15 إلى 19 بوصة (مجموعة 65-40) للمركبات المتوسطة الحجم الى الفئات الفاخرة في دعسات بعرض من 185 الى 255 مم (مؤشر السرعة H-Y) ، بشكل رئيسي للطرازات ذات الأحمال الزائدة .

    في بعض الأحجام ، أيضاً يتوفر كنسخة ( السير مع انخفاض مستوى الهواء في الإطار) مع خصائص التشغيل الطارئة ( نظام هنكوك للسير مع إنخفاض مستوى الهواء في الإطار) .

    *تقنية كونترول Kontrol
    هذا التعبير المستمد من اللغة الإنجليزية من كلمتي Kinetic (حركي) وكلمة Control (تحكم) ، يعكس تقنية إطارات هنكوك للتحكم بالحركة والخاصة بإمكانية توفير أفضل تفاعل بين السائق والسيارة والطريق من خلال الإطارات أثناء السفر . تم تطوير تقنية التحكم بالحركة لتزويد سائق المركبة بكافة الفوائد المتوفرة حالياً من خلال أحدث تقنيات إطارات هنكوك أحدث من حيث السلامة ، خصائص القيادة ، الراحة والتوافق البيئي .

    نبذة حول شركة هنكوك للإطارات المحدودة
    إطارات هنكوك ( كما قال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للشركة سونغ هوا سوه) هي الشركة الرائدة وواحدة من شركات الإطارات الأسرع نمواً في العالم. كشركة تصنيع إطارات مكرسة للمساهمة في التقدم في قيادة السيارة ، شركة هنكوك للإطارات تستثمر بشكل مكثف في عمليات البحث والتطوير من خلال خمسة مراكز للبحث والتطوير موزعة في جميع أنحاء العالم . تطبيق أحدث التكنولوجيات المبتكرة والحلول ، تقوم شركة هنكوك للإطارات بإنتاج إطارات تتميز بجودة عالية وأداء قوي لسيارات الركاب ، سيارات الدفع الرباعي ، السيارات المتعددة الإستخدامات ، الشاحنات الخفيفة ، البيوت المتنقلة ، الشاحنات ، الحافلات والسيارات الرياضية في مصانعها السبعة المقامة في اربع دول مختلفة . شركة هنكوك للإطارات توظف حالياً حوالي 20 ألف شخص حول العالم ، و منتجاتها متوفرة في أكثر من 180 بلداً حول العالم .

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمــارات
    المشاركات
    7,079

    افتراضي

    نقله نوعيه كبييييييييييييييييييييييي ييره من هانكوك الكورية انها تزود قمة السيارات الصالون مرسيدس باطاراتها

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-10-2012, 01:58 PM
  2. إطارات هنكوك تفتتح مركزا لفحص الإطارات في جدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-09-2012, 04:17 PM
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-03-2010, 11:17 AM
  4. إطارات كومهو تقدم إطارات برائحة جميلة!!!
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 20-01-2007, 10:26 AM
  5. شركة ميشلان تنتقد إطارات بي أم دبليو
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-06-2006, 02:19 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14