>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي تويوتا يارس الجديدة بالكامل أعلى المستويات في مركبات السيدان المدمجة


    الأناقة في التصميم والتفوق في الأداء يرتقيان بالنجم الجديد
    حركها بأسلوبك - تويوتا يارس الجديدة بالكامل الى أعلى المستويات في فئة مركبات السيدان المدمجة
    يارس و كريستيانو رونالدو يشكلان فريقاً لايقهر

    جدة، سبتمبر 2013: مع عناية فائقة بأدق تفاصيل تصميمها وهندستها، تويوتا يارس الجديدة بالكامل تجمع ما بين التصميم الخارجي المُبدع الذي ينبض بالحياة والمقصورة الداخلية التي تتميز بالرفاهية والرحابة وعزل أفضل للصوت، فضلاً عن مزايا السلامة المتطورة وديناميكية القيادة ذات الاستجابة العالية. كل هذه المواصفات ترتقي بتويوتا يارس الى أعلى المستويات في فئة مركبات السيدان المدمجة. كما تعكس تويوتا يارس مفهوم التصميم المبدع لدى تويوتا "تصميم ينبض بالحياة"، لتنتج إطلالة جذابة تضعها في مكانة متفوقة.
    وقال المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبد اللطيف جميل: "مما لا شك فيه أن تويوتا يارس 2014 وبإطلالتها الجديدة ستتربع على قمة خيارات العملاء الباحثين عن مركبة سيدان تجمع ما بين القيمة المثلى والأداء الديناميكي وما بين الأناقة والمتانة في الوقت عينه، وهذا مادفعنا إلى اختيار اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو كسفير لسيارة يارس 2014".
    وأضاف المهندس عادل قائلاً "تهدف شركة عبداللطيف جميل الى فتح قناة تواصل جديدة مع فئة الشباب في المملكة العربية السعودية وذلك برعايتها لدوري عبداللطيف جميل والذي يحظى بشراكة تويوتا بإعتبارها السيارة الرسمية للدوري مما مكننا إلى التفاعل مع الجماهير الكروية ومحبي سيارات تويوتا في المملكة. نهدف في دوري عبداللطيف جميل إلى خلق تجربة ممتعة وشيقة لدى الجماهير حيث ستكون سيارة ياريس 2014 ضيفاً مميزاً في ملاعب مباريات دوري عبداللطيف جميل".

    بالإضافة إلى المزيد من الثبات والتحكم والراحة المطلقة، و ومع زيادة حجم الهيكل تحتضن وتزخر مقصورة يارس 2014 الداخلية بالفخامة والرحابة. تمثل يارس الجديدة التزام تويوتا الراسخ بتوفير تجربةً فريدة للركاب تعززها المعايير العالية للجودة والسلامة التي تتميز بها شركة تويوتا".

    إطلالة انسيابية عصرية ومقصورة تمتاز بالأناقة والرحابة
    يتسم تصميم المنطقة الأمامية لتويوتا يارس 2014 بإطلالة جريئة وانسيابية في الوقت ذاته. ويعزز غطاء المحرك الانسيابي مظهر كلاً من المصد الأمامي وأقواس العجلات، بينما يمنحها الشبك الأمامي المنخفض مظهراً يجذب الأنظار من الوهلة الأولى. كما توحي المصابيح الأمامية المدمجة بسلاسة مع الهيكل بأنها مصممة من قطعة واحدة من المعدن تبرز من الجانب إلى المقدمة، ليبرز مظهرها العريض، ويمنحها إطلالة تجمع ما بين قوة الأداء والرقي في قالب واحد.
    ويشكل التصميم الجانبي على امتداد الهيكل خط مستقيم وطويل يحيط به بالكامل، ليؤكد هذا الخط مع تصميم النوافذ الجانبية الممتد على الإبداع في التصميم. ومن الجانب الخلفي، فإن التباين في التصميم مع المقصورة المشدودة يظهر
    إنسيابية المركبة، بينما تعزز المصابيح الخلفية الرفيعة الممتدة إلى الأطراف الخارجية للجوانب تصميم مصد المركبة الخلفي السميك ليمنحها حضوراً مميزاً.
    وتتوفر تويوتا يارس بتشكيلة واسعة من الألوان التي تلبي مختلف الاحتياجات والأذواق. إذ تتوفر بثمانية ألوان للتصميم الخارجي، من ضمنها ثلاثة ألوان جديدة، وهي البني الكوارتز المعدني واللون البيج الحريري المعدني إضافة إلى اللون الأزرق المتجمَد المعدني.
    ومع الزيادة الملحوظة في حجم هيكل المركبة ، تمتاز يارس بمقصورة داخلية مريحة وغاية في الرحابة. وفي الخلف، فقد تمت زيادة المسافة بين المقاعد الأمامية والمقاعد الخلفية لتصل إلى 912 ملم (بزيادة تبلغ 10 ملم عن الطراز الحالي). كما تم تطوير هياكل رفيعة للمقاعد الأمامية لزيادة المساحة المتاحة للركبة في المقاعد الخلفية لتصل إلى حوالي 672 ملم (بزيادة تبلغ 57 ملم عن الطراز الحالي). كما تمتاز مركبة يارس الجديدة بصندوق أمتعة أكبر حجماً وبسهولة الاستخدام، الناجمة عن تحسين الأبعاد والتي تتيح سهولة تحميل وتفريغ وتوضيب الأغراض من مختلف الأحجام والاشكال.
    معايير متطورة في مزايا السلامة
    فيما يتعلق بالسلامة، تمنح تويوتا يارس الركاب الشعور بالأمان وراحة البال. حيث تتوفر الوسادات الهوائية المتطورة بنظام تقييد الحركة التكميلي (SRS) للسائق والراكب الأمامي. كما يعمل نظام تقليل خطر الإصابة (WIL) للمقاعد الأمامية على تدعيم منطقة الرأس والجذع في حال التعرض لاصطدام من الخلف للحيلولة دون تعرض منطقة الرقبة لإصابة خطرة. كما تتوفر أيضاً أحزمة الأمان التي تمتاز بتقنية الشد المسبق ومحددات القوة للمقاعد الأمامية.
    وكما هو متعارف عليه في جميع مركبات تويوتا، فإن تويوتا يارس تأتي مزودة بنظام السلامة المتعدد (Star Safety System™)، والذي يتضمن نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) ونظام مساعد الكبح (BA) ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونياً (EBD). ويعمل نظام توزيع قوة الكبح إلكترونياً (EBD) على الاستفادة من التحكم الهيدروليكي لنظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) للحصول على أفضل توزيع لقوى الكبح ما بين العجلات الأمامية والخلفية وفقاً لظروف القيادة وحمولة المركبة. كما يعمل نظام مساعد الكبح (BA) المبتكر على تسهيل مهمة السائق حيث يعمل على توليد المزيد من قوى الكبح في حال الضغط على دواسة المكابح بشكل مفاجئ وسريع بما يضمن أفضل أداء للكبح.

