إنفينيتي تعلن عن تعيين أول مدير للمنتجات في أوروبا



دبي، الإمارات العربية المتحدة: في سياق جهودها الرامية إلى تعزيز طرازاتها، أعلنت إنفينيتي عن تعيين مدير للمنتجات في أوروبا، وهو أول تعيين تعتمده الشركة لمدير في هذا المجال بالقارة الأوروبية. ويستلم نيكولاس تشان منصب مدير المنتجات لإنفينيتي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بعد أن ترأس الفريق المطوّر للسيارة التجريبية إنفينيتي Q30 التي كانت نجمة من نجوم معرض فرانكفورت الدولي للسيارات الذي اختتم مؤخراً.

وسيعمل نيكولاس تشان في مقر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في مدينة رول السويسرية، وسيُنسق كل عمليات تطوير الطرازات لهذه المناطق تحت إدارة فينتان نايت، نائب رئيس إنفينيتي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسيتعاون تشان مع مدراء المنتجات وفرق تخطيط المنتجات في تطوير طرازات جديدة تناسب احتياجات الأسواق التي تخدمها الشركة.

وقال فينتان نايت بهذه المناسبة: "في إنفينيتي، أحدث علامة تجارية للسيارات الفخمة، لدينا طموح كبير لإحداث تغييرات ذات مغزى وتحقيق الريادة في فئة السيارات الفارهة من خلال التقنيات الرائعة والإبداع السريع والتصاميم الجذّابة، ويعتبر الوصول المرتقب لسيارة Q50 المجهزة بأول وأسرع نظام توجيه كهربائي في العالم بداية لمرحلة جديدة لأعمالنا".

وأضاف: "يؤكد اعتماد هذا المنصب الرفيع أهميته لمستقبل إنفينيتي، ويتمتع نيكولاس بخبرة كبيرة في إنفينيتي بالاضافة إلى المعارف المحلية وشغفه بالمنتجات، وهو الشخص المناسب تماماً لوظيفة صعبة للغاية ولكنها مجزية جداً في نفس الوقت".

وقد عمل نيكولاس تشان في إنفينيتي بالقارة الأوروبية من خلال أدوار متعددة في تخطيط المنتجات وتسويقها منذ عام 2006 عندما انضم إلى العلامة التجارية بعد عمله مع نيسان أوروبا. نيكولاس فرنسي المولد ويحمل درجات في الهندسة ودرجة الماجستير في التسويق من جامعات باريسية. وقبل تعيينه في منصب مدير المنتجات، شغل نيكولاس منصب "المتخصص الرئيسي في المنتجات" مع إنفينيتي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بمدينة رول السويسرية، وشمل عمله إدارة مشروع السيارة التجريبية إنفينيتي Q30 ليبلغ مرحلة الظهور العالمي الناجح في فرانكفورت في شهر سبتمبر الماضي.

وكمدير للمنتجات في سويسرا، ينضم نيكولاس تشان إلى تواجد إنفينيتي المتنامي بسرعة في أوروبا، وسوف يعمل مع فرق إنفينيتي في مراكز التصميم والتقنية في المملكة المتحدة ومع فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ لسباقات الفورمولا واحد. إضافة إلى ذلك، أكدت إنفينيتي مؤخراً أن العمل سيبدأ قريباً في أول مصنع لها لتجميع السيارات في أوروبا والواقع في سندرلاند بالمملكة المتحدة، حيث ستُصنع سيارة جديدة كلياً تعتمد على السيارة التجريبية إنفينيتي Q30 ابتداءً من عام 2015.

وقال نيكولاس تشان، الذي يبدأ عمله الجديد اليوم (1 أكتوبر): "من ناحية المنتجات، تمثل الفترة الحالية أكثر الفترات اثارة لإنفينيتي خلال تاريخها القصير في القارة الأوروبية. هناك تحديات كبيرة أمامنا، ولكن توقعاتنا عظيمة وإني على ثقة تامة بأن بامكاننا مواصلة الانجازات التي تحققت حتى الآن وتطوير طرازات تقدم أفخم ما توصلت إليه صناعة السيارات للعملاء الجدد".

واختتم فينتان حديثه قائلاً: "يؤكد تعيين نيكولاس التزامنا بتطوير منتجات جديدة لكي نستطيع اطلاق تصاميم مثيرة وتقنيات رائدة في عدد أكبر من القطاعات في أسواق السيارات الفاخرة".