>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي مازيراتي، الراعية الرئيسية للدورة السبعين من مهرجان البندقية السينمائي الدولي


    مازيراتي، الراعية الرئيسية للدورة السبعين من مهرجان البندقية السينمائي الدولي، في دائرة
    الضوء مع وصول نجوم السينما العالمية إلى أرض الحدث برقي وتألق

    البندقية (إيطاليا)، شهد مساء يوم الأربعاء الماضي (28 أغسطس) حفل افتتاح الدورة السبعين من مهرجان البندقية السينمائي الدولي الذي انتظرته جماهير السينما العالمية بفارغ الصبر. وفي هذا الحدث الدولي الكبير، وصل أشهر نجوم السينما العالميين إلى السجادة الحمراء بسيارات مازيراتي التي تتميز بأسلوب راق واستثنائي لا يتوفر في غيرها.

    ومن بين النجوم مضيفة الحدث والممثلة وعارضة الأزياء المولودة في صقلية ايفا ريكوبونو، والممثلة الفاتنة والمنتجة ساندرا بالوك. وكانت النجمتان محط أنظار الجماهير الغفيرة لحظة وصولهما في سيارة مازيراتي كواتروبورتيه. كما وصل في سيارة الصالون الفاخرة التي تحمل شعار الرمح ثلاثي الشعب نجم هوليوود السينمائي الأمريكي الكبير جورج كلوني، وأحد أشهر المخرجين الإيطاليين في العالم، بيرناردو بيرتولوتشي، وهو أيضاً أحد أعضاء لجنة التحكيم لمسابقة الدورة السبعين من مهرجان البندقية السينمائي الدولي.

    وبعد حفل الافتتاح، ركب الضيوف في مجموعة من سيارات مازيراتي للانتقال إلى موقع مذهل في مهرجان البندقية السينمائي، وهو "شرفة مازيراتي" الواقعة في منطقة بركة السباحة بفندق اكسيليسيور. وهناك، استضافت مازيراتي الراعية الرئيسية للحدث أمسية رائعة تضمنت العرض الافتتاحي والحصري لفيلم "الجاذبية" بطولة ساندرا بالوك وجورج كلوني. ويتشارك النجمان الحائزان على جائزة أكاديمي العالمية الشهيرة بطولة فيلم الخريف المثير وهو من أفلام الخيال العلمي من اخراج المخرج الشهير ألفونسو كوارون المعروف بأفلامه: (Y Tu Mamá También) (2001)، هاري بوتر (Harry Potter) و "سجين أزكابان" (the Prisoner of Azkaban) (2004) وأطفال الرجال (Children of Men) (2006).

    وكانت تلك الأمسية بداية لعلاقة مازيراتي مع الدورة السبعين من مهرجان البندقية السينمائي الدولي كشركة راعية رئيسية، ما يعزز العلاقة المتينة بين المهرجان السينمائي الراقي ومجموعة فيات.

    وتقام الدورة السبعين من مهرجان البندقية السينمائي الدولي في الفترة من 28 أغسطس ولغاية 7 سبتمبر 2013، وخلال هذه الفترة، تقدم مازيراتي الخدمة الحصرية لنقل نجوم الحدث بسياراتها لتضمن تواجداً مستمراً لشعار الرمح ثلاثي الشعب على السجادة الحمراء مع مشاهير السينما العالمية الذين يحضرون فعاليات المهرجان.

    وتمثل "شرفة مازيراتي"، وهي منطقة الراعي الرئيسي، الموقع المركزي والجزء الحيوي من مكان إقامة مهرجان البندقية حيث خصصت الشرفة لاجراء المقابلات الصحافية واللقاءات والحفلات والفعاليات المهمة الأخرى.

    وقبل أشهر معدودة فقط من بداية احتفالاتها بالذكرى المئوية لتأسيسها، تنطلق مازيراتي في عملية توسع سريعة حيث تتواجد في 65 سوق حول العالم ودورها واضح المعالم كسفيرة عالمية للتميّز الإيطالي. ويتجلى هذا التميّز يومياً بالشغف الكبير الذي نعرفه من خلال منتجات جذّابة للغاية، إضافة إلى الأداء الاستثنائي الذي نراه في جران توريسمو وجران كابريو وكواتروبورتيه وجيبلي الجديدة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي




المواضيع المتشابهه

  1. نائب أمير منطقة القصيم يُشرّف مهرجان تمور عنيزة الدولي السنوي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2012, 10:25 PM
  2. مهرجان ليوا الدولي 2010
    بواسطة Soud alshaiba في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-01-2010, 08:14 PM
  3. افتتاح اسطوري للدورة 15 لمهرجان التسوق مساء اليوم
    بواسطة روح زايد في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-01-2010, 11:26 AM
  4. الأمير محمد كرم الفائزين والشركات الراعية لرالي الشرقية
    بواسطة xunix2 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-11-2008, 07:15 PM
  5. صحراء الربع الخالي تحتضن مهرجان ليوا الدولي الثاني غداً
    بواسطة ®Mr_Friday في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-12-2007, 09:06 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14