    أداء ديناميكي يوفر تجربة قيادة ممتعة
    ستتوفر تويوتا يارس بخيارين من المحركات بسعة 1.5 لتر (1497 سم مكعب) أو 1.3 لتر (1299 سم مكعب) مع خيار ناقل حركة أوتوماتيكي بأربعة سرعات أو يدوي بخمسة سرعات. كما تم اعتماد نظام التوجيه الكهربائي الجديد (EPS) ليوفر أقصى درجات الاستجابة لعجلة القيادة في جميع الظروف.
    ولضمان تحكم وثبات أكبر فضلاً عن القيادة المريحة، فقد ركزت تويوتا على تحسين صلابة الهيكل كأساس لأداء المركبة عبر عدد من الميزات والتعديلات الجديدة، حيث يتمتع سقف المركبة بتصميم فريد، يجمع في الوقت ذاته بين الصلابة العالية وخفة الوزن ليضمن المزيد من التحكم والثبات.
    الراحة المطلقة والاستمتاع بتجربة القيادة
    ولرحلة هادئة وسلسة، لجأت تويوتا لاستخدام مجموعة متنوعة من المواد العازلة للصوت للجزئين العلوي والسفلي من المركبة. كما يتوفر عازل للصوت في الجزء السفلي من غطاء المحرك لتخفيف الضوضاء الناتجة من غرفة المحرك. إضافة إلى ذلك، فإن الزجاج الأمامي عازل للصوت ويتكون من ثلاث طبقات ليقلل من صوت الرياح وضوضاء الطرقات. ويمكن لكافة الركاب التمتع بأفضل نظام تكييف الهواء متوفر في هذه الفئة، والذي يضمن راحتهم حتى في أقسى درجات الحرارة. وقد تم تزويد لوحة التحكم بنظام تكييف الهواء بثلاثة أقراص تحكم متحاذية أفقياً لتجمع بين سهولة الإستخدام والمظهر الأنيق.
    كما يتوفر أيضاً نظام الدخول ومفتاح التشغيل الذكي الذي يتيح فتح وإغلاق الأبواب أو صندوق الأمتعة، كما يمكن تشغيل المحرك ببساطة بحمل المفتاح الذكي.
    ويمتاز النظام الصوتي لتويوتا يارس الجديدة بالكامل بوجود مأخذ USB يتوافق مع مشغلات الوسائط المحمولة على غرار iPod. كم تم زيادة حجم الشاشة لتستوعب ثلاثة اسطرٍ عوضاً عن سطرٍ واحد، لتتيح عرض كل من اسم الأغنية والفنان بالإضافة إلى اسم الألبوم في نفس الوقت، كما تدعم استخدام عشرة لغات بما فيها اللغة العربية. ويسهل استخدام منفذي AUX وUSB بفضل موقعهما في الجزء السفلي من النظام الصوتي.
    وتجدر الإشارة إلى أن شركة تويوتا للسيارات تحتل مكانتها الريادية في السوق السعودية منذ عام 1955م من خلال علاقتها المتميزة بشركة عبد اللطيف جميل، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في المملكة. وتجمع الشركتين العملاقتين علاقة قائمة على سياسة تضع "العميل أولاً"، تمكنا من خلالها جعل "تويوتا" العلامة التجارية التي تتمتع بأكبر قدر من

    الثقة والولاء لدى السعوديين. مدعومة بالخدمات المتميزة التي تلتزم شركة عبد اللطيف جميل بتقديمها لعملائها، والانتشار الواسع لشبكة شركة عبد اللطيف جميل من مراكز للبيع وأخرى للصيانة موزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي














  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمــارات
    المشاركات
    7,079

    افتراضي

    كانهم حسنوا المواد الداخليه

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-05-2013, 07:49 PM
  2. تويوتا تقدم يارس 2014
    بواسطة MR.JAT في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-03-2013, 08:42 AM
  3. تويوتا تقدم يارس 2011
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 25-12-2010, 04:42 PM
  4. مطلوب تويوتا يارس 2006 - 2007
    بواسطة ysssf1 في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-07-2009, 03:52 AM
  5. تويوتا يارس معدله ( من تصويري )
    بواسطة ®Mr_Friday في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 11-11-2006, 05:33 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14